استعراض المرئيات ( 1026 - 1050 من مجموع: 2026 )
يسوع ليس الله ولا ابن لله ولا يساوي الله عز وجل
2013-10-14
في هذا اللقاء باللغة الإنجليزية يناقش الأخ عمران من كان يسوع حقًّا.
الخطيئة الأصلية من منظور إسلامي
2013-10-14
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية يناقش الداعية كريم أبو زيد مفهوم الخطيئة الأصلية من المنظور الإسلامي، ويذكر السبل العشر لتكفير ذنوبك في الإسلام.
هل الكتاب المقدس محرف ؟
2013-10-14
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية، يتناظر الداعية عدنان راشد وجيمس وايت في حقيقة ما إذا كان الكتاب المقدس قد حرف أم لا.
لماذا يحج المسلمون؟
2013-10-14
يتساءل الكثيرون لماذا يحج المسلمون؟ لماذا يطوفون حول حجر ويقبلون حجر، ألا يجعل هذا من المسلمين عبدة للأوثان أيضا؟ سنجيب عن هذه الأسئلة في هذا الفيلم القصير.
الإسلام والإرهاب
2013-10-12
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية يوضح الأخ أبو عمران الشركسي أن الإسلام هو دين الأنبياء جميعًا، ويجيب عن بعض التساؤلات: هل الإسلام يشجع على الإرهاب؟ وما هو الجهاد؟ وما يمكن للمسلمين البريطانيين القيام به لتغيير الصورة السلبية عن الإسلام؟ وذكر التباين والتضاد بين الإرهاب والإسلام.
هل يسوع المسيح رسول الله ؟
2013-10-12
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية، يتحدث الدكتور علي محمد صلاح عن يسوع: من كان يسوع؟ وما هي وظيفة الأنبياء والمرسلين؟ ومن كان النبي محمد - صلى الله عليه وسلم -؟ وذكر معجزات يسوع، وهل يسوع ابن الله؟ وأوجه اتفاق واختلاف الإسلام والمسيحية، وهل كان يسوع رسول الله أم لا؟
التنبؤ بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم في الكتاب المقدس
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الشيخ علاء السيد إثبات كيف أنه تم التنبؤ بخاتم الأنبياء، النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - في الكتاب المقدس.
فلسفة العلم
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس فلسفة العلم، وذكر حدود العلم ومصادر المعرفة.
الإسلام .. منهج حياة
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس كيف أن الإسلام هو طريقة ومنهج للحياة، وذكر العلاقة بين الإسلام والديمقراطية.
الدين كطريقة للحياة
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس كيف أن دين الإسلام يشمل حركة حياة المسلمين كلها، وليست العلمانية.
جوهر العبادة
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس بإيجاز الإسلام وجوهر العبادة فيه، مع إخلاص القلب والجوارح العبادة لله - عز وجل -.
العلاقة بين الروح والجسد
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس العلاقة بين الجسد والروح، ويبين كيف أن الروح أكثر أهمية من الجسد، وكيف نعبد الخالق - عز وجل -؟
الإسلام والهندسة الوراثية
2013-10-10
في هذا اللقاء المرئي باللغة الإنجليزية يناقش الدكتور جعفر إدريس كيف أن الهندسة الوراثية أمر مفهوم لأسباب علاجية، ولكنه في ذات الوقت ليس بإحداث لخليقة جديدة.
نظرة سريعة على القرآن والإسلام
2013-10-10
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية يقدم الأخ وسام شريف شرحًا موجزًا القرآن والإسلام، وأهمية التفكر في الغرض من الحياة.
قصة إسلام النصراني السابق: كينيث
2013-10-10
في هذا الفيديو باللغة الإنجليزية يروي لنا كينيث (النصراني السابق) قصة إسلامه، وكيف أصبح مسلمًا، وحياته في إنجلترا كمسلم.
تجميع القرآن الكريم
2013-10-10
في هذا المقطع المرئي باللغة الإنجليزية لمحة تاريخية موجزة عن تجميع القرآن الكريم.
الحياة الجنسية في الإسلام
2013-10-10
في هذا المقطع المرئي باللغة الإنجليزية شرح موجز لوجهة النظر الإسلامية تجاه الحياة الجنسية، والتي تقتصر على إطار الزواج.
الرجال والنساء في الإسلام
2013-10-10
في هذا المقطع المرئي باللغة الإنجليزية نظرة سريعة على ما للرجال والنساء من قوانين مختلفة في الإسلام.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الوهاب
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الوهاب، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الودود
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الودود، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الواحد
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الواحد، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الرزاق
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الرزاق، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – القدوس
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو القدوس، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – القيوم
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو القيوم، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – القابض
2013-10-09
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو القابض، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
Go to the Top