استعراض المرئيات ( 1251 - 1275 من مجموع: 1318 )
أسئلة وأجوبة - 1
2015-02-04
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية بعنوان: أسئلة وأجوبة. وهذه المرئية عبارة عن برنامج تلفزيوني يتصل المشاهدون باالبرنامج ويسألون الداعية أسئلة مختلفة في الفقه وهو يجيب عليها ويبين لهم الحكم الشرعي في كل مسألة من هذه المسائل.
الأخوة الإسلامية - 6
2015-02-03
الجزء السادس من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
الأخوة الإسلامية - 5
2015-02-03
الجزء الخامس من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
الأخوة الإسلامية - 4
2015-02-03
الجزء الرابع من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
الأخوة الإسلامية - 3
2015-02-03
الجزء الثالث من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
الأخوة الإسلامية - 2
2015-02-03
الجزء الثاني من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
الأخوة الإسلامية - 1
2015-02-03
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع: الأخوة الإسلامية. وقد بين المحاضر في هذه المرئية معنى الأخوة الإسلامية وأهميتها وفوائدها وحق المسلم على أخيه المسلم والحب في الله والبغض في الله والحث على الاجتماع والائتلاف والنهي عن التفرق والاختلاف.
يوم القيامة - 10
2015-01-29
الجزء العاشر من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 9
2015-01-29
الجزء التاسع من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 8
2015-01-29
الجزء الثامن من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 7
2015-01-29
الجزء السابع من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 6
2015-01-29
الجزء السادس من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 5
2015-01-17
الجزء الخامس من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 4
2015-01-17
الجزء الرابع من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 3
2015-01-17
الجزء الثالث من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 2
2015-01-17
الجزء الثاني من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
يوم القيامة - 1
2015-01-17
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول مضوع: يوم القيامة. وقد تحدث المحاضر في هذه المحاضرة عن أوصاف يوم القيامة التي جاءت في النصوص الشرعية وأنه يوم الحساب والجزاء يقوم الله فيه بجزاء المؤمنين الموحدين بالجنة والكفار والمشركين بالنار، ويسمى بيوم القيامة لقيام الأموات فيه من موتهم وقبورهم.
سيرة عثمان بن عفان رضي الله عنه - 2
2015-01-17
الجزء الثاني من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول سيرة عثمان بن عفان رضي الله عنه. وقد ذكر فيها المحاضر بعض الملامح الرائعة والسامية من حياة هذا الصحابي الجليل، وبعض المميزات التي تمتعت به شخصيته، مع بيان فضله ومنزلته عند أهل السنة والجماعة.
سيرة عثمان بن عفان رضي الله عنه - 1
2015-01-17
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول سيرة عثمان بن عفان رضي الله عنه. وقد ذكر فيها المحاضر بعض الملامح الرائعة والسامية من حياة هذا الصحابي الجليل، وبعض المميزات التي تمتعت به شخصيته، مع بيان فضله ومنزلته عند أهل السنة والجماعة.
سبعة يظلهم الله في ظله يوم القيامة
2015-01-17
محاضرة مرئية باللغة الأمهرية وقد تكلم المحاضر فيها عن أصناف الناس الذين يظلهم الله يوم القيامة في ظله مما يدل على عظم منزلتهم عند الله والعمل الذي أوصلهم إلى تلك المنزلة. وهؤلاء السبعة هم: إمام عادل وشاب نشأ في عبادة الله، ورجل قلبه معلق بالمساجد، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه، ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله. ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه، ورجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه
المسيح الدجال - 2
2015-01-17
الجزء الثاني من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع المسيح الدجال الذي هو من العلامات الساعة الكبرى. وقد ذكر المحاضر في هذه المرئية النصوص الشرعية التي جاءت في شأن المسيح الدجال والأحداث التي ستحدث بعد ظهوره.
المسيح الدجال - 1
2015-01-17
الجزء الأول من المحاضرة المرئية باللغة الأمهرية حول موضوع المسيح الدجال الذي هو من العلامات الساعة الكبرى. وقد ذكر المحاضر في هذه المرئية النصوص الشرعية التي جاءت في شأن المسيح الدجال والأحداث التي ستحدث بعد ظهوره.
ما هو هدفك في هذه الحياة؟ - 2
2015-01-17
مادة مرئية باللغة الأمهرية حول موضوع تحديد الهدف في الحياة. هدفك يبعثك إلى النشاط والتفوق لذلك ينبغي لكل مسلم أن يكون هدفه عاليا وكريما وبذلك يرفع الإنسان قيمة نفسه.
ما هو هدفك في هذه الحياة؟ - 1
2015-01-17
مادة مرئية باللغة الأمهرية حول موضوع تحديد الهدف في الحياة. هدفك يبعثك إلى النشاط والتفوق لذلك ينبغي لكل مسلم أن يكون هدفه عاليا وكريما وبذلك يرفع الإنسان قيمة نفسه.
سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم - 20
2015-01-11
الجزء العشرون من السلسلة بعنوان: سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم. وقد تكلم المحاضر في هذه السلسلة عن حياة الرسول وبين أن سيرته نبراس للاقتداء به صلى الله عليه وسلم.
Go to the Top