استعراض المرئيات ( 176 - 200 من مجموع: 803 )
المأمورات الشرعية - بر الوالدين وصلة الرحم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في بر الوالدين وصلة الرحم.
المأمورات الشرعية - حسن الخلق
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في حسن الخلق.
المأمورات الشرعية - الحج المبرور
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في الحج المبرور.
المأمورات الشرعية - عدل الحاكم وصلاح الشباب والتعلق بالمسجد والحب في الله
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في عدل الحاكم، وصلاح الشباب، والتعلق بالمسجد، والمحبة في الله.
المأمورات الشرعية - إرضاء الزوجة لزوجها
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في إرضاء الزوجة لزوجها.
المأمورات الشرعية - الصلاة على الجنازة واتباعها حتى تدفن
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في الصلاة على الجنازة واتباعها إلى المقبرة حتى تدفن.
المأمورات الشرعية - سؤال الله الجنة والتعوذ من النار
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن سؤال الله الجنة والتعوذ من النار.
المأمورات الشرعية - قول سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول "سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك".
المأمورات الشرعية - قول سبحان الله والحمد لله والله أكبر ثلاثا وثلاثين ولا إله إلا الله دبر كل صلاة
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول سبحان الله والحمد لله والله أكبر، ثلاثاً وثلاثين، ولا إله إلا الله، دبر كل صلاة.
المأمورات الشرعية - قول لا حول ولا قوة إلا بالله
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول "لا حول ولا قوة إلا بالله".
المأمورات الشرعية - قول سبحان الله العظيم وبحمده
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول "سبحان الله العظيم وبحمده".
المأمورات الشرعية - قول سبحان الله وبحمده
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول "سبحان الله وبحمده".
المأمورات الشرعية - صيام ثلاثة أيام من كل شهر وصيام عرفة ويوم عاشوراء
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في صيام ثلاثة أيام من كل شهر، وصيام عرفة، ويوم عاشوراء.
المأمورات الشرعية - صيام يوم في سبيل الله
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في صيام يوم في سبيل الله.
المأمورات الشرعية - الإنفاق في سبيل الله
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في الإنفاق في سبيل الله.
المأمورات الشرعية - قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في قول "لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كلِّ شيءٍ قدير"ٌ.
المأمورات الشرعية - ترك المراء والكذب
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في ترك المراء والكذب.
المأمورات الشرعية - الاستغفار للمؤمنين والمؤمنات
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في الاستغفار للمؤمنين والمؤمنات.
المأمورات الشرعية - التيسير على المسلم وستره
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في التيسير على المسلم وستره.
المأمورات الشرعية - حب الخير للمسلمين
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في حب الخير للمسلمين.
المأمورات الشرعية - الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في الصلاة على النبي - صلى الله عليه وسلم -.
المأمورات الشرعية - من كانت الآخرة همه
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في من كانت الآخرة همه.
المأمورات الشرعية - من كظم غيظا
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في من كظم غيظا.
المأمورات الشرعية - عيادة المريض
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في عيادة المريض.
المأمورات الشرعية - من رد عن عرض أخيه المسلم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: المأمورات الشرعية، وفي هذا المقطع ما ورد في الشرع عن الأجر والفضل في من رد عن عرض أخيه المسلم.
Go to the Top