استعراض المرئيات ( 4926 - 4950 من مجموع: 18877 )
2016-04-07
المقطع الرابع عشر من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-07
المقطع الثالث عشر من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الثاني عشر من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الحادي عشر من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الأيغورية، بعنوان: " مفهوم الإسلام في القرآن والسنة ". وفي هذه الحلقة تكلم المحاضر عن وجوب معرفة أمور الدين والعقيدة والشريعة؛ وما يُنقِصُ ذلك، وكيف تكون عقيدة المسلم صحيحة وسليمة.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة البنغالية، وفيها بيان أن معيار حبنا للنبي - صلى الله عليه وسلم - هو الاتباع، وحسن الظن به، وعدم الغلو فيه، وترك مخالفته فيما أمر.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة البنغالية، وفيها بيان أهمية الاهتمام بحقوق الجار، وبيان أن بعض الناس قد أحدثوا أعمالاً في معاملة الجيران هي مخالفة لحقوق الجيران، وأخذوا بها تقليداً لتصرفات الكفار.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة البنغالية، وفيها بيان أن اتباع السنة النبوية واجب، وأنه لا يقبل أي عمل عند الله إلا إذا كان موافقاً لهدي النبي - صلى الله عليه وسلم -، وذكر بعض الأدلة التي تبيّن أهمية اتباع السنة، وبيان خطر البدعة.
2016-04-06
الحلقة السادسةعشرة؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية، بعنوان: " على خطى نبي الرحمة ". وهذه السلسلة حول سيرة النبي - عليه الصلاة والسلام - من ولادته إلى وفاته. وفي هذه الحلقة الكلام عن دعوة النبي - صلى الله عليه وسلم - وفود القبائل العربية، وعن بيعة العقبة الأولى، ثم تكلم المحاضر عن بيعة العقبة الثانية، وبيّن كيف أرسل النبي - صلى الله عليه وسلم - مصعب ین عمیر- رضی الله عنه - إلى يثرب لتعلیم أهلها.
2016-04-06
الحلقة الخامسة عشرة؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية، بعنوان: " على خطى نبي الرحمة ". وهذه السلسلة حول سيرة النبي - عليه الصلاة والسلام - من ولادته إلى وفاته. وفي هذه الحلقة الكلام عن قصة الإسراء والمعراج.
2016-04-06
الحلقة الرابعة عشرة؛ من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الفارسية، بعنوان: " على خطى نبي الرحمة ". وهذه السلسلة حول سيرة النبي - عليه الصلاة والسلام - من ولادته إلى وفاته. وفي هذه الحلقة الكلام عن قضايا عام الحزن، ومحنة الرسول - صلى الله عليه وسلم - بوفاة أبي طالب وخديجة، وذكر الدروس والعبر من ذلك.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة التاميلية، وقد تحدث فيها المحاضر عن فضائل الصحابة - رضي الله عنهم -، وبيّن فضل الصحابي أبي بكر - رضي الله عنه -، وسمية - رضي الله عنها -، وغيرهما من الصحابة، وذكر ما بذّلوا من الجهود في نشر دين الله.
2016-04-06
مقطع مرئي، باللغة الجورجية، وقد أجاب فيه الداعية عن سؤال، وهو: هل يجوز أن يأكل المسلم مال غير المسلم ؟
2016-04-06
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الجورجية، وقد بيّن فيه الشيخ صالح بن فوزان الفوزان - حفظه الله - عدد ركعات صلاة التراويح، في ضوء السنة النبوية.
2016-04-06
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الجورجية، وقد بيّن فيه الشيخ صالح بن فوزان الفوزان - حفظه الله - حقيقة محبة الرسول - صلى الله عليه وسلم -، وأن من مقتضيات محبته طاعته.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، من ضمن برنامج: " المشاكل "، لقناة " السلام الفضائية "، باللغة الأردية، وقد تكلم فيها المحاضر عن المشاكل بين الأم والزوجة، وبيّن أسبابها، وحلولها الشرعية، وكيفية الجمع بين البر بالوالدة وإسعاد الزوجة، وغير ذلك من الموضوعات.
2016-04-06
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وقد تحدث الداعية فيها عن مكانة المرأة في الإسلام، وكيف كان حال المرأة في الجاهلية قبل الإسلام، وما هو حالها في المجتمع الغربي اليوم، وقد ذكر المحاضر بعض الشبهات التى أثارها الغربيون عن حال المرأة في الإسلام؛ لكي يردوا الناس عن الإسلام، ثم رد المحاضر على هذه الشبهات، وبيّن المقصود من تفضيل الله الرجل على المرأة.
2016-04-06
المقطع العاشر من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع التاسع من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الثامن من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع السابع من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع السادس من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الخامس من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الرابع من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
2016-04-06
المقطع الثالث من سلسلة مقاطع مرئية باللغة الصومالية، بعنوان: المنهيات، فيها بيان جملة من المنهيات التي ورد النهي عنها في الكتاب والسنة، وقد تم عرضها بالكتابة المرئية بطريقة مختصرة.
Go to the Top