قائمة بتطبيقات الأجهزة الذكية ( 1 - 25 من مجموع: 141 )
تطبيق مجلة الجمعية الفقهية السعودية
(عربي)
2017-09-23
تطبيق يحتوي على جميع أعداد مجلة الجمعية الفقهية السعودية من العدد (١) الى العدد (٤٠)، وهى مجلة علمية محكمة متخصصة في الفقه الإسلامي وأصوله.
مبرور
(عربي)
2017-08-20
تطبيق مبرور : تطبيق إرشادي يساعدك في أداء مناسك الحج والعمرة والزيارة، ويقدم لك مكتبة متنوعة، وعددًا من الخدمات المهمة ليكون حجك مبرورًا بإذن الله - تعالى -، والتطبيق من إصدار الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ألف سنة في اليوم والليلة
(عربي)
2017-08-13
تطبيق ألف سنة في اليوم والليلة، تطبيق متميز لإحياء سنة الرسول - صلى الله عليه وسلم - في واقع المسلمين في حياتهم اليومية، في عبادتهم وفي نومهم وفي أكلهم وشربهم وفي تعاملهم مع الناس وفي طهورهم وفي دخولهم وخروجهم ولباسهم وسائر حركاتهم وسكناتهم، كما يتميز التطبيق ببعض التنبيهات مثل : تنبيهات بصيام الاثنين والخميس، وقيام الليل، وبعض الأذكار، والتنبيهات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(هوسا)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" بلغة الهوسا، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(نيبالي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة النيبالية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(فرنسي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الفرنسية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(عفري)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة العفرية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(صومالي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(سنهالي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة السنهالية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(تركي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة التركية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(تايلندي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة التايلندية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(بوسني)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة البوسنية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(برتغالي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة البرتغالية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(إندونيسي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" مترجم إلى اللغة الإندونيسية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(ألماني)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الألمانية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(ألباني)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الألبانية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(إسباني)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الإسبانية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(إنجليزي)
2016-11-14
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الإنجليزية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
تطبيق زيارة الحرم
(عربي)
2016-08-29
تطبيق زيارة الحرم، تطبيق مميز، وهو أحد ثمرات الشراكة بين مجموعة زاد وأوقاف محمد بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ويمتاز هذا التطبيق بالآتي :
1- حدد الموقع في الحرم المكي أو النبوي وتعرف عليه بالنصوص والصور والخرائط والفيديوهات.
2- اطلع على خصائصه وفضائله وآدابه وأحكامه والأذكار التي تقال عنده والأخطاء التي تقع فيه.
3- أرسل أي محتوى في التطبيق لمن تحب واحتفظ به في الذاكرة.
المقصد - نظام الملاحة في الحرم
(عربي)
2016-08-22
تطبيق تُقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وهو أول نظام من نوعه يخدم قاصدي المسجد الحرام، يعتمد على تقنية عالية بواسطة البلوتوث، والذي يحدد موقع حامل الهاتف النقال ويتم إرشاده إلى مقصده داخل المسجد وخارجه، بالربط بنظام التحديد العالمي (GPS).
متون طالب العلم
(عربي)
2016-04-24
تطبيق متون طالب العلم، محققة على 120 مخطوطة، وهو عبارة عن كتاب من خمس مجلدات يحتوي على أكثر المتون العلمية التي يحتاجها طالب العلم، وفيه خاصية الاستماع إلى نص المتن، ويحتوى أيضا على بعض النصائح والتوجيهات إلى أفضل طريقة لحفظ ومراجعة المتون، وأفضل الشروحات المقترحة لهذه المتون، وأيضاً يحتوى على بعض الكتب المقترحة للقراءة، بإشراف فضلية الشيخ الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم إمام وخطيب المسجد النبوي.
فتاوى المرأة
(عربي)
2016-04-12
تطبيق جمع بعض فتاوى أهل العلم فيما يخص المرأة من الأحكام.
حصن المسلم
(بنغالي)
2016-03-19
تطبيق أندرويد لكتاب الأذكار "حصن المسلم" من تأليف الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني مترجم إلى اللغة البنغالية، ترجمة الدكتور أبو بكر محمد زكريا؛ مع قراءة صوتية وإمكانية البحث ووضع تفضيلات وغيرها من المميزات مع عدم وجود اعلانات مزعجة.
تطبيق دليل المبتعث الفقهي
(عربي)
2016-03-19
تطبيق مجاني يحوي أكثر من ٤٠٠ مسألة فقهية تهم المبتعث ومن في حكمه ممن يسافر إلى بلاد غير المسلمين مصمم بطريقة احترافية ومفهرس بطريقة مبسطة.
مصاحف
(صربي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الصربية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
Go to the Top