استعراض المرئيات ( 1 - 25 من مجموع: 136 )
قصص الأنبياء ( الحلقة 20 ) قصة موسى عليه السلام ( الجزء 4 )
2017-12-13
الحلقة السابعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة موسى - عليه السلام -.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 08 ) سورة الأنفال
2017-12-13
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الأنفال، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 07 ) سورة الأعراف
2017-11-25
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الأعراف، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
قصص الأنبياء ( الحلقة 19 ) قصة موسى عليه السلام ( الجزء 3 )
2017-11-25
الحلقة التاسعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة موسى - عليه السلام -.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 06 ) سورة الأنعام
2017-10-14
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الأنعام، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
قصص الأنبياء ( الحلقة 18 ) قصة موسى عليه السلام ( الجزء 2 )
2017-10-14
الحلقة السابعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة موسى - عليه السلام -.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 05 ) سورة المائدة
2017-10-04
مرئية تحتوي على تلاوة سورة المائدة، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية (04) سورة النساء
2017-10-04
مرئية تحتوي على تلاوة سورة النساء، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 03 ) سورة آل عمران
2017-10-04
مرئية تحتوي على تلاوة سورة آل عمران، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
قصص الأنبياء ( الحلقة 17 ) قصة موسى عليه السلام ( الجزء 1 )
2017-08-14
الحلقة السابعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة موسى - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 16 ) قصة يونس عليه السلام
2017-08-14
الحلقة السادسة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة يونس - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 15 ) قصة أيوب عليه السلام
2017-07-17
الحلقة الخامسة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة أيوب - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 14 ) قصة يوسف عليه السلام ( الجزء 3 )
2017-07-17
الحلقة الرابعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة يوسف - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 13 ) قصة يوسف عليه السلام ( الجزء 2 )
2017-06-12
الحلقة الثالثة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة يوسف - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 12 ) قصة يوسف عليه السلام ( الجزء 1 )
2017-06-12
الحلقة الثانية عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة يوسف - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 11 ) قصة شعيب عليه السلام
2017-06-12
الحلقة الحادية عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة شعيب - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 10 ) قصة لوط عليه السلام
2017-05-22
الحلقة العاشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة لوط - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 09 ) قصة إبراهيم عليه السلام ( الجزء 3 )
2017-05-22
الحلقة التاسعة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة إبراهيم - عليه السلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 08 ) قصة إبراهيم عليه السلام ( الجزء 2 )
2017-05-22
الحلقة الثامنة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن حياة إبراهيم - عليه الصلاة والسلام -.
https://www.youtube.com/embed/kohYFyo0kDQ?rel=0
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 02 ) سورة البقرة
2017-05-22
مرئية تحتوي على تلاوة سورة البقرة، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
المصحف المرتل مع ترجمة معانيه إلى اللغة الصربية ( 01 ) سورة الفاتحة
2017-05-22
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الفاتحة، بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي، مصحوبة بترجمة معانيها إلى اللغة الصربية.
قصص الأنبياء ( الحلقة 07 ) قصة إبراهيم عليه السلام ( الجزء 1 )
2017-04-17
الحلقة السابعة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة إبراهيم - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 06 ) قصة صالح عليه السلام
2017-04-17
الحلقة السادسة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة صالح - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 05 ) قصة هود عليه السلام
2017-04-17
الحلقة الخامسة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة هود - عليه الصلاة والسلام -.
قصص الأنبياء ( الحلقة 04 ) قصة نوح عليه السلام
2017-03-15
الحلقة الرابعة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة نوح - عليه الصلاة والسلام -.
Go to the Top