استعراض المرئيات ( 1651 - 1675 من مجموع: 18877 )
2017-02-18
محاضرة مرئية، باللغة الأوزبكية، وقد بيّن الداعية فيها مفاسد وخطر زنا العين، وكيفية تجنبه، وعلاجه.
2017-02-18
الجزء الثاني، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأوزبكية، في شرح كتاب : " أعلام السنة المنشورة في اعتقاد الطائفة المنصورة "، للشيخ حافظ بن أحمد الحكمي - رحمه الله -. وفي هذا الجزء بيان دليل اشتراط الصدق والمحبة في شهادة أن لا إله إلا الله، ودليل الموالاة لله والمعاداة لأجله.
2017-02-18
الجزء السادس عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأوزبكية، بعنوان: " دروس في الفقه ". وفيه تكلم المحاضر عن موجبات الغسل.
2017-02-18
الجزء الخامس عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأوزبكية، بعنوان: " دروس في الفقه ". وفي هذا الجزء تكلم المحاضر عمّا يحرم على المحدِث.
2017-01-21
المقطع الثاني، من الجزء الثالث، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تطبيق طريقة الإسناد على القرآن الكريم، والحديث النبوي.
2017-01-21
المقطع الأول، من الجزء الثالث، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تطبيق طريقة الإسناد على القرآن الكريم، والحديث النبوي.
2017-01-21
المقطع الثالث، من الجزء الثاني، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تكملة الحديث عن تطبيق طريقة الإسناد على الكتاب المقدس الإنجيل.
2017-01-21
المقطع الثاني، من الجزء الثاني، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تكملة الحديث عن تطبيق طريقة الإسناد على الكتاب المقدس الإنجيل.
2017-01-21
المقطع الأول، من الجزء الثاني، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تطبيق طريقة الإسناد على الكتاب المقدس الإنجيل.
2017-01-21
الجزء الأول، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء شرح معنى الإسناد، وأهميته لقبول أي خبر، مع التمثيل من الواقع.
2017-01-21
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية؛ حول شرح كتاب: " القواعد الأربع "، للإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله تعالى -. وفي هذه الحلقة قام الداعية بشرح القاعدة الرابعة، ونصها: " أنَّ مُشركي زماننا أعْظم شِرْكًا مِنَ الأوَّلين...".
2017-01-21
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية؛ حول شرح كتاب: " القواعد الأربع "، للإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله تعالى -. وفي هذه الحلقة قام الداعية بشرح القاعدة الثالثة، ونصها: " أن النبي - صلى الله عليه وسلم - ظهر على ناس متفرقين في عباداتهم..."
2017-01-21
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية؛ حول شرح كتاب: " القواعد الأربع "، للإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله تعالى -. وفي هذه الحلقة قام الداعية بشرح القاعدة الأولى، وهي مذكورة في قول المؤلف: " أنَّ الكفار في زمن الرسول الذين قاتلهم كانوا مقرِّين بأن الله - تعالى - هو الخالق المدبِّر..."، ثم بيّن معنى القاعدة الثانية، وقول المصنِّف: " أنهم يقولون ما دعوناهم وتوجهنا إليهم إلا لطلب القربة والشفاعة...".
2017-01-21
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية؛ حول شرح كتاب: " القواعد الأربع "، للإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله تعالى -. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن أهمية التوحيد، وذكر بعض فوائده، كما بيّن أهمية دراسة هذا الكتاب، ومعرفة هذه القواعد الأريع.
2017-01-21
الحلقة الثانية والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان أن لله - تعالى - ملائكة موكّلة لكتابة أفعال بني آدم، وبيان ما يجب أن يكون عليه حال المسلم في حياته من فعل الخيرات وترك الذنوب .
2017-01-21
الحلقة الحادية والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان بعض أسباب كسب الرزق.
2017-01-21
الحلقة الثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان كيف ينبغي أن يكون حال المسلم بعد التوبة.
2017-01-21
الحلقة التاسعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان أن الله - تعالى - يبدل سيئات التائب حسنات، وبيان خطر كبائر الذنوب.
2017-01-21
الحلقة الثامنة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان ثمرات التوبة في الدنيا والآخرة.
2017-01-21
الحلقة السابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة ذكر قصة توبة نبي الله يونس - عليه السلام - وكيف تاب الله عليه.
2017-01-21
الحلقة السادسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان أن عداوة الشيطان للإنسان منذ آدم - عليه السلام -، وأن المسلم يجب عليه أن يتخذ الشيطان عدوًّا.
2017-01-21
الحلقة الخامسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان معنى الحب، وفضل الحب في الله - تعالى -، وبيان أن المرء سيكون يوم القيامة مع من أحب.
2017-01-21
الحلقة الرابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان بعض أسباب دخول الجنة.
2017-01-21
الحلقة الثالثة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان كيف يشكر العبد ربه - سبحانه وتعالى -.
2017-01-21
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة السواحيلية، بعنوان: " الوقفات التربوية في القرآن الكريم ". وفي هذه الحلقة بيان أسباب قبول التوبة.
Go to the Top