استعراض المرئيات ( 101 - 125 من مجموع: 136 )
البداية والنهاية في هذه الدنيا
2015-11-17
محاضرة المرئية، مترجمة إلى اللغة الصربية، وفيها تكلم الداعية عن حقيقة هذه الدنيا، وبيّن أن الله خلق الناس ليعبدوه، وأن بعد هذه الحياة يرجعون إلى ربهم، ليحاسبهم على أعمالهم.
ما الفلاح الحقيقي ؟
2015-10-03
محاضرة مرئية، مترجمة إلى اللغة الصربية، وفيها يتكلم الداعية خالد ياسين عن الفلاح الحقيقي: وهو أن يستسلم الإنسان لله في هذه الدنيا، وينال السعادة في الآخرة.
بالقرآن اهتديت - نيكولا من فرنسا
2015-08-23
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد، الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام. وفي هذه الحلقة اللقاء مع - نيكولا - من فرنسا.
بالقرآن اهتديت - أبو بكر من هولندا
2015-08-23
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد، الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام. وفي هذه الحلقة اللقاء مع - أبو بكر - من هولندا.
بالقرآن اهتديت - آدم من ليفربول
2015-08-23
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد، الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام. وفي هذه الحلقة اللقاء مع - آدم - من ليفربول.
بالقرآن اهتديت - القاسم من إسبانيا
2015-08-23
برنامج (بالقرأن اهتديت)، يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام، ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن؛ سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد، الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام. وفي هذه الحلقة اللقاء مع - القاسم - من إسبانيا.
أسماء الله الحسنى - العليم
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "العليم" ويبين أن علمه واسع بلا حدود وأنه لا يخفى عليه شيء مهما صغر.
أسماء الله الحسنى - السميع
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "السميع" وذكر معانيه.
أسماء الله الحسنى: الغفور
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "الغفور" وبيان أن باب المغفرة مفتوح إلى قيام الساعة.
أسماء الله الحسنى - السلام
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "السلام" وبيان معاني هذا الاسم.
أسماء الله الحسنى - المؤمن
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "المؤمن" وذكر ما يتضمنه هذا الاسم من المعاني.
أسماء الله الحسنى - البصير
2015-07-08
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "البصير" مع ذكر معانيه.
أسماء الله الحسنى: الأعلى
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الأعلى " وتوضيح عظمة الله وعلوه بجميع معاني العلو​، علو الذات، وعلو القدر، وعلو القهر، وبيان أنه منزه من كل نقائص وموصوف بصفات الكمال.
أسماء الله الحسنى: القدير
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " القدير " وبيان أن قدرته - عز وجل - لا حدود لها.
أسماء الله الحسنى: الرحمن
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الرحمن " وبيان آثار رحمة الله على الخلق.
أسماء الله الحسنى: الخالق
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الخالق " وبيان أنه خالق كل شيء سبحانه.
أسماء الله الحسنى: الكريم
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله "الكريم " ويبين آثار كرم الله، وتفضله، وإحسانه، وعفوه، ومغفرته سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى: المجيب
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " المجيب " وبيان أنه يجيب الدعاء.
أسماء الله الحسنى: الغني
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الغني " وبيان أن الله لا يحتاج إلى أحد من خلقه وأنهم لا يستغنون عنه سبحانه.
أسماء الله الحسنى: العزيز
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " العزيز " وبيان أن العزة لله جميعا وأنها لا يطلب إلا من الله.
أسماء الله الحسنى:  الحليم
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الحليم " وبيان آثار حلم الله على الخلق.
أسماء الله الحسنى: الرزاق
2015-07-02
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الصربية بعنوان: " أسماء الله الحسنى ". وفي هذه المرئية الكلام حول اسم الله " الرزاق " وبيان أن جميع الكائنات تحت رعاية الله - عز وجل - وأنه - سبحانه - يرزقها برزقه.
الأذان
2015-05-23
الأذان بصوت القارئ ناصر القطامي مصاحب بترجمة معانيه إلى اللغة الصربية.
بالقرآن اهتديت - طه من بولندا
2015-05-16
برنامج بالقرأن اهتديت يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام.
بالقرآن اهتديت - إسماعيل من لندن
2015-05-16
برنامج بالقرأن اهتديت يَحكي قصص إعتناق بعض الغربيين للإسلام ويسلط الضوء على من دخل الإسلام بسبب آيات من القرآن سمعوها أو قرؤوها، وعلاقة هدايتهم بالقرآن الكريم، وكيف زلزلت بعض آياته قلوبهم، وغيرت حياتهم، فشرح الله صدورهم للإسلام والإيمان. ويلتقي الشيخ فهد الكندري في كل حلقة بأحد هؤلاء المهتدين الجدد الذين دخلوا إلى الإسلام حديثاً؛ لِيوضح للمشاهدين مدى تأثير إحدى الآيات عليهم، وكيف حولت كل آية الواحد منهم من الظلمات إلى نور الإسلام.
Go to the Top