استعراض المرئيات ( 76 - 100 من مجموع: 1652 )
حقيقة الاحتفال ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم
2015-12-21
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وقد تحدث فيها المحاضر عن حكم الاحتفال بالمولد النبوي، وبيّن حقيقته، وأنه لا أصل له في دين الإسلام؛ بل هو بدعة محدثة في الإسلام.
هل احتفل الصحابة بالمولد النبوي ؟
2015-12-21
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وقد بيّن فيها المحاضر أن الصحابة - رضي الله عنهم - لم ينقل عنهم أنهم احتفلوا بالمولد النبوي، وهم كانوا أحرص الناس على اتباع السنة، وكانوا أكثر الناس حباً للنبي - صلى الله عليه وسلم -.
حقيقة شهر صفر
2015-11-27
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وفيها ذكر كيف كان أهل الجاهلية تتشاءم بشهر صفر، وقد أبطل ذلك دين الإسلام، وبيان أسباب انتشار التشاؤم في المجتمع الإسلامي، وكيف يمكن التخلص منه.
انحراف الشباب وعلاجه
2015-11-04
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وقد بيّن الداعية فيها أهمية الشباب، ودورهم العظيم في بناء المجتمع الإسلامي وتطويره، وذكر بعض مظاهر انحراف الشباب اليوم، وأسبابه، وبيّن طرق الوقاية منه، وكيفية علاجه في ضوء الكتاب والسنة.
أحكام الزكاة
2015-11-04
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وفيها بيان أحكام الزكاة، مما يتعلق بمقدارها، ونصابها، ومصارفها.
حكم لفظ العشق لله ورسوله صلى الله عليه وسلم
2015-11-04
مقطع مرئي، باللغة الأردية، وقد بيّن فيه المحاضر حكم لفظ: "العشق لله ورسوله صلى الله عليه وسلم"، وقد ذكر أقوال أهل العلم في منع استخدام هذا اللفظ.
أحكام ومسائل في شهر الله المحرم وعاشوراء - 2
2015-10-23
الجزء الثاني، من المحاضرة المرئية، باللغة الأردية، حول ذكر أهم الأحكام والمسائل المتعلقة بشهر الله المحرّم، ويوم عاشوراء، وبيان فضلهما في ضوء الكتاب والسنة النبوية.
أحكام ومسائل في شهر الله المحرم وعاشوراء - 1
2015-10-23
الجزء الأول، من المحاضرة المرئية، باللغة الأردية، حول ذكر أهم الأحكام والمسائل المتعلقة بشهر الله المحرّم، ويوم عاشوراء، وبيان فضلهما في ضوء الكتاب والسنة النبوية.
فضائل أيام عشر ذي الحجة والأعمال المشروعة فيها
2015-09-07
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وفيها بيان فضائل أيام عشر ذي الحجة، وذكر الأعمال المشروعة فيها باختصار في ضوء الكتاب والسنة.
أسباب الخلافات بين الزوجين
2015-08-23
ذكر الداعية في هذا المقطع المرئي باللغة الأردية أهم الأسباب التي تؤدي إلى الاختلاف بين الزوجين، كما قدم لها حلولا شرعية مناسبة لها.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (30)
2015-07-16
الجزء الثلاثون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (29)
2015-07-16
الجزء التاسع والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (28)
2015-07-16
الجزء الثامن والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (27)
2015-07-16
الجزء السابع والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (26)
2015-07-16
الجزء السادس والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (25)
2015-07-16
الجزء الخامس والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (24)
2015-07-16
الجزء الرابع والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (23)
2015-07-16
الجزء الثالث والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (22)
2015-07-16
الجزء الثاني والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (21)
2015-07-16
الجزء الحادي والعشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (20)
2015-07-16
الجزء العشرون من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (19)
2015-07-16
الجزء التاسع عشر من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (18)
2015-07-16
الجزء الثامن عشر من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (17)
2015-07-16
الجزء السابع عشر من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
مصحف مرتل مصحوب بترجمة معانيه إلى اللغة الأردية مع الصوت والصورة - (16)
2015-07-16
الجزء السادس عشر من المصحف المرتل بصوت إمامي الحرم المكي الشيخ السديس والشيخ الشريم - حفظهما الله - مع ترجمة معانيه إلى الأردية لخطيب الهند العلامة جوناكرهي - رحمه الله - . ويمكن من خلاله سماع التلاوة مشاهدة النص القرآني وترجمة معانيه في آن واحد.
Go to the Top