استعراض المرئيات ( 976 - 1000 من مجموع: 1318 )
بساتين الخير (الحلقة 26)
2015-11-24
الحلقة السادسة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تحدّث الداعية عن القبائل اليهودية التي كانت تسكن في المدينة، وبيّن كيف تعامل الرسول - صلى الله عليه وسلم - معها.
بساتين الخير (الحلقة 25)
2015-11-24
الحلقة الخامسة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة شرح الداعية الآية: "وعسى أن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، كما تحدّث عن صلح الحديبية.
بساتين الخير (الحلقة 24)
2015-11-24
الحلقة الرابعة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الزكاة، وأهميتها، وفوائدها الدينية والدنيوية.
بساتين الخير (الحلقة 23)
2015-11-24
الحلقة الثالثة والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن خمسة من رؤوس المشركين، وذكر كيف كانت نهايتهم، وهم: أمية بن خلف، وأبي بن خلف، وعقبة بن أبي معيط، ومسيلمة الكذاب، وأبو جهل.
بساتين الخير (الحلقة 22)
2015-11-24
الحلقة الثانية والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن خمسة من رؤوس المشركين، وذكر كيف كانت نهايتهم، وهم: أمية بن خلف، وأبي بن خلف، وعقبة بن أبي معيط، ومسيلمة الكذاب، وأبو جهل.
بساتين الخير (الحلقة 21)
2015-11-24
الحلقة الحادية والعشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن أشراط الساعة الصغرى والكبرى.
بساتين الخير (الحلقة 20)
2015-11-24
الحلقة العشرون؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن أشراط الساعة الصغرى والكبرى.
بساتين الخير (الحلقة 19)
2015-11-24
الحلقة التاسعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن عقوبة الكفّار يوم القيامة، ثمّ حث على أداء الصلاة في وقتها بالراحة والطمأنينة.
بساتين الخير (الحلقة 18)
2015-11-24
الحلقة الثامنة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن نعمة الصحة والعافية، ثم بيّن فضل التوبة.
بساتين الخير (الحلقة 17)
2015-11-24
الحلقة السابعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن أهل الفترة، ثم تكلم عن أم النبي - صلى الله عليه وسلم -.
بساتين الخير (الحلقة 16)
2015-11-24
الحلقة السادسة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن الزواج، وفضائله.
بساتين الخير (الحلقة 15)
2015-11-24
الحلقة الخامسة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الزواج، وفضائله، وحثّ على الزواج.
بساتين الخير (الحلقة 14)
2015-11-24
الحلقة الرابعة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن معجزات الرسول - صلى الله عليه وسلم -.
بساتين الخير (الحلقة 13)
2015-11-24
الحلقة الثالثة عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن معجزات الرسول - صلى الله عليه وسلم -.
بساتين الخير (الحلقة 12)
2015-11-24
الحلقة الثانية عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن حقوق المسلم على المسلم.
بساتين الخير (الحلقة 11)
2015-11-24
الحلقة الحادية عشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية حقوق المسلم على المسلم.
بساتين الخير (الحلقة 10)
2015-11-24
الحلقة العاشرة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن الأمثال والحِكَم، وبيّن ما يرد منها وما يقبل.
بساتين الخير (الحلقة 09)
2015-11-24
الحلقة التاسعة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن الأمثال والحِكَم، وبيّن ما يرد منها وما يقبل.
بساتين الخير (الحلقة 08)
2015-11-24
الحلقة الثامنة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية حُكم الأمثال والحِكَم، وبيّن ما يرد منها وما يقبل.
بساتين الخير (الحلقة 07)
2015-11-24
الحلقة السابعة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية أهمية الوضوء، وكيفيته.
بساتين الخير (الحلقة 06)
2015-11-24
الحلقة السادسة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية فضل الصلاة، ومكانتها في الإسلام.
بساتين الخير (الحلقة 05)
2015-11-24
الحلقة الخامسة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن أهمية الثبات على الدين.
بساتين الخير (الحلقة 04)
2015-11-24
الحلقة الرابعة ؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية أهمية الثبات على الدين.
بساتين الخير (الحلقة 03)
2015-11-24
الحلقة الثالثة؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: بساتين الخير وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهل. وفي هذه الحلقة بيّن الداعية فضل طلب العلم الشرعي.
بساتين الخير (الحلقة 02)
2015-11-24
الحلقة الثانية؛ من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: "بساتين الخير". وفي هذه السلسلة يختار الداعية في كل حلقة موضوعاً جديداً، ويشرحه بشرح وافٍ، وسهلٍ. وفي هذه الحلقة واصل الداعية الكلام عن فضل العلم والعلماء.
Go to the Top