استعراض المرئيات ( 6526 - 6550 من مجموع: 18877 )
2016-02-27
الحلقة الخامسة والخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر من ترك شيئا لله، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الرابعة والخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر من ابتلي بفقد بصره فصبر، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الثالثة والخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر صبر من مات له أولاد صغار، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الثانية والخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر التوكل على الله، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الحادية والخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر البكاء من خشية الله، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الخمسون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها فضل من سأل الله الشهادة بصدق، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة التاسعة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر العالِم وفضله، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الثامنة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر الأضحية وثوابها، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة السابعة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر العمل الصالح في العشر الأولى من شهر ذي الحجة، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة السادسة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر الحج وثوابه، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الخامسة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر العمرة في رمضان، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الرابعة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر صلاة التراويح مع الإمام حتى ينتهي، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
محاضرة مرئية، باللغة الأردية، وقد بيّن فيها الداعية معنى السحر والكهانة، وخطرهما، ومعنى الرقية الشرعية، وشروطها، ومعنى العين، وحكمها، وكيفية العلاج منها؛ في ضوء الكتاب والسنة النبوية.
2016-02-27
محاضرة مرئية، باللغة الطاجيكية، وقد بيّن فيها الداعية أثر التوحيد والهداية على حياة الإنسان، وبيّن أن كل من عبد الله وحده حصل على السعادة في الدارين.
2016-02-27
محاضرة مرئية، باللغة الطاجيكية، وقد تكلم فيها الداعية عن الكبر والغرور في نعم الله، وبيّن أن الإنسان يجب عليه الشكر؛ لأن الله ينعم عليه بنعم لا يحصيها إلا الله.
2016-02-27
الحلقة الثالثة والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر صيام ست من شوال، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الثانية والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر صيام ثلاثة أيام من كل شهر وصيام عرفة ويوم عاشوراء، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الحادية والأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر صيام يوم في سبيل الله، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الأربعون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر التجاوز عن المعسر، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
مقطع مرئي، باللغة الطاجيكية، وقد ذكر فيه الداعية الأمور التي تكون سببًا لتنوير العين والقلب، ومن ذلك النظر إلى القرآن الكريم.
2016-02-27
الحلقة التاسعة والثلاثون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها أجر القرض بدون فوائد، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة الثامنة والثلاثون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر الصدقة وثوابها، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
الحلقة السابعة والثلاثون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر الإنفاق وثوابه، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
2016-02-27
مقطع مرئي، باللغة الطاجيكية، وقد ذكر فيه الداعية الأدلة التي تبيّن فضل وأهمية العفو والتسامح في الإسلام، وأن الإسلام يدعو إلى التسامح.
2016-02-27
الحلقة السادسة والثلاثون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة العفرية، بعنوان: المأمورات الشرعية، التي أمر بها النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفيها عظيم أجر من بنى مسجداً أو شارك فيه، وقد تم عرضها بأسلوب الكتابة المرئية بطريقة مختصرة وواضحة.
Go to the Top