استعراض المرئيات ( 51 - 75 من مجموع: 152 )
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 41 )
2016-04-14
الحلقة الحادية والأربعون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حركة الشدة، مع حروف المد الثلاثة.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 40 )
2016-04-14
الحلقة الأربعون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حركة الشدة، مع بعض الحروف.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 39 )
2016-04-14
الحلقة التاسعة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحركة الشدة، وطريقة كتابتها.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 38 )
2016-04-14
الحلقة الثامنة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف المد الياء، مع حركة الكسرة.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 37 )
2016-04-14
الحلقة السابعة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف المد الواو، مع حركة الضمة.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 36 )
2016-04-14
الحلقة السادسة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حروف المد الثلاثة: الألف، والواو، والياء.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 35 )
2016-04-14
الحلقة الخامسة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بحروف المد الثلاثة: الألف، والواو، والياء.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 34 )
2016-04-14
الحلقة الرابعة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الظاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 33 )
2016-04-14
الحلقة الثالثة والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الضاد، والذال، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 32 )
2016-04-14
الحلقة الثانية والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف العين، والدال، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 31 )
2016-04-13
الحلقة الحادية والثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكازاخية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطقة حرف الحاء، والغين، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 30 )
2016-04-13
الحلقة الثلاثون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الجيم، والخاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 29 )
2016-04-13
الحلقة التاسعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الصاد، والطاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 28 )
2016-04-13
الحلقة الثامنة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الثاء، والسين، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 27 )
2016-04-13
الحلقة السابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف القاف، والشين، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 26 )
2016-04-13
الحلقة السادسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الهاء، والفاء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 25 )
2016-04-13
الحلقة الخامسة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف اللام، والواو، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 24 )
2016-04-13
الحلقة الرابعة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف الباء، والكاف، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 23 )
2016-04-13
الحلقة الثالثة والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تدريبات على نطق حرف التاء، والنون، والياء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع تغيير الحركات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 22 )
2016-04-13
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بالهمزة، وكتابتها، وقراءتها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 21 )
2016-04-13
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بالحركات: الفتحة، والكسرة، والضمة، والسكون.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 20 )
2016-04-13
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة الحروف المتصلة، والمنفصلة، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 19 )
2016-04-13
الحلقة التاسعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة الدال، والذال، والراء، والزاي، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 18 )
2016-04-13
الحلقة الثامنة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الألف، والواو، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ( الحلقة 17 )
2016-04-13
الحلقة السابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، بعنوان: " هيا بنا نتعلم قراءة القرآن الكريم ". وفي هذه السلسلة تعيلم قراءة القرآن الكريم، وبيان مخارج الحروف. وفي هذه الحلقة تعريف بكتابة حرف الهاء، والياء، في أول الكلمة، ووسطها، وآخرها، مع التدريبات.
Go to the Top