استعراض المرئيات ( 501 - 525 من مجموع: 18877 )
2017-09-11
مرئية تحتوي على تلاوة آيات من سورة التوبة، وذلك من الآية 111 إلى الآية 121، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الإندونيسية.
2017-09-11
مرئية تحتوي على تلاوة آيات من سورة التوبة، وذلك من الآية 93 إلى الآية 110، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الإندونيسية.
2017-08-14
الحلقة السابعة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة موسى - عليه السلام -.
2017-08-14
الحلقة السادسة عشرة، من برنامج: " قصص الأنبياء "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة الصربية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن قصص الأنبياء – عليهم الصلاة - والسلام -؛ حيث يروي لنا قصصهم بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة الكلام عن حياة يونس - عليه السلام -.
2017-08-14
الحلقة الثامنة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد أفرد فضيلة الشيخ هذه الحلقة لبيان بعض بفضائل يوم عرفة، وأحكام صلاة العيد.
2017-08-14
الحلقة السابعة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد أفرد فضيلة الشيخ هذه الحلقة لبيان بعض الأحكام المتعلقة بحمل الجنائز، ودفنها، وآداب زيارة المقابر
2017-08-14
الحلقة السادسة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد أفرد فضيلة الشيخ هذه الحلقة لبيان أهم الأحكام المتعلقة بتغسيل الميت، وتكفينه، والصلاة عليه.
2017-08-14
الحلقة الخامسة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد أفرد فضيلة الشيخ هذه الحلقة لبيان بعض آداب زيارة المريض، وفضائل الصبر والاحتساب.
2017-08-14
الحلقة الرابعة والسبعون، من برنامج " أصول الدين "، من قناة زاد العلمية، وضيف هذا البرنامج فضيلة الشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني - حفظه الله -. وقد أفرد فضيلة الشيخ هذه الحلقة لبيان أهم الأحكام المتعلقة بصلاة الجنازة.
2017-08-14
الحلقة الثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان بعض آداب تلاوة القرآن الكريم.
2017-08-14
الحلقة التاسعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان الأمر النبوي بمعاهدة القرآن الكريم ومراجعته.
2017-08-14
الحلقة الثامنة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان وجوب العمل بالقرآن الكريم.
2017-08-14
الحلقة السابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل قراءة المعوذتين.
2017-08-14
الحلقة السادسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل المعوذات الثلاثة.
2017-08-14
الحلقة الخامسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل سورة الإخلاص.
2017-08-14
الحلقة الرابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل سورة الكهف والفتح والملك والكافرون.
2017-08-14
الحلقة الثالثة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل آية الكرسي وعظمتها.
2017-08-14
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل سورة البقرة وآل عمران.
2017-08-14
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل سورة الفاتحة.
2017-08-14
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل العمل بالقرآن الكريم.
2017-08-14
الحلقة التاسعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل حافظ القرآن الكريم العامل به.
2017-08-14
الحلقة الثامنة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل تعلم القرآن الكريم وتعليمه.
2017-08-14
الحلقة السابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل قراءة القرآن الكريم في الصلاة.
2017-08-14
الحلقة السادسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة بيان فضائل تلاوة القرآن الكريم العظيمة.
2017-08-14
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " عظمة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة بيان عظمة، وفضل القرآن الكريم، وأنه منزّل من عند رب العالمين، هدايةً للناس أجمعين. وفي هذه الحلقة تحذير من هجر القرآن الكريم.
Go to the Top