استعراض المرئيات ( 9401 - 9425 من مجموع: 18877 )
2015-09-07
الجزء الأول؛ من المحاضرة المرئية، باللغة الأمهرية، وفيها بيان فضل الزكاة، وأنها ركن من أركان الإسلام، وأن للزكاة فوائد عظيمة، كإعانة الفقراء والمساكين في تدبير أمورهم اليومية. ومن امتنع عن إخراج الزكاة فله عقوبة شديدة يوم القيامة.
2015-09-07
الجزء الثاني؛ من المحاضرة المرئية، باللغة الأمهرية، وفيها واصل المحاضر الكلام حول بيان عظمة حقوق الوالدين، كما تحدث حول حقوق الأقارب، وأهمية صلة الرحم، ومساعدة الأقارب، وحذر من قطيعة الرحم.
2015-09-07
الجزء الأول؛ من المحاضرة المرئية، باللغة الأمهرية، وفيها بيان عظمة حقوق الوالدين؛ حيث ذكر الله - سبحانه وتعالى - حقهما بعد حقه، وبيان أن بر الوالدين من أفضل القربات إلى الله - تعالى - خاصة إذا بلغا الكبر.
2015-09-07
الجزء الثاني؛ من المحاضرة المرئية، باللغة الأمهرية، وفيها الكلام حول بيان مشروعية الحجاب، وفضله، وخصائصه، وأهميته، وأن الحجاب كرامة للمرأة المسلمة.
2015-09-07
الجزء الأول؛ من المحاضرة المرئية، باللغة الأمهرية، وفيها الكلام حول بيان مشروعية الحجاب، وفضله، وخصائصه، وأهميته، وأن الحجاب كرامة للمرأة المسلمة.
2015-09-06
الجزء الرابع والعشرون؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثالث والعشرون؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثاني والعشرون؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الحادي والعشرون؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء العشرون؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء التاسع عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثامن عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء السابع عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الخامس عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الرابع عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثالث عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثاني عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الحادي عشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء العاشر؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء التاسع؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الثامن؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء السابع؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء السادس؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الخامس؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
2015-09-06
الجزء الرابع؛ من سلسلة دروس رمضانية، باللغة الصينية، المكوّنة من 24 حلقةً، والتي اشتملت على بيان بعض أحكام الصيام، والموضوعات المتعلقة بالعقيدة والتوحيد، وبيان فضائل الأعمال كأهمية التقوى، وفضل الصبر والحلم وغير ذلك من الموضوعات التي ينبغي لكل مسلم الاهتمام بها.
Go to the Top