استعراض المرئيات ( 1 - 25 من مجموع: 459 )
لماذا نصوم؟
2015-06-25
محاضرة مرئية باللغة الفرنسية فسّر فيها الداعية قوله سبحانه: "يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون." الآية.
وصايا للطلاب قبل الامتحانات
2015-06-17
وصية مؤثرة من عالم رباني محمد بن محمد المختار الشنقيطي - حفظه الله - لطلاب العلم قبل الامتحانات.
شهر للتغيير - (28) - الاستعداد لعيد الفطر
2015-06-13
الجزء الثامن والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (27) - ما بعد رمضان
2015-06-13
الجزء السابع والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (26) - روح سورة الفاتحة
2015-06-13
الجزء السادس والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (25) - مراتب الإيمان
2015-06-13
الجزء الخامس والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (24) - جهاد النفس
2015-06-13
الجزء الرابع والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (23) - ليلة القدر
2015-06-13
الجزء الثالث والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (22) - إياك والكذب
2015-06-13
الجزء الثاني والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (21) - حان وقت ارتداء الحجاب في رمضان
2015-06-13
الجزء الحادي والعشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (20) - برّ والديك
2015-06-13
الجزء العشرون من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (19) - البكاء من خشية الله
2015-06-13
الجزء التاسع عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (18) - العشر الأواخر من رمضان
2015-06-13
الجزء الثامن عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (17) - حسن الخلق
2015-06-13
الجزء السابع عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (16) - ما حقيقتك اليومية؟
2015-06-13
الجزء السادس عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (15) - الصلاة الصلة مع الله
2015-06-13
الجزء الخامس عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (14) - رمضان والمرأة
2015-06-13
الجزء الرابع عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (13) -  السجود وقت فريد
2015-06-13
الجزء الثالث عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (12) - صيام شهر رمضان لتغيير حالنا
2015-06-13
الجزء الثاني عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (11) - حفظ اللسان من الغيبة
2015-06-13
الجزء الحادي عشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (10) -  رحمة الله واسعة
2015-06-13
الجزء العاشر من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (09) - حلاوة الإيمان
2015-06-13
الجزء التاسع من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (08) - ضيافة المعتنقين والمعتزلين
2015-06-13
الجزء الثامن من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (07) - القرآن ربيع حياتنا
2015-06-13
الجزء السابع من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
شهر للتغيير - (06) - الإقلاع عن الدخان والشيشة
2015-06-13
الجزء السادس من سلسلة المحاضرات المرئية باللغة الفرنسية بعنوان: "شهر للتغيير". وهذه السلسلة مكونة من 28 حلقة تعلم المسلم الفرنسي معالم شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقوى. وكل حلقة تخبر عن معلومة مهمة، أو واجب من الواجبات، أو عمل صالح من الأعمال الطيبة، أو سلوك نافع، أو حكمة بالغة.
Go to the Top