استعراض المرئيات ( 876 - 900 من مجموع: 1336 )
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (24) سورة الفاتحة 2
2013-08-04
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الثاني في الحديث عن سورة الفاتحة وأسرارها.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (23) سورة الفاتحة 1
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الأول في الحديث عن سورة الفاتحة وأسرارها.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (22) الصلاة
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة الصلاة بين يدي الله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (21) السجود 2
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الثاني في الحديث عن لذة السجود لله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (20) السجود 1
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الأول في الحديث عن لذة السجود بين يدي الله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (19) غض البصر 2
2013-08-03
الجزء الثاني من حلقة تحدث فيها الداعية مشاري الخراز عن غض البصر وقد حفلت بالأمثلة والقصص المتخيلة التي يربطها بخياراتنا في الآخرة، وذلك بأسلوب شيق وبسيط ومنطقي في الوقت نفسه.
كيف أستطيع أن أغض بصري؟ وأتلذذ بمجاهدة هوى النفس والتلذذ بترك تلك المعصية؟
هدف يقف دون تحقيقه معوقات كثيرة معظمها من وهم كبير يسيطر على من يحاول أن يغض بصره، ما هي؟! وكيف يفندها الشيخ بأمثلة المستوحاة من حاضرنا الذي نعيشه؟!
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (18) غض البصر 1
2013-08-03
الجزء الأول من حلقة تحدث فيها الداعية مشاري الخراز عن غض البصر وقد حفلت بالأمثلة والقصص المتخيلة التي يربطها بخياراتنا في الآخرة، وذلك بأسلوب شيق وبسيط ومنطقي في الوقت نفسه.
كيف أستطيع أن أغض بصري؟ وأتلذذ بمجاهدة هوى النفس والتلذذ بترك تلك المعصية؟
هدف يقف دون تحقيقه معوقات كثيرة معظمها من وهم كبير يسيطر على من يحاول أن يغض بصره، ما هي؟! وكيف يفندها الشيخ بأمثلة المستوحاة من حاضرنا الذي نعيشه؟!
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (17) الوضوء
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن التلذذ بعبادة الوضوء.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (16) ثواب الحج وأنت في بيتك 2
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الثاني في الحديث عن كيفية تحصيل ثواب الحاج والمتعمر وأنت في بيتك.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (15) ثواب الحج وأنت في بيتك 1
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الأول في الحديث عن كيفية تحصيل ثواب الحاج والمتعمر وأنت في بيتك.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (14) الخلوة مع الله
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن الخلوة مع الله عز وجل، ومراقبته في السر والعلن، وتحصيل اللذة في ذلك.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (13) صلاة الجنازة
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن عبادة صلاة الجنازة على الميت.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (12) التخلص من الغيبة والنميمة
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في التعبد لله بترك الغيبة والنميمة.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (11) الأمانة في العمل
2013-08-03
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن الإخلاص والأمانة في العمل.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (10) التوبة 2
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الثاني في الحديث عن التوبة.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (09) التوبة 1
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن التوبة وأنواعها.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (08) قيام الليل
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة القيام بالليل بين يدي الله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (07) الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (06) الصلاة
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة الصلاة بين يدي الله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (05) الدعاء
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة الدعاء والتضرع لله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (04) الإخلاص 2
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الثاني في الحديث عن لذة الإخلاص لله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (03) الإخلاص 1
2013-08-01
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة هي الجزء الأول في الحديث عن لذة الإخلاص لله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (02) الصيام
2013-07-31
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى، وهذه الحلقة في الحديث عن لذة عبادة الصيام لله تبارك وتعالى.
كيف تتلذذ بعبادتك ؟ (01) مقدمة
2013-07-31
في هذا البرنامج يعطينا الداعية مشاري الخراز مفاتيح تفتح لنا ما استغلق علينا من الخشوع والإخبات والشعور باللذة والسعادة في القرب من الله، وما يتبع ذلك من انشراح في الصدر، وصفاء في القلب، ونقاء الروح، وثمار يلمسها العبد في زيادة التقوى، وتجذر اليقين بالله تبارك وتعالى.
عزيزي الإنسان!
2013-03-11
مقطع فيديو يدور النقاش فيه مع أي إنسان بغض النظر عن ديانته ومعتقداته وذلك حول الموضوعات التالية:
- لماذا يؤمن الإنسان بما هو مؤمن به؟
- لماذا يختار الإنسان الدين الذي يمارسه؟
- ما هي المعايير التي يتفق عليها العقلاء والتي يمكن القياس عليها لمعرفة ماهية الدين الصحيح؟
- ما هو الإسلام؟ وهل شريعة الإسلام ثابتة مرنة تتناسب مع كل زمان ومكان؟
Go to the Top