استعراض المرئيات ( 776 - 800 من مجموع: 1318 )
تفسير القرآن العظيم ( الدرس 0002 ) تفسير سورة الفاتحة ( 1 - 3 )
2016-03-04
الدرس الثاني، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الدرس تفسير معاني سورة الفاتحة، وذلك من الآية 1 إلى الآية 3، بطريقة واضحة وميسرة.
تفسير القرآن العظيم ( الدرس 0001 ) تفسير سورة الفاتحة ( المقدمة )
2016-03-04
الدرس الأول، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الدرس تفسير معاني سورة الفاتحة، وبيان بعض فضائلها.
أسماء الله الحسنى : (الإله)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الإله )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الأحد)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الأحد )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الواحد)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الواحد )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الصمد)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الصمد )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (السيد)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( السيد )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الوتر)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الوتر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الباطن)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الباطن )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الظاهر)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الظاهر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الآخر)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الآخر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الأول)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الأول )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الباسط)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الباسط )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (القابض)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( القابض )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المسعر)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المسعر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المؤخر)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المؤخر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المقدم)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المقدم )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المتعال)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المتعال )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الأعلى)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الأعلى )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (العلي)
2016-02-01
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( العلي )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (القادر)
2016-01-31
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( القادر )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المتين)
2016-01-31
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المتين )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (القوي)
2016-01-31
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( القوي )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (المبين)
2016-01-31
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( المبين )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
أسماء الله الحسنى : (الحق)
2016-01-31
سلسلة من الحلقات المرئية باللغة الأمهرية عن أسماء الله الحسنى، ذكر في هذه الحلقة إسم من أسماء الله سبحانه وتعالى وهو ( الحق )، مع بيان ما دل عليه من المعاني والعظمة له سبحانه وتعالى.
Go to the Top