قائمة بتطبيقات الأجهزة الذكية ( 1 - 20 من مجموع: 20 )
ختمة khatmah - ورد القرآن
(إنجليزي)
2016-11-14
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الإنجليزية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
تطبيق مصاحف
(إنجليزي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الإنجليزية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع إليها دون اتصال بالانترنت.
إزالة الشبهات حول الإسلام
(إنجليزي)
2015-12-31
تطبيق باللغة الإنجليزية، فيه الرد على الشبهات التي تثار حول الإسلام.
هداية القرآن
(إنجليزي)
2015-09-19
تطبيق فيه عرض تراجم معاني القرآن الكريم، بـ30 لغة.
تطبيق حج مبرور
(إنجليزي)
2015-09-15
طبيق مجاني للأندرويد والأيفون في شكل كتاب رقمي يناقش فقه الحج وأحكامه وآدابه بطريقة جديدة ومميزة باستخدام تشكيلة من المواد النصية والمرئية والخرائط والمواد التفاعلية.
تطبيق ( بلاغ ) للتعريف بالإسلام للآيفون والأندرويد
(إنجليزي)
2013-12-14
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "بلـّغوا عني ولو آية".
يعتبر تطبيق بلاغ معينا للمسلم على توصيل رسالة التعريف بالإسلام وسماحته بلغات العالم المختلفة، وتم انتقاء المواد التي تعرف بالإسلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم والقران الكريم وعدة مواضيع أخرى تتفرع من هذه المواضيع الرئيسة لتكون عونا على التواصل مع غير المسلمين وايضاح المعنى السامي للتعاليم الإسلامية وتوضيح الصورة الصحيحة والدلالة على المرجع. وقد تم تصميمه ليكون سهلا وبسيطا بواجهة عربية تمكنك من :
1- اختيار اللغة
2- ثم الموضوع
3- ثم إرسال روابط لمواد مقروءة ومسموعة ومرئية تم اختيارها بعناية لتناسب المدعو.

كما يمكنك نشر التطبيق على الفيسبوك والتويتر بالإضافة الى المزايا الأخرى التي تجعل التطبيق متميزا.
كما أن التطبيق متوفر على متجري أبل وجوجل بلاي.
تطبيق الحج خطوة بخطوة للأجهزة الذكية
(إنجليزي)
2013-10-08
تطبيق متميز باللغة الإنجليزية لأجهزة الأندرويد يبين بالصور مناسك الحج خطوة بخطوة، والتطبيق من إعداد مؤسسة نور الإسلام، وقد استفادوا من المحاضرات المرئية التي أعدتها وزارة الشؤون الإسلامية لشرح مناسك الحج.
تطبيق الزكاة في الإسلام للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-09-10
تطبيق باللغة الإنجليزية يحتوي على شرح أهمية وأهداف الزكاة في الإسلام، وحكم على المعاملات المالية الجائزة وغير الجائزة فضلا عن الحقوق المالية للأفراد بهدف الحفاظ على مجتمع متماسك وتطويره.
تطبيق الصوم في الإسلام للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-09-10
تطبيق باللغة الإنجليزية يحتوي على وصف وتفسير للصيام، الذي هو واحد من أركان الإسلام الخمسة، وتوضيحا لأحكامه وأهدافه النبيلة.
تطبيق صلاة المسلمين للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-09-10
تطبيق باللغة الإنجليزية يحتوى على شرح مفصل ومصور لطريقة الوضوء، وأهمية الصلاة في حياة المسلم، والركائز وأعمال الإلزامية للصلاة، بالإضافة إلى قضايا أخرى تتعلق بهذه العبادة العظيمة.
تطبيق عدنان معلم القرآن للآيفون
(إنجليزي)
2013-08-15
- تطبيق تفاعلي للأطفال لتعلم وحفظ القرآن لجزء عمً والأحرف الهجائية وأكثر ١٢ دعاء وحديث للأذكار اليومية
تطبيق موجه للفئات العمرية من ٣ سنوات حتى ١٢ سنة.
- إبدع في فكرة التطبيق من حيث إثارة فضول الطفل في حب تعلم القرآن وحفظه من خلال تنوع الخلفيات وتكرار الآيات بصوت الشيخ المنشاوي وصوت طفولي .. والعديد من الأفكار.
- متوافق مع المناهج المدرسية.
- ثلاثة تطبيقات في برنامج واحد:
١- تحفيظ جزء عم.
٢- غرفة الأذكار.
٣- آناشيد أحرف الهجاء .
تطبيق الغذاء واللباس في الإسلام للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
تطبيق لكتاب الغذاء واللباس في الإسلام يتحدث فيه المؤلف عن آداب الطعام وآداب اللباس في الإسلام مع ذكر بعض الأدعية الخاصة بهم.
تطبيق الأسرة والأخلاق في الإسلام للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
تطبيق لكتاب الأسرة والأخلاق في الإسلام يوضح فيه المؤلف الاخلاق والآداب الإسلامية الواجب توافرها في الأسرة المسلمة.
تطبيق إيمان المسلم للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
اتفقت جميع رسالات الأنبياء لأقوامهم على عبادة الله وحده لا شريك له والكفر بما يعبد من دون الله وهذا هو حقيقة معنى لا إله إلا الله محمد رسول الله.
تطبيق صلاة المسلم للآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
تم تصميم هذا التطبيق الجديد لتزويدك بمعلومات وإرشادات كاملة عن الشعيرة الثانية والفعل الأهم في الإسلام بعد التوحيد ألا وهي الصلاة.
تطبيق دليل المسلم الجديد للآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
تطبيق لكتاب من شيخنا المبجل جمال الدين زارابوزو وضع فيه الخطوط العريضة التي يسير عليها المسلم الجديد وعرفه بمزايا الإسلام وفضله عليه ليتمسك بعراه وبين له بطريقة سهلة جوانب الدين كله من إيمان وإسلام .
تطبيق تفسير العشر الأخير للآيفون والآيباد
(إنجليزي)
2013-05-10
تطبيق كتاب تفسير العشر الأخير من القرآن الكريم والذي يحوي مختصراً لأهم ما يحتاجه المسلم في حياته اليومية من قرآن وتفسير وأحكام عقدية وفقهية وفضائل و غيرها لكل مسلم بلغته.
تطبيق دار الإسلام للآيفون والأندرويد
(إنجليزي)
2013-04-29
هل تريد أن تقرأ عن الإسلام بلغتك؟ هل أنت مسلم جديد وتريد أن تتعلم الإسلام؟ هل تريد اكتشاف الدين الأسرع نموا؟ هل ترغب في مشاهدة أشرطة فيديو عن الإسلام؟ هل تريد هداية مسلم جديد؟ هذا التطبيق من أجلك أنت.
تطبيق المفتاح لفهم الإسلام
(إنجليزي)
2013-03-28
تم عمل هذا التطبيق لمساعدة غير المسلمين على الفهم الصحيح للإسلام استنادا إلى الفهم الحقيقي للقرآن الكريم وسنة النبي محمد - صلي الله عليه وسلم -، ومحاولة تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تنشأ من سوء الفهم لأركان وقواعد الإسلام.
تطبيق الأسئلة الأكثر تكرارا عن الإسلام
(إنجليزي)
2013-03-01
مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتبادر لأذهان غير المسلمين حول الإسلام، يجاب عنها بأجوبة سديدة في ضوء الكتاب والسنة لبيان حقيقة هذا الدين، وإجلاء المفاهيم الخاطئة.
Go to the Top