استعراض التصاميم ( 26 - 50 من مجموع: 98 )
دليل الحاج اليومي
(إنجليزي)
2014-08-07
بوستر باللغة الإنجليزية عبارة عن تلخيص بسيط لمناسك الحج، والتي من خلالها يكون الحاج على دراية بكل المناسك بأسلوب سهل.
ليلة القدر
(إنجليزي)
2014-08-07
بوستر باللغة الإنجليزية يحتوي على ترجمة لقوله تعالى: {ليلة القدر خير من ألف شهر}.
لماذا الإسلام - جمال ومزايا الإسلام
(إنجليزي)
2014-04-01
هذه المطوية الإنجليزية تناقش عدة نقاط تتعلق باختيار الإسلام منهجًا للحياة دون ما سواه. تتناول المطوية نقاطًا مثل: العلاقة الوثيقة بين الخالق والمخلوق في الإسلام ،المفهوم الواضح والبين عن الألوهية في الإسلام، مغفرة الذنوب في الإسلام ، مبدأ الحساب والعدل في الآخرة، الرسالة الشاملة للإسلام ، المنهج الإسلامي العملي والمتوازي في الحياة.
عقيدة التوحيد التي جاء بها الإسلام
(إنجليزي)
2014-03-23
توضح هذه المطوية عقيدة التوحيد الصافية التي جاء بها الإسلام وتذكر باختصار أن الله تعالى وحده المستحق للعبادة وأنه لم يجعل في ذلك بينه وبين عباده واسطة وأنه لا يشبه أحدًا من خلقه ولا يشبهه أو يكافأه أحد من خلقه. كل ما ذكر هو عين التوحيد الذي جاء به جميع الرسل.
المرأة في الإسلام - بعيدا عن الصورة النمطية
(إنجليزي)
2014-03-05
مطوية باللغة الإجليزية تبين الصورة والمكانة الصحيحة التي وضع الإسلام المرأة فيها بعيدًا عن الصورة النمطية التي يعتقدها البعض. تبين لالمطوية هذه القاعدة من خلال نقاط عدة منها: الفروض التي أوجبها الإسلام على النساء. وفي المقابل تبين المطوية تعامل الأديان الأخرى مع النساء.
ما هو الإسلام - رؤية شاملة
(إنجليزي)
2014-03-05
تقدم هذه المطوية الإنجليزية عرضًا بسيطًا يبين أن لدى الإسلام رؤية شاملة لجميع مناحي الحياة وتبين ذلك من خلال عدة نقاط منها: الواجبات التي أوجبها الإسلام على المسلمين، الإسلام منهج حياة، الإسلام حل لجميع مشكلات اليوم، مفهوم الإسلام للنبوة وللحياة بعد الموت.
النبي محمد - القدوة في الألفية الجديدة
(إنجليزي)
2014-03-05
مطوية باللغة الإجليزية تتناول بالعرض عدة أمور منها: مفهوم النبوة في الإسلام، الحياة الشخصية للنبي محمد وحياته - عليه الصلاة والسلام - بعد البعثة. تطرح المادة سؤالا مهمًا وهو: لماذا يعلم السواد الأعظم من الأوربيون والأمريكيون القليل عن النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - رغم حيانه الرائعة؟
عيسى عليه السلام كما يراه الإسلام
(إنجليزي)
2014-03-05
مطوية باللغة الإنجليزية يبين المؤلف فيها حقيقة نبي الله عيسى كما يراها الإسلام وهي أنه نبي بشري لا يمتلك شيئًا من خصائص الألوهية التي ينسبها إليه النصاري.
الإسلام دين فطري ومتناغم مع البيئة
(إنجليزي)
2014-03-05
"هل تأمل أن يكون هناك قوانين لحماية كيان وصحة البشر والكواكب والأشجار والماء وما إلى ذلك... تريد ذلك في جميع العالم؟ إليك ما تتمناه! مطوية باللغة الإنجليزية توضح أن الإسلام دين الفطرة.
القرآن - كتاب يمكن الإيمان به
(إنجليزي)
2014-03-05
مطوية باللغة الإنجليزية تبين فضائل القرآن من خلال عرضها لمعجزاته العلمية.
حقوق المرأة في الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
مطوية تتحدث عن حقوق المرأة في الإسلام مثل المساواة بينها وبين الرجل في حق التعلم وحق اختيار شريك الحياة. تبين المطوية أيضًا أن مبدأ الثواب والحساب واحد في الإسلام بشأن الرجل والمرأة.
