استعراض المرئيات ( 76 - 100 من مجموع: 136 )
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 02 ) عام الفيل
2016-08-02
الحلقة الثانية، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة يذكر لنا الشيخ بعض الأحداث المهمة التي حدثت عامَ الفيل.
برنامج السيرة النبوية ( الحلقة 01 ) حال العرب في الجاهلية
2016-08-02
الحلقة الأولى، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حال العرب في الجاهلية.
بالقرآن اهتديت - أرنود فان دورن من هولندا
2016-07-19
برنامج ( بالقرآن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع أرنود فان دورن من هولندا.
بالقرآن اهتديت - ماينو نافوكي من يابان
2016-07-13
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع ماينو نافوكي من يابان.
بالقرآن اهتديت - أبو هريرة من أسبانيا
2016-04-29
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع أبي هريرة، من أسبانيا.
بالقرآن اهتديت - مهدي من بلجيكا
2016-04-14
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع مهدي من بلجيكا.
بالقرآن اهتديت - مارق أندريو من بريطانايا
2016-03-31
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع مارق أندريو من بريطانيا. بريطانيا.
بالقرآن اهتديت - سيمون فاينريغهت من بريطانيا
2016-03-29
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع سيمون فاينريغهت من بريطانيا.
بالقرآن اهتديت - رايس برادفورد من بريطانيا
2016-03-20
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع رايس برادفورد من بريطانيا.
بالقرآن اهتديت - مارقو من فرنسا
2016-02-29
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، مترجم إلى اللغة الصربية، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين الإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع مارقو من فرنسا.
بالقرآن اهتديت - آنتونيو غارسيا من أسبانيا
2016-02-16
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، يَحكي قصص اعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع آنتونيو غارسيا من أسبانيا.
أسماء الله الحسنى - الملك
2016-02-16
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الصربية، بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الملك "، وذكر معانيه.
أسماء الله الحسنى - المولى
2016-02-16
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الصربية، بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " المولى "، وذكر معانيه.
أسماء الله الحسنى - العظيم
2016-02-16
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الصربية، بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " العظيم "، وذكر معانيه.
أسماء الله تعالى الحسنى - الحفيظ
2016-02-16
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الصربية، بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الحفيظ "، وذكر معانيه.
ماذا تعرف عن الإسلام ؟
2016-02-02
محاضرة مرئية، مترجمة إلى اللغة الصربية، وفيها تعريف موجز بالدين الإسلامي، وبيان شموليته لجميع جوانب الحياة، ورد على بعض الشبهات حول الإسلام.
بالقرآن اهتديت - عمر باول من بريطانيا
2016-02-02
برنامج ( بالقرأن اهتديت )، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع عمر باول من بريطانيا.
النبي محمد صلى الله عليه وسلم خير الناس
2016-01-24
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصربية، وفيه ذكر بعضًا من صفات النبي - صلى الله عليه وسلم -، ومنها رحمته، وسماحته، وخلقه، وغير ذلك.
الدليل على تحريف الإنجيل
2016-01-24
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصربية، وفيه بيان أن الإنجيل الموجود اليوم محرف.
الإسلام ضد الإرهاب
2015-12-23
محاضرة مرئية، مدبلجة إلى اللغة الصربية، وقد ألقاها الشيخ خالد ياسين، وردّ فيها على بعض الشبهات التي تثار حول الإسلام ومنها أن الإسلام دين الإرهاب، وبيّن أن الإسلام ضدّ الإرهاب؛ بل هو دين العدل والسلام.
بالقرآن اهتديت - شاكيل من لندن
2015-12-12
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع شاكيل من لندن.
بالقرآن اهتديت - رامز إبراهيم من بريطانيا
2015-12-12
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع رامز إبراهيم من بريطانيا.
بالقرآن اهتديت - أمين الهولندي
2015-12-10
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع أمين الهولندي.
بالقرآن اهتديت - يوسف تسمبرس من بريطانيا
2015-12-10
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم. وفي هذه الحلقة اللقاء مع يوسف تسمبرس من بريطانيا.
الإسلام لا يدعو إلى العنف والإرهاب
2015-11-21
محاضرة مرئية، مترجمة إلى اللغة الصربية، وفيها إجابة عن أسئلة حول العنف والإرهاب الذي يتّهم به بعض الجهّالُ الإسلامَ والمسلمين. وقد أجاب الداعية ذاكر نايك عن هذه الأسئلة في لقاء مفتوح مع أصحاب الديانات الأخرى.
Go to the Top