استعراض المرئيات ( 51 - 75 من مجموع: 136 )
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 27 ) معركة تبوك
2016-11-05
الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن معركة تبوك.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 26 ) غزوة حنين
2016-11-05
الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة حنين.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 25 ) فتح مكة
2016-11-05
الحلقة الخامسة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية.. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن فتح مكة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 24 ) عمرة القضاء ومعركة مؤتة
2016-11-05
الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن عمرة القضاء، ومعركة مؤتة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 23 ) فتح خيبر
2016-10-09
الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن فتح خيبر.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 22 ) صلح الحديبية
2016-10-09
الحلقة الثانية والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن صلح الحديبية.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 21 ) غزوة  بني المستطلق
2016-10-09
الحلقة الحادية والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة بني المستطلق.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 20 )  بني قريظة
2016-10-09
الحلقة العشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة بني قريظة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 19 ) غزوة الأحزاب
2016-10-09
الحلقة التاسعة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة الأحزاب.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 18 ) غزوة حمراء الأسد
2016-10-09
الحلقة الثامنة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة حمراء الأسد.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 17 ) غزوة أحد
2016-10-09
الحلقة السابعة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة أحد.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 16 ) جلاء يهود بني قينقاع
2016-09-22
الحلقة السادسة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصريية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن جلاء يهود بني قينقاع.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 15 ) غزوة بدر الكبرى
2016-09-22
الحلقة الخامسة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصريية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن غزوة بدر الكبرى.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 14 ) السرايا والبعوث قبل بدر
2016-09-22
الحلقة الرابعة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصريية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن السرايا والبعوث قبل بدر.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 13 ) بداية المرحلة المدنية
2016-09-22
الحلقة الثالثة عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصريية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن بداية المرحلة المدنية.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 12 ) الهجرة إلى إلمدينة
2016-09-22
الحلقة الثانية عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصريية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن الهجرة إلى إلمدينة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 11 ) الإسراء والمعراج والبيعة
2016-09-08
الحلقة الحادية عشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن الإسراء، والمعراج، والبيعة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 10 ) المقاطعة وعام الحزن
2016-08-25
الحلقة العاشرة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن مقاطعة قريش للمسلمين، وعن الأحداث التي حدثت عامَ الحزن.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 09 ) الهجرة إلى الحبشة
2016-08-25
الحلقة التاسعة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن الهجرة إلى الحبشة.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 08 ) إيذاء قريش للنبي صلى الله عليه وسلم والمؤمنين
2016-08-25
الحلقة الثامنة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن إيذاء قريش للنبي - صلى الله عليه وسلم – والمؤمنين.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 07 ) تآمر المشركين على النبي صلى الله عليه وسلم
2016-08-25
الحلقة السابعة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن تآمر المشركين على النبي - صلى الله عليه وسلم -.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 06 ) الدعوة إلى الله والجهر بها
2016-08-02
الحلقة السادسة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن الدعوة إلى الله، والجهر بها.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 05 ) نزول الوحي
2016-08-02
الحلقة الخامسة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن بداية نزول الوحي على النبي - صلى الله عليه وسلم –.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 04 ) زواج النبي صلى الله عليه وسلم بخديجة رضي الله عنها
2016-08-02
الحلقة الرابعة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن زواج النبي - صلى الله عليه وسلم – بخديجة - رضي الله عنها -.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 03 ) ولادته وقصته مع حليمة ووفاة والدته وجده
2016-08-02
الحلقة الثالثة، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن ولادة النبي – صلى الله عليه وسلم -، وقصتة مع حليمة، ووفاة والدته وجده.
Go to the Top