استعراض المرئيات ( 1001 - 1025 من مجموع: 2026 )
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [010] سورة يونس
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة يونس إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [009] سورة التوبة
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة التوبة إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [008] سورة الأنفال
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة الأنفال إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [007] سورة الأعراف
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة الأعراف إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [006] سورة الأنعام
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة الأنعام إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [005] سورة المائدة
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة المائدة إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [004] سورة النساء
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة النساء إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [003] سورة آل عمران
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة آل عمران إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [002] سورة البقرة
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة البقرة إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
ترجمة معاني القرآن إلى اللغة الإنجليزية [001] سورة الفاتحة
2013-12-01
ترجمة مرئية لمعاني سورة الفاتحة إلى اللغة الإنجليزية، وهي ضمن سلسلة مرئية تحتوي على قراءة للقرآن الكريم لعدة قراء من ختمة أرباع قناة المجد الفضائية.
الإخلاص
2013-11-04
الإخلاص هو أن يريد العبد بطاعته التقرُّب إلى الله - سبحانه - دون شيء آخر، وقد تحدث المحاضر عن حقيقة الإخلاص وطرق تحقيقه الصحيحة.
الغرض من الحياة
2013-11-03
حلقة جديدة يقدمها حمزة تزورتزس يلفت فيها انتباه التائهين في هذه الحياة الذين لا يعرفون غرضًا من وجودهم. ولذلك بين المحاضر علامات السبيل الصحيح شرعا وعقلا الذي يستطيع كل امرئ من خلاله أن يتبين الحق من الضلال، والرشد من الغي.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الرحيم
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الرحيم، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الرحمن
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الرحمن، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الرقيب
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الرقيب، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى - الرافع
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن صفة من صفات الله تعالى، وهي الرافع، فذكر معناها لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع ورودها في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الواسع
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الواسع، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الولي
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الولي، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الوكيل
2013-10-18
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الوكيل، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – الشكور
2013-10-15
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو الشكور، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – السلام
2013-10-15
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو السلام، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
أسماء الله الحسنى وصفاته العلى – السميع
2013-10-15
إن أعظم ما يقوي الإيمان ويجلبه معرفة أسماء الله الحسنى وصفاته العلى الواردة في الكتاب والسنة والحرص على فهم معانيها، والتعبد لله بها، وفي هذه الحلقة الرائعة تكلم المحاضر صهيب حسن – حفظه الله تعالى – عن اسم من أسماء الله الحسنى، وهو السميع، فذكر معناه لغة واصطلاحا كما ذكر مواضع وروده في القرآن الكريم أو السنة الصحيحة.
هل الله موجود؟
2013-10-14
يتناول هذا الفيديو بعض آيات الله في الآفاق وفي أنفسنا تكفي لعاقل ليعرف أن كل ما في الوجود خلقه الله تعالى وأنه أتقنه وقدره تقديرا.
جمال الإسلام
2013-10-14
في هذا هذه المحاضرة باللغة الإنجليزية يصف الداعية يوسف آستس جمال الإسلام الحقيقي، وكيف يتعامل المسلمون مع الأشياء السيئة التي تحدث في الحياة.
مناسك الحج خطوة خطوة
2013-10-14
هذه المرئية تبين ما يلي: مواقيت الإحرام ومحظوراته وشرح الأنساك وما نعمل في يوم عرفة والمزدلفة وأيام التشريق وصفة زيارة المسجد النبوي.
Go to the Top