استعراض المرئيات ( 4776 - 4800 من مجموع: 18877 )
2016-04-13
الحلقة الثالثة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف التاء، والنون، والياء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
2016-04-13
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بالهمزة، وكتابتها، وقراءتها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بالحركات: الفتحة، والكسرة، والضمة، والسكون.
2016-04-13
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة الحروف المتصلة، والمنفصلة، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة التاسعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة الدال، والذال، والراء، والزاي، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الثامنة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الألف، والواو، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة السابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الهاء، والياء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة السادسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف اللام، والميم، والنون، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الفاء، والقاف، والكاف، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الرابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الطاء، والظاء، والعين، والغين، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف السين، والشين، والصاد، والضاد، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الجيم، والحاء، والخاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الباء، والتاء، والثاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
2016-04-13
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الواو، والهاء، والياء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف اللام، والميم، والنون، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الفاء، والقاف، والكاف،وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الطاء، والظاء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الصاد، والضاد، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الزاي، والسين، والشين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الخاء، والغين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الحاء، والعين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف التاء، والثاء، والدال، والذال، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-13
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الألف، والباء، والجيم، والراء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
2016-04-12
الحلقة الثالثة، من سلسلة المحاضرات المرئية، بلغة البشتو، بعنوان: " محرمات استهان بها الناس ". وفي هذه الحلقة بيان خطر الرياء، وفسادها للعمل.
2016-04-12
الحلقة الثانية، من سلسلة المحاضرات المرئية، بلغة البشتو، بعنوان: " محرمات استهان بها الناس ". وفي هذه الحلقة بيان خطر الرشوة، وفسادها على المجتمع.
Go to the Top