استعراض المرئيات ( 1551 - 1575 من مجموع: 18877 )
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع عبد الرحمن من إيطاليا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع محمد من أرمينيا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع أرنود فان دورن من هولندا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع ماينو نافوكي من يابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع ألكون من أسبانيا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع دانيال من السويد.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع البروفيسور كمال أكودا من اليابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع سيف الدين من هولندا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع عبدالكريم شيميوما من اليابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع شاكر من فرنسا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع طوني من كندا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع سعيد ساتو من اليابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع إبراهيم من فرنسا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع مهدي من هولندا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع عبد الله من روسيا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع يوسف من هولندا.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع أمين من يابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع عبد الحق من السويد.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع هوغو من السويد.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع قيم من اليابان.
2017-02-19
برنامج " بالقرآن اهتديت " الموسم الثاني، مترجم إلى اللغة البوسنية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع علي من اليابان.
2017-02-18
تلاوة عطرة لسورة الناس، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الأرمينية.
2017-02-18
تلاوة عطرة لسورة الناس، بصوت القارئ فهد الكندري ، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الأرمينية.
2017-02-18
تلاوة عطرة لسورة الفلق، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الأرمينية.
2017-02-18
تلاوة عطرة لسورة الفلق، بصوت القارئ أحمد العجمي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الأرمينية.
Go to the Top