استعراض المرئيات ( 9426 - 9450 من مجموع: 18877 )
2015-09-06
الجزء الثالث؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثاني؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الأول؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء العشرون؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن أيام التشريق.
2015-09-06
الجزء التاسع عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن يوم النحر.
2015-09-06
الجزء الثامن عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن مزدلفة.
2015-09-06
الجزء السابع عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن يوم عرفة.
2015-09-06
الجزء السادس عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن العمرة.
2015-09-06
الجزء الخامس عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن الوقوف بعرفة.
2015-09-06
الجزء الرابع عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن سنن السعي بين الصفا والمروة.
2015-09-06
الجزء الثالث عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن السعي بين الصفا والمروة.
2015-09-06
الجزء الثاني عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن سنن الطواف.
2015-09-06
الجزء الحادي عشر؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية بعنوان: «أحکام الحج». وهذه السلسلة حول بيان أحكام الحج، وفضائله، وشروط وجوبه، وأنواع النسك، وأركانه، وواجباته، وسننه، وأحكام العمرة وزيارة مسجد النبي - صلى الله عليه وسلم - وآدابها وغير ذلك. وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن شروط الطواف.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الحادي عشر من تفسير سورة الأحزاب، والذي يشمل الآيات من 62 إلى نهاية السورة. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء العاشر من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 59 إلى الآية 62. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء التاسع من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 54 إلى الآية 59. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الثامن من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 50 إلى الآية 54. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء السابع من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 43 إلى الآية 50. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء السادس من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 35 إلى الآية 43. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الخامس من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 30 إلى الآية 35. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الرابع من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 20 إلى الآية 30. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الثالث من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 15 إلى الآية 20. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الثاني من تفسير سورة الأحزاب، من الآية 6 إلى الآية 15. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء الأول من تفسير سورة الأحزاب، من بداية السورة إلى الآية رقم 6. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
2015-09-05
محاضرة مرئية، باللغة العفرية، تحتوي على الجزء التاسع من تفسير سورة سبأ، من الآية 48 إلى نهاية السورة. وقد فسر الداعية هذه السورة بتفسير واضح وسهل وأشار إلى ما فيها من الفوائد العظيمة والإرشادات الكثيرة.
Go to the Top