قائمة بتطبيقات الأجهزة الذكية ( 26 - 50 من مجموع: 141 )
مصاحف
(تايلندي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة التايلاندية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(فيتنامي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الفيتنامية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(نيبالي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة النيبالية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(مليالم)
2016-02-08
تطبيق مصاحف بلغة المليالم، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(صيني)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الصينية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(هندي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الهندية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(بنغالي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة البنغالية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(هولندي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الهولندية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(برتغالي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
مصاحف
(فرنسي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الفرنسية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
تطبيق مصاحف
(إنجليزي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الإنجليزية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع إليها دون اتصال بالانترنت.
مسائل تهم المسلمين في بلاد الغرب
(عربي)
2016-02-02
تطبيق عبارة عن مجموعة من الفتاوى المجمعة لبعض الأمور التي تهم المسلمين الذين يعيشون في بلاد الغرب.
المصحف المعلم - جزء عم
(عربي)
2016-02-02
المصحف المعلم جزء عم وتبارك بصوت الشيخ محمود خليل الحصري( جزء عم ) ,كل آية على حده مع إمكانية تكرار سماع الآية, وخاصية الرؤية الليلية وإمكانية وضع علامات مرجعية و البحث في الآيات عن كلمة بعينها وأيضا مشاركة الشاشة مع الإخوة والأصدقاء.
تطبيق الأذكار
(عربي)
2016-02-02
تطبيق الأذكار من كتاب حصن المسلم مع قراءة صوتية وشرح للأذكار وإمكانية البحث ووضع تفضيلات وتذكير بأذكار الصباح والمساء وغيرها من المميزات مع عدم وجود اعلانات مزعجة
البداية والنهاية
(صيني)
2016-01-31
تطبيق باللغة الصينية، عبارة عن نبذة مختصر عن قصة بداية الخلق ونهايته.
حدد مسارك
(صيني)
2016-01-31
تطبيق باللغة الصينية، فيه دلائل عقلية ومعجزات كونية تبرهن على وجود الخالق.
إزالة الشبهات حول الإسلام
(إنجليزي)
2015-12-31
تطبيق باللغة الإنجليزية، فيه الرد على الشبهات التي تثار حول الإسلام.
تطبيق الحج خطوة بخطوة
(صيني)
2015-09-19
تطبيق يبين بالصور مناسك الحج خطوة بخطوة، والتطبيق من إعداد مؤسسة نور الإسلام، وقد استفادوا من المحاضرات المرئية التي أعدتها وزارة الشؤون الإسلامية لشرح مناسك الحج.
هداية القرآن
(إنجليزي)
2015-09-19
تطبيق فيه عرض تراجم معاني القرآن الكريم، بـ30 لغة.
تطبيق حج مبرور
(إنجليزي)
2015-09-15
طبيق مجاني للأندرويد والأيفون في شكل كتاب رقمي يناقش فقه الحج وأحكامه وآدابه بطريقة جديدة ومميزة باستخدام تشكيلة من المواد النصية والمرئية والخرائط والمواد التفاعلية.
تطبيق زاد الحج
(عربي)
2015-09-15
رسائل مفيدة ومختصرة في الحج ـ فضائل، أحكام، توجيهات، رقائق وإيمانيات - كانت تظهر على شاشات جوال زاد وتمت طباعتها في كتيب، وها نحن ننشرها في هذا التطبيق، لعل الله ينفعنا بها جميعا يوم الدين، ويكتبها لنا ذخرا عنده في صحائفنا يوم يقوم الأشهاد لرب العالمين.
مصاحف
(عربي)
2015-05-24
تطبيق مجاني متميز يشتمل على تلاوات عديدة بالقراءات العشر لعشرات المشاهير من القرآء، كما أنه مترجم لعشرات اللغات العالمية، ويتميز بسهولة الاستخدام، أيضًا، يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
اتلوها صح
(عربي)
2015-04-11
تطبيق (اتلوها صح) التطبيق العالمي الأول والذي يهتم بتصحيح تلاوة القرآن الكريم صوتياً من خلال معلمي القرآن والماهرين به يشرف ويدير التطبيق جمعية (خيركم) لتحفيظ القرآن الكريم بجدة
تطبيق لترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الكانادية
(كنادي)
2015-04-11
تطبيق مجاني يحتوي على ترجمة معاني القرآن الكريم باللغة الكانادية.
ختمة khatmah - ورد القرآن
(عربي)
2015-01-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
Go to the Top