استعراض التصاميم ( 1 - 11 من مجموع: 11 )
مخاطر الربا
(صربي)
2015-02-24
مطوية باللغة الصربية تتناول موضوع الربا من عدة نقاط مثل: تعريف الربا، السبب وراء تحريمه في الإسلام، كيفية اجتنابه، النجاح في الدنيا والآخرة.
مفهوم الإله في الإسلام
(صربي)
2015-02-09
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تتناول بالنقاش مفهوم الإله في الإسلام، وتجيب على سؤالين مهمين هما: هل هناك إله؟ ومن هو؟ ثم تذكر المطوية عدة نقاط مثل: استحقاق الله للعبادة وحده دون ما سواه، عدم وجود وساطة بين العبد وربه، جميع الأنبياء دعوا إلى عبادة الله وحده، الهدف من الحياة هو عبادة الله تعالى.
أهمية الصلاة
(صربي)
2015-02-09
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تتناول موضوع الصلاة من خلال عدة محاور: أهميتها، فوائدها، كونها ركنًا من أركان الإسلام، الأخطار التي تصاحب تركها، الأعذار التي يتكىء عليها بعض الناس في تركهم للصلاة.
العلم في الإسلام
(صربي)
2014-12-20
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تبين أن الإسلام هو الدين الحق، من خلال عدة حقائق علمية مذكورة في القرآن منذ أربعة عشر قرنًا. هذه الحقائق العلمية مثل أصل الحياة الإنسانية، تطور الجنين في بطن أمه، اتساع الكون، وإنزال الحديد إلى الأرض.
النبي عيسى عليه الصلاة والسلام
(صربي)
2014-12-20
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تحاول أن تعطي صورة حقيقة عن عيسى - عليه الصلاة والسلام - وتبين هل هو إله أو رسول الله - عز وجل -.
حقوق المرأة في الإسلام
(صربي)
2014-12-20
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تتحدث عن حقوق المرأة في الإسلام مثل المساواة بينها وبين الرجل في حق التعلم وحق اختيار شريك الحياة. تبين المطوية أيضًا أن مبدأ الثواب والحساب واحد في الإسلام بشأن الرجل والمرأة.
الهدف من الحياة
(صربي)
2014-12-20
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تذكر بعضًأ من الأهداف من وجودنا في هذه الحياة. تذكر المطوية في البداية بعضًا من الأسباب للإيمان بالله تعالى كخالق لهذا الكون. بعد ذلك تذكر بعضًأ من الأهداف من وجودنا في هذه الحياة الدنيا.
مفاهيم خاطئة عن الإسلام
(صربي)
2014-12-11
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تبين بعض المفاهيم الخاطئة عن الإسلام مثل أن المسلمين يعبدون إلهًا جديدًا، أو أنهم يعبدون النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - وأن الإسلام دين التطرف، وأن الحجاب يعد ظلمًا للمرأة المسلمة، وأن الإسلام يجبر النساء على الزواج بمن لا يرضين، وأن أتباعه يجبرون غيرهم على اتباعه.
الإسلام
(صربي)
2014-12-11
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تحتوي على مقدمة مختصرة عن الإسلام من خلال لمحة سريعة لأركان الإسلام الخمسة وأركان الإيمان الستة بجانب بيان مفهوم العبادة في الإسلام. كل ذلك بطريقة سهلة يسيرة.
النبي محمد: لا بد أن تعرف هذا الرجل
(صربي)
2014-12-11
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تتناول بعضًا من صفات النبي - محمد صلى الله عليه وسلم - لتبين للناس صفاته الحقيقية التي تمثل بها في حياته، رحمته وسماحته وسماته وشيمه الكريمة، لا كما يروجه الإعلام الغربي.
الحجاب
(صربي)
2014-12-11
مطوية مترجمة إلى اللغة الصربية تتناول الحجاب الشرعي كما جاء به الإسلام وذلك من خلال عدة نقاط. فهي تؤكد على أن الحجاب طاعة وحياء وحماية وكرامة واحترام للنفس وللآخرين وأن يعطي الإنسان ثقة في نفسه. تطرقت المطوية أيضًا إلى ذكر الحجاب في الكتاب المقدس
Go to the Top