استعراض المرئيات ( 576 - 600 من مجموع: 1336 )
برنامج فادعوه ( الحلقة 01 ) العلم بالله
2016-03-26
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " فادعوه ". وهذه السلسلة حول بيان أهمية وكيفية معرفة الله بأسمائه وصفاته. وفي هذه الحلقة الكلام عن معنى العلم بالله.
برنامج آيات ( الحلقة 30 ) أصحاب الكهف
2016-01-26
الحلقة الثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة أصحاب الكهف.
برنامج آيات ( الحلقة 29 ) صاحب الجنتين
2016-01-26
الحلقة التاسعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة صاحب الجنتين التي وردت في سورة الكهف.
برنامج آيات ( الحلقة 28 ) عيسى ابن مريم عليه السلام
2016-01-26
الحلقة الثامنة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة عيسى ابن مريم - عليه السلام -، وكيف وُلد بلا أب، وكلّم الناس في المهد.
برنامج آيات ( الحلقة 27 ) إبراهيم عليه السلام مع أبيه
2016-01-26
الحلقة السابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة خليل الله إبراهيم - عليه السلام - مع أبيه، وكيف دعاه إلى توحيد الله - تعالى -.
برنامج آيات ( الحلقة 26 ) إبراهيم عليه السلام والأصنام
2016-01-26
الحلقة السادسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة خليل الله إبراهيم - عليه السلام -، وكيف كسّر الأصنام.
برنامج آيات ( الحلقة 25 ) أيوب عليه السلام والصبر
2016-01-26
الحلقة الخامسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن نبي الله أيوب - عليه السلام -، وبيّن عِظم صبره، وتوكله على الله - تعالى -.
برنامج آيات ( الحلقة 24 ) هود عليه السلام وقومه
2016-01-26
الحلقة الرابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة هود - عليه السلام - وقومه.
برنامج آيات ( الحلقة 23 ) صالح عليه السلام وقومه
2016-01-26
الحلقة الثالثة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة صالح - عليه السلام - وقومه.
برنامج آيات ( الحلقة 22 ) شعيب عليه السلام وقومه
2016-01-26
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة شعيب - عليه السلام - وقومه.
برنامج آيات ( الحلقة 21 ) سليمان عليه السلام وملكة سبأ
2016-01-26
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة سليمان - عليه السلام - مع بلقيس ملكة سبأ.
برنامج آيات ( الحلقة 20 ) سليمان عليه السلام والهدهد
2016-01-26
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة سليمان - عليه السلام - مع الهدهد.
برنامج آيات ( الحلقة 19 ) قوم لوط عليه السلام
2016-01-26
الحلقة التاسعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة قوم لوط - عليه السلام -.
برنامج آيات ( الحلقة 18 ) موسى عليه السلام ووالدته
2016-01-26
الحلقة الثامنة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة بيّن الشيخ كيف أوحى الله إلى أم موسى أن تلقيه في اليمّ، وكيف نجى الله موسى - عليه السلام - من طغيان فرعون.
برنامج آيات ( الحلقة 17 ) موسى عليه السلام وصاحب مدين
2016-01-26
الحلقة السابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة موسى - عليه السلام - مع صاحب مدين.
برنامج آيات ( الحلقة 16 ) طغيان قارون
2016-01-26
الحلقة السادسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن طغيان قارون، وكيف ظلم الناس.
برنامج آيات ( الحلقة 15 ) وصايا لقمان الحكيم لابنه
2016-01-26
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن وصايا لقمان الحكيم لابنه.
برنامج آيات ( الحلقة 14 ) مواقف وعبر مع غزوة الأحزاب
2016-01-26
الحلقة الرابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن العبر المستفادة من غزوة الأحزاب.
برنامج آيات ( الحلقة 13 ) النبي صلى الله عليه وسلم مع أزواجه
2016-01-26
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن منزلة وفضل أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم -؛ في ضوء قول الله - تعالى -: " يا نساء النبي لستن كأحد من النساء " الآية.
برنامج آيات ( الحلقة 12 ) سليمان عليه السلام والجن
2016-01-26
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة بيان كيف سخّر الله لنبيه سليمان - عليه السلام - الجن.
برنامج آيات ( الحلقة 11 ) قصة سبأ
2016-01-26
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة سبأ.
برنامج آيات ( الحلقة 10 ) أصحاب القرية
2016-01-26
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة أصحاب القرية التي وردت في سورة يس.
برنامج آيات ( الحلقة 09 ) يا أبت افعل ما تؤمر
2016-01-26
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة إبراهيم - عليه السلام -، وكيف أمره الله - تعالى - أن يذبح ابنه إسماعيل - عليه السلام -.
برنامج آيات ( الحلقة 08 ) يونس والبحر
2016-01-26
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة يونس - عليه السلام -، وكيف التقمه الحوت.
برنامج آيات ( الحلقة 07 ) داود والحكم بالعدل
2016-01-26
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " آيات ". وهذه السلسلة تشتمل على تأملات وهدايات في قصص القرآن الكريم. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن قصة داود -عليه السلام - لماّ حكم بين الخصمين إذْ تسوروا المحراب.
Go to the Top