استعراض المرئيات ( 8476 - 8500 من مجموع: 18877 )
2015-11-25
الحلقة الثانية؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، بعنوان: "ألا تعجبون معي ؟". وفي هذه الحلقة يتكلم الداعية عن أهل الأعراف، وعن الذي يحدث لهم.
2015-11-25
الحلقة الأولى؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة التجرينية، بعنوان: "ألا تعجبون معي ؟". وفي هذه الحلقة يتكلم الداعية عن فضل العلم، وطلبه، وفضل العلماء.
2015-11-24
الحلقة الثانية والثلاثون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
2015-11-24
الحلقة الحادية والثلاثون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
2015-11-24
الحلقة الثلاثون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
2015-11-24
الحلقة التاسعة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تحدّث الداعية عن السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله.
2015-11-24
الحلقة الثامنة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن إيجابيات وسلبيات الأجهزة الحديثة، ومنها الجوال.
2015-11-24
الحلقة السابعة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تحدّث الداعية عن إيجابيات وسلبيات الأجهزة الحديثة، ومنها الجوال.
2015-11-24
الحلقة السادسة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تحدّث الداعية عن القبائل اليهودية التي كانت تسكن في المدينة، وبيّن كيف تعامل الرسول - صلى الله عليه وسلم - معها.
2015-11-24
الحلقة الخامسة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة شرح الداعية الآية: "وعسى أن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، كما تحدّث عن صلح الحديبية.
2015-11-24
الحلقة الرابعة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الزكاة، وأهميتها، وفوائدها الدينية والدنيوية.
2015-11-24
الحلقة الثالثة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن خمسة من رؤوس المشركين، وذكر كيف كانت نهايتهم، وهم: أمية بن خلف، وأبي بن خلف، وعقبة بن أبي معيط، ومسيلمة الكذاب، وأبو جهل.
2015-11-24
الحلقة الثانية والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن خمسة من رؤوس المشركين، وذكر كيف كانت نهايتهم، وهم: أمية بن خلف، وأبي بن خلف، وعقبة بن أبي معيط، ومسيلمة الكذاب، وأبو جهل.
2015-11-24
الحلقة الحادية والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن أشراط الساعة الصغرى والكبرى.
2015-11-24
الحلقة العشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن أشراط الساعة الصغرى والكبرى.
2015-11-24
الحلقة التاسعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن عقوبة الكفّار يوم القيامة، ثمّ حث على أداء الصلاة في وقتها بالراحة والطمأنينة.
2015-11-24
الحلقة الثامنة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن نعمة الصحة والعافية، ثم بيّن فضل التوبة.
2015-11-24
الحلقة السابعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن أهل الفترة، ثم تكلم عن أم النبي - صلى الله عليه وسلم -.
2015-11-24
الحلقة السادسة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن الزواج، وفضائله.
2015-11-24
الحلقة الخامسة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الزواج، وفضائله، وحثّ على الزواج.
2015-11-24
الحلقة الرابعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن معجزات الرسول - صلى الله عليه وسلم -.
2015-11-24
الحلقة الثالثة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن معجزات الرسول - صلى الله عليه وسلم -.
2015-11-24
الحلقة الثانية عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن حقوق المسلم على المسلم.
2015-11-24
الحلقة الحادية عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية حقوق المسلم على المسلم.
2015-11-24
الحلقة العاشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن الأمثال والحِكَم، وبيّن ما يرد منها وما يقبل.
Go to the Top