استعراض المرئيات ( 1426 - 1450 من مجموع: 18877 )
2017-03-15
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة الكلام عن صلح الحديبية، ومواقف الصحابة - رضي الله عنهم - من هذا الصلح.
2017-03-15
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة الكلام عن غزوة الأحزاب، وغزوة بني قريظة.
2017-03-15
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة الكلام عن حادثة الإفك، ومطالع غزوة الأحزاب.
2017-03-15
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة الكلام عن غزوة أحد.
2017-03-15
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة الكلام عن غزوة بدر.
2017-03-15
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: بناء معالم الدولة الإسلامية في المدينة النبوية، وتأسيس المسجد النبوي.
2017-03-15
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: الهجرة إلى المدينة، واستقبال أهلها لخاتم المرسلين - عليه الصلاة والسلام -.
2017-03-15
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: تاريخ موجز عن المدينة النبوية، وحياة أهلها قبل الإسلام، وطلائع الهجرة إليها، وقصة بيعة العقبة.
2017-03-15
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: الهجرة الثانية إلي الحبشة، وزواج النبي - صلى الله عليه وسلم - لأم حبيبة بنت أبي صفيان - رضي الله عنها -، ودخول عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - إلى الإسلام، وقصة الإسراء والمعراج.
2017-03-15
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: بداية نزول الوحي، والدعوة السرية، وإسلام خديجة، وعلي، زيد ن حارثة وغيرهم - رضي الله عنهم -، والمرحلة الثانية: الجهر بالدعوة.
2017-03-15
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: حياة النبي - صلى الله عليه وسلم - يتيمًا، وقصة وفاة أمه آمنة، وكفالة جده، ووفاة جده.
2017-03-15
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: ولادة النبي - صلى الله عليه وسلم -، وعلامات التي ظهرت عند ولادته.
2017-03-15
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصومالية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، بعنوان: " سيرة خاتم المرسلين ". وفي هذه الحلقىة بيان الموضوعات التالية: أهمية دراسة السيرة النبوية، وحال الجزيرة العربية في العصر الجاهلي، مع ذكر بعض فضائل مكة المكرمة.
2017-03-15
الدرس الثامن والعشرون بعد المائتين، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة المائدة، وهي الآية 1 من السورة، بطريقة واضحة وميسرة.
2017-03-15
الدرس السابع والعشرون بعد المائتين، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة النساء، وذلك من الآية 170 إلى الآية 176، بطريقة واضحة وميسرة.
2017-03-15
الدرس السادس والعشرون بعد المائتين، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة النساء، وذلك من الآية 163 إلى الآية 169، بطريقة واضحة وميسرة.
2017-03-15
الدرس الخامس والعشرون بعد المائتين، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة النساء، وذلك من الآية 161 إلى الآية 162، بطريقة واضحة وميسرة.
2017-03-15
الدرس الرابع والعشرون بعد المائتين، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة النساء، وذلك من الآية 153 إلى الآية 160، بطريقة واضحة وميسرة.
2017-03-15
الحلقة الرابعة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة نوح - عليه الصلاة والسلام -.
2017-03-15
الحلقة الثالثة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة نبي الله إدريس - عليه والسلام -.
2017-03-15
الحلقة الثانية، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة نبي الله آدم - عليه الصلاة والسلام -.
2017-03-15
الحلقة الأولى، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة نبي الله آدم - عليه الصلاة والسلام -.
2017-03-14
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب: " كشف الشبهات "، للإمام محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله -. وقد قام الداعية في هذه السلسلة بذكر أهم الموضوعات التي تناولها هذا الكتاب، مبيّنًا أهم المسائل، على وجه مختصر. وفي هذه الحلقة رد الداعية على شبهة عبادة ودعوة الصالحين.
2017-03-14
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب: " كشف الشبهات "، للإمام محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله -. وقد قام الداعية في هذه السلسلة بذكر أهم الموضوعات التي تناولها هذا الكتاب، مبيّنًا أهم المسائل، على وجه مختصر. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية أن الرسالة النبوية هي مبنية على الدعوة الى التوحيد.
2017-03-14
الحلقة التاسعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب: " كشف الشبهات "، للإمام محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله -. وقد قام الداعية في هذه السلسلة بذكر أهم الموضوعات التي تناولها هذا الكتاب، مبيّنًا أهم المسائل، على وجه مختصر. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية أن أول الرسل نوح - عليه السلام -، وقد أرسله الله - تعالى - إلى قومه لما ظهر فيهم الشرك.
Go to the Top