استعراض التصاميم ( 676 - 700 من مجموع: 748 )
تصاميم
(عربي)
2011-08-12
بوستر يبين أن شر الناس هو من لا يبالي أن يراه الناس مسيئًا؛ مستدلاً بحديث: {كل أمتي يدخلون الجنة إلا المجاهرين}.
تصاميم
(أردو)
2011-06-19
في هذا التصميم توضيح أعمال الحج مجدولة على حسب الأيام للمفرد والقارن والمتمتع، وتوضيح أركان الحج وواجباته وسننه، ومحظورات الإحرام وبعض أحكام الهدي، ويناسب طباعة التصميم ونشره في موسم الحج.
تصاميم
(أردو)
2011-06-18
في هذا التصيم الحائطي بيان الأذكار التي تقال دبر كل صلاة، ويناسب طباعة التصميم ونشره في المساجد والمصليات.
تصاميم
(إنجليزي)
2011-06-14
في هذا التصميم باللغة الإنجليزية بيان أذكار ما بعد الصلاة، ويناسب طباعته ونشره في المساجد والمصليات.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-10
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية يلاحظ القارئ الكريم المتأمل في هذه المصاهرات المباركات، كلهم من آل البيت الأطهار والنساء كلهن من آل الصديق، مما يدل بجلاء ووضوح تامين على العلاقة الحميمة بينهم جميعا، وخصوصاً أن أكثر هذه الزيجات تمت بعد أحداث الفتنة.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-10
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية بيان نسب حفصة بنت محمد الديباج، ولقاء نسبها بالخلفاء الراشدين الأربعة، وطلحة والزبير رضي الله عنهم أجمعين.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-09
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية بيان نسب الإمام الباقر - محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب - رضي الله عنهم، وشيوخه وشيء من أقواله وما قيل عنه.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-06
في التصميم باللغة الطاجيكية بيان المصاهرات بين آل علي بن أبي طالب وآل طلحة بن عبيدالله رضي الله عنهما، وهذه الشجرة تؤكد العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-06
في التصميم باللغة الطاجيكية بيان أربع عشرة مصاهرة خلال مائة عام بين آل علي بن أبي طالب وآل الزبير بن العوام رضي الله عنهم، وهذه الشجرة تؤكد العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-06
هذا التصميم باللغة الطاجيكية يوضح بجلاء عمق علاقة الزبير بن العوام رضي الله عنه حواري رسول الله صلى الله عليه وسلم بالبيت النبوي الشريف.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-06-05
في هذا التصميم بيان المصاهرات بين النبي صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين، أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين، مما يدل على عظم فضلهم وعظم العلاقة بينهم وبين النبي صلى الله عليه وسلم، وقد قال صلى الله عليه وسلم (عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي).
تصاميم
(إنجليزي)
2011-05-06
هذه ورقة صغيرة تبين مراحل تطور الكتاب المقدس، وتثبت أيضًا أنه تأثر بالحذف، والزيادة. صديقي الكريم! لم لا تقرأ القرآن الكريم ( آخر الكتب السماوية المحفوظ بلغته الأصلية العربية والمصون عن الخطأ، والزيادة، والحذف) الذي أوحاه الله تعالى إلى آخر رسله محمد - صلى الله عليه وسلم - منذ أربعة عشر قرنًا على مدار ثلاث وعشرين سنة.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-05-04
تقرأ في هذا التصميم باللغة الطاجيكية أسماء بنات النبي صلى الله عليه وسلم، وأوقات ولادتهن ووفاتهن، وبيان مكانتهن، وأسماء أزواجهن وأبنائهن رضي الله عنهم أجمعين.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-04-30
في هذا التصميم بيان زواج أمير المؤمين علي بن أبي طالب من فاطمة الزهراء رضي الله عنهما، وفيه بيان الزمان والمكان والخطبة ومن أشار إلى ذلك، وبيان المهر والوليمة والمنزل وتجهيزات العرس المبارك.
تصاميم
(طاجيكي)
2011-04-26
في التصميم بيان الحب والوفاء، وهما وحدهما اللذان دفعا عليا ً وأبناؤه وذريتهم رضي الله عنهم أجمعين ليسموا أبنائهم وبناتهم بهذه الأسماء، إذ أن الإنسان لا يسمي فلذات كبده بأسماء من يبغضهم أو يعاديهم، بل يختار لهم أفضل الأسماء وأكرمها أصلا ً وأنسبها تسمية ً وأحبها إلى قلبه.
تصاميم
(عربي)
2011-04-06
بوستر يحتوي على عدة أحاديث متعلقة بالنساء، مع التحذير من بعض المخالفات التي ينبغي الحذر منها.
تصاميم
(عربي)
2011-04-05
بوستر يحتوي على بعض النصائح التي تحث على التوبة والأعمال الصالحة، وتحذر من مغبة الموت.
تصاميم
(عربي)
2011-04-02
بوستر يحتوي على رسم توضيحي يبين بعض المصاهرات بين آل النبي - صلى الله عليه وسلم - وآل الصديق - رضي الله عنه -، وتبين شجرة المصاهرة أن العلاقة بينهم كانت قبل وبعد الفتنة، مما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال.
تصاميم
(عربي)
2011-03-29
بوستر يحتوي على رسم توضيحي يبين بعض المصاهرات بين آل النبي - صلى الله عليه وسلم - والخلفاء الراشدين - رضي الله عنهم -، مما يؤكد فضل الخلفاء الراشدين وقربهم من بيت النبوة.
تصاميم
(عربي)
2011-03-29
بوستر يحتوي على شجرة نسب الإمام جعفر الصادق، وهي تفيد أن الآل والأصحاب شيء واحد، يسمون أبنائهم بأسماء بعض، والمصاهرة قائمة بين الطرفين قبل وبعد الأحداث الفتنة، مما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب والتابعين ومن بعدهم.
Go to the Top