الهدف من الحياة [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تذكر بعضًأ من الأهداف من وجودنا في هذه الحياة. تذكر المطوية في البداية بعضًا من الأسباب للإيمان بالله تعالى كخالق لهذا الكون. بعد ذلك تذكر بعضًأ من الأهداف من وجودنا في هذه الحياة الدنيا.
حبائل الشيطان [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتحدث عن إبليس من خلال عدة نقاط: حبائله التي لا ينجو منها إلا من رحم الله مثل: الكفر بالله تعالى، الابتاع في الدين، تزيين الباطل، إثارة الشهوات. وفي النهاية تتحدث عن كيفية التغلب على هذ العدو.
الصورة الحقيقة عن النبي عيسى عليه الصلاة والسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تحاول أن تعطي صورة حقيقة عن النبي عيسى عليه الصلاة والسلام. تبين المطوية أنه نبي من عند الله عز وجل، وليس إله كما يدعي كثير من الناس، وتذكر شيئًا من معجزاته، وكيفية موته، وتتحدث في النهاية عن عودته .
القرآن : آخر الرسالات السماوية للبشرية [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتناول جوانب عدة عن القرآن الكريم مثل أنه كلمة الله عز وجل، أنه هداية لكل البشر، أنه خاتم الرسالات، كيفية وحيه للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم -. تذكر أيضًا كيف لنا أن نعرف أن هذا القرآن من عند الله عز وجل. توضح أيضًا الغرض من وحي الله تعالى القرآن إلى البشر.
رحمة الله تعالى [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتناول موضوع رحمة الله عز وجل من خلال عدة محاور: أمثلة على رحمة الله عز وجل، رحمة الله تعالى بخلقه جميعًا، الأسباب التي تجلب المزيد من رحمة الله عز وجل بنا إلى جانب العديد من النقاط المفيدة الأخرى.
أهمية الصلاة [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتناول موضوع الصلاة من خلال عدة محاور: أهميتها، فوائدها، كونها ركنًا من أركان الإسلام، الأخطار التي تصاحب تركها، الأعذار التي يتكىء عليها بعض الناس في تركهم للصلاة.
الحجاب [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتناول الحجاب الشرعي كما جاء به الإسلام وذلك من خلال عدة نقاط. فهي تؤكد على أن الحجاب طاعة وحياء وحماية وكرامة واحترام للنفس وللآخرين وان يعطي الإنسان ثقة في نفسه. تطرقت المطوية أيضًا إلى ذكر الحجاب في الكتاب المقدس.
أركان الإسلام الخمسة [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
تتناول هذه المطوية بالنقاش أركان الإسلام الخمسة: الشهادتين، الصلاة، الزكاة، الصوم، الحج.
مخاطر الربا [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-11
هذه المطوية تتناول موضوع الربا من عدة نقاط مثل: تعريف الربا، السبب وراء تحريمه في الإسلام، كيفية اجتنابه، النجاح في الدنيا والآخرة.
مفهوم الإله في الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
هذه المطوية تتناول بالنقاش مفهوم الإله في الإسلام، وتجيب على سؤالين مهمين هما: هل هناك إله؟ ومن هو؟ ثم تذكر المطوية عدة نقاط مثل: استحقاق الله للعبادة وحده دون ما سواه، عدم وجود وساطة بين العبد وربه، جميع الأنبياء دعوا إلى عبادة الله وحده، الهدف من الحياة هو عبادة الله تعالى.
البرقع والنقاب [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
هذه المطوية تناقش موضوع النقاب والبرقع من خلال عدة نقاط صغيرة مثل: لماذا يخاف الناس من ارتداء البرقع، حرية اعتناق الأديان والتعبير عن الرأي، الفرق بين النقاب والحجاب والبرقع.
العلم في الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
تثبت هذه المطوية أن الإسلام هو الدين الحق، من خلال عدة حقائق علمية مذكورة في القرآن منذ أربعة عشر قرنًا. هذه الحقائق العلمية مثل أصل الحياة الإنسانية، تطور الجنين في بطن أمه، اتساع الكون، وإنزال الحديد إلى الأرض.
مفهوم النبوة في الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
هذه المطوية تتحدث عن مفهوم النبوة، وتبين أن رسالات الأنبياء واحدة بالنسبة لمسألة الألوهية والربوبية، حيث إنهم أثبتوا أن الله واحد وأنه وحده المستحق للعبادة دون ما سواه.
النبي محمد: لا بد أن تعرف هذا الرجل [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
تبين هذه المطوية بعضًا من صفات النبي - محمد صلى الله عليه وسلم - لتبين للناس صفاته الحقيقية التي تمثل بها في حياته، رحمته وسماحته وسماته وشيمه الكريمة، لا كما يروجه الإعلام الغربي.
Go to the Top