استعراض المرئيات ( 3026 - 3050 من مجموع: 18877 )
2016-07-28
الحلقة السادسة، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: الغنى والوحدانية.
2016-07-28
الحلقة الخامسة، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: هل يمكن أن يوصف الخالق بالنقص ؟
2016-07-28
الحلقة الرابعة، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: دليل الكمال.
2016-07-28
الحلقة الثالثة، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: دليل الأفعال - هل الصدفة أوجدت الكون ؟
2016-07-28
الحلقة الثانية، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: الموجود بذاته والموجود بغيره.
2016-07-28
الحلقة الأولى، من السلسلة المرئية، بعنوان: " أدلة وجود الله "، والتي أُنتجت تحت إشراف " مركز اليقين " المتخصص لمواجهة الإلحاد واللادينية. وفي هذه السلسلة سرد جملة من الأدلة العقلية والنقلية والفطرية التي تبيّن ضرورة وجود الخالق - تبارك وتعالى -، وتنقد الاعتقاد الإلحادي واللاديني، ويبطل أبرز شبه الملحدين. وعنوان هذه الحلقة: منع التسلسل في المؤثر.
2016-07-27
الحلقة العاشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة التاسعة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الثامنة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة السابعة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة السادسة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الخامسة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الرابعة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الثالثة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الثانية من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-27
الحلقة الأولى من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأورومية، عن أحكام الجمعة، وفضلها، وآدابها، وشروط صحة صلاة الجمعة، ومن تجب عليهم، وغير ذلك مما يتعلق بالجمعة.
2016-07-26
الحلقة التاسعة، من برنامج " أسئلة وأجوبة "، باللغة البنغالة، وفيها بيان درجة صحة تقسيم شهر رمضان إلى ثلاثة أقسام: الرحمة، والمغفرة، والنجاة، وحكم الدعاء في صلاة التراويح بعد ركعتين أو أربع ركعات، وحكم الدعاء الجماعي، وبيان حكم السواك للصائم، وغير ذلك من الأسئلة.
2016-07-26
الحلقة الثامنة، من برنامج " أسئلة وأجوبة "، باللغة البنغالة، وفيها بيان حكم ترك السحور، وحكم الصوم للرجل الذي يرى بعد الاستيقاظ من النوم أنه جنب، وهل ينقض شرب الدخان الوضوء، وحكم أداء صلاة الوتر بركعة واحدة، وكيفية أدائها، وحكم الإمامة للصبي المميز، وغير ذلك من الأسئلة.
2016-07-26
الحلقة السابعة، من برنامج " أسئلة وأجوبة "، باللغة البنغالة، وفيها بيان عدد ركعات صلاة التراويح، وحكم الزكاة على المنافع التي نتجت عن الاستقراض من البنوك الربوية، وحكم وفاء النذر لإعطاء القرآن، وحكم التسعير، وحكم الوضوء لقراءة القرآن من الجوال، وغير ذلك من الأسئلة.
2016-07-26
الحلقة السادسة، من برنامج " أسئلة وأجوبة "، باللغة البنغالة، وفيها بيان حكم استخدام الحناء للمرأة في نهار رمضان، وصحة أداء صلاة التراويح في البيت منفردًا، وحكم أداء التسبيح بالمسبحة الإكترونية، وحكم الصوم للمرأة الحاملة، وغير ذلك من الأسئلة.
2016-07-26
الحلقة الخامسة، من برنامج " أسئلة وأجوبة "، باللغة البنغالة، وفيها بيان ماذا يفعل الزوج إذا لم تصل الزوجة، وبيان حكم جهر المرأة بقراءة القرآن، وحكم من لا يقدر على الصوم، وحكم المكث في المساجد من غير نية الإعتكاف، وحكم استعمال الزيت في رمضان، وحكم سنة الفجر إذا أقيمت المكتوبة، وغير ذلك من الأسئلة.
2016-07-26
الحلقة الثلاثون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة البوسنية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة خلاصة مختصرة عن البرنامج.
2016-07-26
الحلقة التاسعة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة البوسنية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن وفاة النبي – صلى الله عليه وسلم -.
2016-07-26
الحلقة الثامنة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة البوسنية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن حجة الوداع.
2016-07-26
الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج: " السيرة النبوية "، لفضيلة الشيخ نبيل العوضي، المترجمة إلى اللغة البوسنية. وهذا البرنامج يعتبر من أحسن البرامج عن سيرة خاتم الأنبياء – عليه الصلاة والسلام -؛ حيث يروي لنا السيرة النبوية بأسلوب مؤثر ومشوّق. وفي هذه الحلقة تكلم الشيخ عن معركة تبوك.
Go to the Top