استعراض المرئيات ( 76 - 100 من مجموع: 152 )
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 16 )
2016-04-13
الحلقة السادسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف اللام، والميم، والنون، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 15 )
2016-04-13
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الفاء، والقاف، والكاف، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 14 )
2016-04-13
الحلقة الرابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الطاء، والظاء، والعين، والغين، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 13 )
2016-04-13
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف السين، والشين، والصاد، والضاد، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 12 )
2016-04-13
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الجيم، والحاء، والخاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 11 )
2016-04-13
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الباء، والتاء، والثاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 10 )
2016-04-13
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الواو، والهاء، والياء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 09 )
2016-04-13
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف اللام، والميم، والنون، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 08 )
2016-04-13
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الفاء، والقاف، والكاف،وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 07 )
2016-04-13
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الطاء، والظاء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 06 )
2016-04-13
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الصاد، والضاد، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 05 )
2016-04-13
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الزاي، والسين، والشين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 04 )
2016-04-13
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الخاء، والغين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 03 )
2016-04-13
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الحاء، والعين، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم  ( الحلقة 02 )
2016-04-13
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف التاء، والثاء، والدال، والذال، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 01 )
2016-04-13
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحرف الألف، والباء، والجيم، والراء، وطريقة نطق كل منها، وتدريبات على مخارجها.
شرح الآجرومية ( الحلقة 10 ) الفتحة والألف والكسرة والياء من علامات النصب
2016-03-29
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " وأما الألف فتكون علامة للنصب " إلى قوله: " وأما حذف النون فيكون علامة للنصب ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 09 ) علامات النصب
2016-03-29
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " وللنصب خمس علامات " إلى قوله: " وأما الألف فتكون علامة للنصب ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 08 ) الألف والنون من علامات الرفع
2016-03-29
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " وأما الألف فتكون علامة للرفع " إلى قوله: " وللنصب خمس علامات ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 07 ) الواو من علامات الرفع
2016-03-29
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " أما الواو فتكون علامة للرفع " إلى قوله: " وأما الألف فتكون علامة للرفع ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 06 ) علامات الرفع
2016-03-29
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " للرفع أربع علامات " إلى قوله " أما الواو فتكون علامة للرفع ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 05 ) أقسام الإعراب
2016-03-29
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " وأقسامه أربعة " إلى قوله: " للرفع أربع علامات ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 04 ) باب الإعراب
2016-03-29
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " الإعراب هو تغيير أواخر الكلم " إلى قوله: " وأقسامه أربعة ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 03 ) علامات الاسم والفعل والحرف
2016-03-29
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " فالاسم يعرف بالخفض " إلى قوله: " الإعراب هو تغيير أواخر الكلم ".
شرح الآجرومية ( الحلقة 02 ) تعريف الكلام وبيان أنواعه
2016-03-29
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " شرح الآجرومية ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية قول المصنف: " الكلام هو اللفظ " إلى قوله: " فالاسم يعرف بالخفض ".
Go to the Top