استعراض المرئيات ( 251 - 275 من مجموع: 803 )
أدعية مهمة في حياة المسلم - الدعاء لمن صنع معروفا - الجزء الأول
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية؛ بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وهذا المقطع هو الجزء الأول من الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم لمن صنع له معروفاً.
أدعية مهمة في حياة المسلم - الدعاء بعد الصلوات المكتوبة
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم بعد الصلوات المكتوبة.
أدعية مهمة في حياة المسلم - الدعاء في السجود
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند السجود.
أدعية مهمة في حياة المسلم - الدعاء في سجود التلاوة
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند سجود التلاوة.
أدعية مهمة في حياة المسلم - الدعاء لذهاب الهم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم لذهاب همه.
أدعية مهمة في حياة المسلم - أذكار النوم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية؛ بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند النوم.
أدعية مهمة في حياة المسلم - دعاء الخروج إلى الصلاة
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند الخروج إلى الصلاة.
أدعية مهمة في حياة المسلم - دعاء الإستفتاح
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند البدء في الصلاة.
أدعية مهمة في حياة المسلم - ما يقال عند الإعجاب بشيء
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله عند الإعجاب بشيء.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند النوم والاستيقاظ من النوم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم قبل النوم وبعده.
أدعية مهمة في حياة المسلم - ما يقال عند رؤية الهلال
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند رؤية الهلال.
أدعية مهمة في حياة المسلم - ما يقال عند نزول المطر
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند نزول المطر.
أدعية مهمة في حياة المسلم - ما يقال عند رؤية الريح
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور في ما يقال عند رؤية الريح.
أدعية مهمة في حياة المسلم - دعاء الكرب
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء الوارد في ما يقال عند الكرب.
أدعية مهمة في حياة المسلم - دعاء الوسوسة في الصلاة والقراءة
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يحتاج أن يقوله المسلم عند حصول الوسواس في الصلاة.
أدعية مهمة في حياة المسلم - من قال أحبك في الله
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يرد به المسلم لإجابة من قال له: أحبك في الله.
أدعية مهمة في حياة المسلم - من تزوج
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم في الزواج.
أدعية مهمة في حياة المسلم - من سمع صوت الديك وشهاق الحمار
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند سماع صوت الديك وشهاق الحمار.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند الاستيقاظ من النوم
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند الاستيقاظ من النوم.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند الخروج من البيت
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند الخروج من البيت.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند دخول المسجد
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند دخول المسجد.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند الخروج من المسجد
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم عند الخروج من المسجد.
أدعية مهمة في حياة المسلم - بعد الرؤيا في المنام
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم بعد الرؤيا في المنام.
أدعية مهمة في حياة المسلم - تشميت العاطس
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يقوله المسلم تشميتاً للعاطس.
أدعية مهمة في حياة المسلم - عند اشتداد الكرب
2016-04-19
سلسلة من الإرشادات المرئية باللغة الأورومية بعنوان: أدعية مهمة في حياة المسلم، وفي هذا المقطع الدعاء المأثور الذي يحتاج أن يقوله المسلم عند اشتداد الكرب.
Go to the Top