استعراض المرئيات ( 651 - 675 من مجموع: 18877 )
2017-07-19
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان أحكام الأذان وصلاة الجمعة.
2017-07-19
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن صلاة التطوع.
2017-07-19
الحلقة الرابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أركان الصلاة.
2017-07-19
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن كيفية الصلاة.
2017-07-19
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن شروط الصلاة.
2017-07-19
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن الصلاة وأهميتها.
2017-07-19
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن أحكام الطهارة.
2017-07-19
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن أحكام الطهارة.
2017-07-19
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أحكام الطهارة.
2017-07-19
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أركان الإيمان.
2017-07-19
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى البدع وخطرها على دين المسلم.
2017-07-19
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى شهادة أن محمدا رسول الله.
2017-07-19
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى شهادة ألا إله إلا الله.
2017-07-18
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن ذكر ميزات الكتاب، وذكر الموضوعات التي يتناولها.
2017-07-18
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن ذكر ميزات الكتاب، وذكر الموضوعات التي يتناولها.
2017-07-18
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة متعلقة، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد عن دينه. وفي هذه الحلقة مقدمة مختصرة عن الكتاب، وميزاته، وذكر الموضوعات التي يتناولها الكتاب.
2017-07-18
الحلقة الثالثة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج هو فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد قام فضيلة الشيخ في هذه الحلقة ببيان بعض الأحكام المتعلقة بصلاة الاستسقاء، ومنها: معنى الاستسقاء، وفضل صلاة الاستسقاء، وحكمها، وكيفية أدائها، وغير ذلك من الأحكام.
2017-07-18
الحلقة الثانية والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج هو فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد قام فضيلة الشيخ في هذه الحلقة ببيان بعض الأحكام المتعلقة بصلاة الكسوف، ومنها: معنى الكسوف، وفضل صلاة الكسوف، وحكمها، وكيفية أدائها، وغير ذلك من الأحكام.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة آيات من سورة العاديات، وذلك من الآية 9 إلى الآية 11، وتلاوة من سورة القارعة إلى سورة الناس، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة رائعة من سورة الشرح إلى الآية 8 من سورة العاديات، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة رائعة من سورة البلد إلى سورة الضحى، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الأعلى والغاشية والفجر كاملةً، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الانشقاق والبروج والطارق كاملةً، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة سورة الانفطار والمطففين كاملةً، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
2017-07-18
مرئية تحتوي على تلاوة سورة عبس والتكوير كاملةً، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الفلبينية التجالوج.
Go to the Top