قائمة بتطبيقات الأجهزة الذكية ( 1 - 9 من مجموع: 9 )
ختمة khatmah - ورد القرآن
(إسباني)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الإسبانية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
تطبيق تفسير العشر الأخير للآيفون والآيباد
(إسباني)
2014-06-21
تطبيق للآيفون والآيباد يحوي أهم ما يحتاجه المسلم في حياته من قرآن وتفسير وأحكام فقهية وعقدية وفضائل وغيرها، فيشتمل على الأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم مع تفسيرها، بالإضافة إلى أحكام تهم المسلم، مثل: أحكام التجويد، أسئلة في العقيدة، أركان الاسلام، الرقية، الدعاء، الأذكار، فضائل الأعمال، صفة الوضوء والصلاة مصورة، رحلة الخلود.
تطبيق دليل المسلم الجديد للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية لكتاب من شيخنا المبجل جمال الدين زارابوزو وضع فيه الخطوط العريضة التي يسير عليها المسلم الجديد وعرفه بمزايا الإسلام وفضله عليه ليتمسك بعراه وبين له بطريقة سهلة جوانب الدين كله من إيمان وإسلام.
تطبيق إيمان المسلم للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية يوضح أنه قد اتفقت جميع رسالات الأنبياء لأقوامهم على عبادة الله وحده لا شريك له والكفر بما يعبد من دون الله وهذا هو حقيقة معنى لا إله إلا الله محمد رسول الله.
تطبيق الأسرة والأخلاق في الإسلام للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية لكتاب الأسرة والأخلاق في الإسلام يوضح فيه المؤلف الاخلاق والآداب الإسلامية الواجب توافرها في الأسرة المسلمة.
تطبيق صلاة المسلمين للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية يحتوى على شرح مفصل ومصور لطريقة الوضوء، وأهمية الصلاة في حياة المسلم، والركائز وأعمال الإلزامية للصلاة، بالإضافة إلى قضايا أخرى تتعلق بهذه العبادة العظيمة.
تطبيق الزكاة في الإسلام للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية يحتوي على شرح أهمية وأهداف الزكاة في الإسلام، وحكم على المعاملات المالية الجائزة وغير الجائزة فضلا عن الحقوق المالية للأفراد بهدف الحفاظ على مجتمع متماسك وتطويره.
تطبيق الصوم في الإسلام للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية يحتوي على وصف وتفسير للصيام، الذي هو واحد من أركان الإسلام الخمسة، وتوضيحا لأحكامه وأهدافه النبيلة.
تطبيق الغذاء واللباس في الإسلام للآيفون والآيباد
(إسباني)
2013-09-14
تطبيق باللغة الإسبانية لكتاب الغذاء واللباس في الإسلام يتحدث فيه المؤلف عن آداب الطعام وآداب اللباس في الإسلام مع ذكر بعض الأدعية الخاصة بهم.
Go to the Top