استعراض المرئيات ( 2901 - 2925 من مجموع: 18877 )
2016-08-24
المحاضرة الحادية والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الحادي والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " قل آمنت بالله ثم استقم ".
2016-08-24
المحاضرة الثانية والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثاني والعشرون من الكتاب، ونصه: " أن رجلًا سأل النبي - صلى الله عليه وسلم -" أرأيت إذا صليت الصلوات المكتوبات " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الثالثة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثالث والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " الطهور شطر الإيمان " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الرابعة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الرابع والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما روى عن ربه - تبارك وتعالى -: " يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرمًا " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الخامسة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الخامس والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " إن لكم بكل تسبيحة صدقة " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة السادسة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث السادس والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " كل سلامى من الناس عليه صدقة " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة السابعة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث السابع والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " البر حسن الخلق " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الثامنة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثامن والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة ".
2016-08-24
المحاضرة التاسعة والعشرون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث التاسع والعشرون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " تعبد الله لا تشرك به شيئًا وتقيم الصلاة " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الثلاثون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثلاثون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " إن الله - تعالى - فرض فرائض فلا تضيعوها " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الحادية والثلاثون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الحادي والثلاثون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " ازهد في الدنيا يحبك الله " الحديث.
2016-08-24
المحاضرة الثانية والثلاثون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثاني والثلاثون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " لا ضرر ولا ضرار ".
2016-08-24
المحاضرة الثالثة والثلاثون، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، حول شرح كتاب " الأربعون النووية "، للإمام يحيى بن شرف النووي - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الحديث الثالث والثلاون من الكتاب، وهو قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " لو يعطى النناس بدعواهم لادعى رجال أموال قوم ودماءهم " الحديث.
2016-08-24
مقطع مرئي باللغة اليابانية، يعطي لنا صورة موجزة وإيجابية عن الحياة اليومية المعتدلة والمسالمة للمسلمين في اليابان.
2016-08-24
الحلقة الثامنة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة السابعة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة السادسة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الخامسة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الرابعة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الثالثة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الثانية والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الحادية والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة العشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة التاسعة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
2016-08-24
الحلقة الثامنة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
Go to the Top