استعراض المرئيات ( 1176 - 1200 من مجموع: 1318 )
شرح كتاب التوحيد - 12
2015-04-04
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب ما جاء في السحر، وباب بيان شيء من أنواع السحر، وباب ما جاء في الكهان ونحوهم.
شرح كتاب التوحيد - 11
2015-04-04
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب ما جاء في حماية المصطفى - صلى الله عليه وسلم - جناب التوحيد، وباب ما جاء أن بعض هذه الأمة يعبد الأوثان.
شرح كتاب التوحيد - 10
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب الشفاعة، وباب قول الله تعالى : {إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين}.
شرح كتاب التوحيد - 9
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب قول الله تعالى: {أيشركون ما لا يخلق شيئا وهم يخلقون}، وباب قوله تعالى: {حتى إذا فزع عن قلوبهم قالوا ماذا قال ربكم قالوا الحق وهو العلي الكبير}.
شرح كتاب التوحيد - 8
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب من الشرك الاستعاذة بغير الله، وباب من الشرك أن يستغيث بغير الله أو يدعو غيره.
شرح كتاب التوحيد - 7
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب ما جاء في الذبح لغير الله، وباب لا يذبح بمكان يذبح فيه لغير الله، وباب من الشرك النذر لغير الله.
شرح كتاب التوحيد - 6
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب ما جاء في الرقى والتمائم، وباب من تبرك بشجر أو حجر ونحوهما.
شرح كتاب التوحيد - 5
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب تفسير التوحيد و شهادة أن لا إله إلا الله، وباب من الشرك لبس الحلقة والخيط ونحوهما لرفع البلاء أو دفعه.
شرح كتاب التوحيد - 4
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب الخوف من الشرك، وباب الدعاء إلى شهادة أن لا إله إلا الله.
شرح كتاب التوحيد - 3
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب من حقق التوحيد دخل الجنة بغير حساب ولا عذاب.
شرح كتاب التوحيد - 2
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة شرح الداعية باب فضل التوحيد وما يكفر من الذنوب.
شرح كتاب التوحيد - 1
2015-03-30
محاضرة مرئية من ضمن سلسلة المحاضرات باللغة الأمهرية بعنوان: شرح كتاب التوحيد للإمام المجدد محمد بن عبدالوهاب - رحمه الله -. وفي هذه المحاضرة قدم الداعية نبذة مختصرة عن حياة مؤلف هذا الكتاب ثم بدأ بشرح بداية الكتاب.
عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل - 5
2015-03-11
هذه سلسلة من المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل. وفي هذه المحاضرة وضح المحاضر اعتقاد المسلمين في الأنبياء وبين أن الله إله واحد وأنه ليس ثالث ثلاث وأن كل الناس عبيد له يحاسبهم كلهم يوم القيامة.
عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل - 4
2015-03-11
هذه سلسلة من المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل. وفي هذه المحاضرة واصل المحاضر الكلام حول بيان بطلان اعتقاد النصارى وبيان أن عيسى عليه السلام عبد لله رب العالمين.
عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل - 3
2015-03-11
هذه سلسلة من المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل. وفي هذه المحاضرة تكلم المحاضر حول معجزات عيسى عليه السلام ثم رد على قول النصارى الذين قالوا أنه إله واستدل المحاضر بالآيات من القرأن وبالأقوال التي وردت في الإنجيل المحرف الذي بين أيديهم.
عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل - 2
2015-03-11
هذه سلسلة من المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل. وفي هذه المحاضرة واصل المحاضر الكلام حول ذكر اعتقاد النصارى واليهود في المسيح وحقيقته التي وردت في القرآن ثم بين اعتقاد النصارى واليهود في مريم عليها السلام.
عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل - 1
2015-03-11
هذه سلسلة من المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: عيسى عليه السلام في القرآن والإنجيل. وفي هذه المحاضرة تكلم المحاضر حول كيفية خلق عيسى عليه السلام وذكر اعتقاد النصارى واليهود فيه ثم بين حقيقته التي وردت في القرآن.
هذا هو الإسلام - 3
2015-02-28
الجزء الثالث من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: هذا هو الإسلام. وفي هذه المحاضرة بين الداعية أن الإسلام دين متكامل وأنه يهتم بالنظافة فشرع الوضوء والغسل والأحكام الخاصة بالنساء وغير ذلك من الأحكام التي تتعلق بالطهارة.
هذا هو الإسلام - 2
2015-02-28
الجزء الثاني من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: هذا هو الإسلام. وفي هذه المحاضرة تكلم الداعية عن حث الإسلام على شتى أنواع الفضائل كصلة الرحم والصدق وأنه لا فضل لأحد على أحد إلا بتقوى الله.
هذا هو الإسلام - 1
2015-02-28
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: هذا هو الإسلام. وفي هذه المحاضرة بين الداعية بعض محاسن هذا الدين الحنيف وأنه دين الفطرة منزل من رب العالمين.
أسباب دخول الجنة - 11
2015-02-28
سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسباب دخول الجنة. وفي هذه السلسلة يذكر الداعية شتى أنواع الأعمال الصالحة التي ورد الحث على فعلها في الشرع. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن فضل وأهمية الصبر خاصة الصبر على موت الأولاد والأقارب.
أسباب دخول الجنة - 10
2015-02-28
سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسباب دخول الجنة. وفي هذه السلسلة يذكر الداعية شتى أنواع الأعمال الصالحة التي ورد الحث على فعلها في الشرع. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن فضل وأهمية صلاة السنن الرواتب.
أسباب دخول الجنة - 9
2015-02-28
سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسباب دخول الجنة. وفي هذه السلسلة يذكر الداعية شتى أنواع الأعمال الصالحة التي ورد الحث على فعلها في الشرع. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن فضل الذهاب إلى المسجد وحضور صلاة الجماعة.
أسباب دخول الجنة - 8
2015-02-28
سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسباب دخول الجنة. وفي هذه السلسلة يذكر الداعية شتى أنواع الأعمال الصالحة التي ورد الحث على فعلها في الشرع. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن مكانة وأهمية حسن الخلق.
أسباب دخول الجنة - 7
2015-02-28
سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسباب دخول الجنة. وفي هذه السلسلة يذكر الداعية شتى أنواع الأعمال الصالحة التي ورد الحث على فعلها في الشرع. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن فضل طلب العلم وبناء المساجد.
Go to the Top