استعراض التصاميم ( 1 - 25 من مجموع: 88 )
أحاديث في الحج 6
(صيني)
2016-09-08
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج، ونصه « عن أبي هريرة - رضي الله عنه -، قال : سمعت النبي - صلى الله عليه وسلم - يقول : ( من حج لله فلم يرفث ولم يفسق، رجع كيوم ولدته أمه )».
أحاديث في الحج 5
(صيني)
2016-09-08
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج، ونصه « عن أبي هريرة - رضى الله عنه - قال: سئل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : أي الأعمال أفضل؟ قال: ( (إيمانٌ بالله ))، قال: ثم ماذا؟ قال: (( الجهاد في سبيل الله ))، قال: ثم ماذا؟ قال: (( حج مبرورٌ )).
أحاديث في الحج 4
(صيني)
2016-09-08
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج، ونصه « عن سليمان بن يسار عن عبد الله بن عباس - رضى الله عنهما -، أنه قال كان الفضل بن عباس - رضى الله عنه - رديف رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فجاءته امرأة من خثعم تستفتيه فجعل الفضل ينظر إليها وتنظر إليه فجعل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يصرف وجه الفضل إلى الشق الآخر قالت يا رسول الله إن فريضة الله على عباده في الحج أدركت أبي شيخًا كبيرًا لا يستطيع أن يثبت على الراحلة أفأحج عنه قال نعم وذلك في حجة الوداع‏ ».‏
أحاديث في الحج 3
(صيني)
2016-09-07
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج، ونصه « عن عائشة، زوج النبي - صلى الله عليه وسلم - أنها قالت لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - يا رسول الله، إن صفية بنت حيى قد حاضت‏، قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ‏"‏ لعلها تحبسنا، ألم تكن طافت معكن ‏"‏‏، فقالوا بلى‏.‏ قال ‏"‏ فاخرجي ‏"‏‏».
أحاديث في الحج 2
(صيني)
2016-09-07
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج، ونصه « عن عروة، أن عائشة، قالت أهللت مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في حجة الوداع، فكنت ممن تمتع، ولم يسق الهدى، فزعمت أنها حاضت، ولم تطهر حتى دخلت ليلة عرفة فقالت يا رسول الله، هذه ليلة عرفة، وإنما كنت تمتعت بعمرة‏.‏ فقال لها رسول الله - صلى الله عليه وسلم ‏- "‏ انقضي رأسك، وامتشطي، وأمسكي عن عمرتك ‏"‏‏، ففعلت، فلما قضيت الحج أمر عبد الرحمن ليلة الحصبة فأعمرني من التنعيم مكان عمرتي التي نسكت‏.‏ »
أحاديث في الحج 1
(صيني)
2016-09-07
تصميم باللغة الصينية؛ عبارة عن ترجمة حديث عن الحج ونصه « عن هشام، عن أبيه، عن عائشة، قالت خرجنا موافين لهلال ذي الحجة، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ‏"‏ من أحب أن يهل بعمرة فليهلل، فإني لولا أني أهديت لأهللت بعمرة ‏"‏‏.‏ فأهل بعضهم بعمرة، وأهل بعضهم بحج، وكنت أنا ممن أهل بعمرة، فأدركني يوم عرفة وأنا حائض، فشكوت إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال ‏"‏ دعي عمرتك، وانقضي رأسك وامتشطي، وأهلي بحج ‏"‏‏.‏ ففعلت حتى إذا كان ليلة الحصبة أرسل معي أخي عبد الرحمن بن أبي بكر، فخرجت إلى التنعيم، فأهللت بعمرة مكان عمرتي‏.‏ قال هشام ولم يكن في شىء من ذلك هدى ولا صوم ولا صدقة‏ ».
باب الريان للصائمين
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث " عن سهل رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال ( إن في الجنة بابا يقال له الريان يدخل منه الصائمون يوم القيامة لا يدخل منه أحد غيرهم يقال أين الصائمون فيقومون لا يدخل منه أحد غيرهم فإذا دخلوا أغلق فلم يدخل منه أحد " من صحيح البخارى.


الصوم كفارة
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الوارد في " باب الصوم هو كفارة " من صحيح البخارى.


فضل الصوم
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث " عن أبي هريرة رضي الله عنه  أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : ( الصيام جنة، فلا يرفث ولا يجهل وإن امرؤ قاتله أو شاتمه فليقل إني صائم مرتين والذي نفسي بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله تعالى من ريح المسك يترك طعامه وشرابه وشهوته من أجلي الصيام لي وأنا أجزي به والحسنة بعشر أمثالها ) " من صحيح البخارى.
وجوب صوم رمضان
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الوارد في " باب وجوب صوم رمضان " من صحيح البخارى.
المباشرة للصائم
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث " عن عائشة - رضي الله عنها - قالت : كان النبي - صلى الله عليه وسلم - يقبل ويباشر وهو صائم وكان أملككم لإربه " من صحيح البخارى.
الصائم يصبح جنبا
(صيني)
2016-06-21
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث " باب الصائم يصبح جنبًا " من صحيح البخارى.
سبب تسمية شعبان
(صيني)
2016-05-22
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن بيان لسبب تسمية شهر شعبان بهذا الأسم.
صوم شعبان
(صيني)
2016-05-22
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : " باب صوم شعبان "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة للحديث الأول من
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : " باب مقلب القلوب "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة لحديث :  باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : " باب قول الله تعالى : قل هو القادر "، من كتاب صحيح البخاري.
​ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : " باب قول الله تعالى :  وكان الله سميعًا بصيرًا "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة لحديث :  باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : " باب قول الله تعالى : وهو الذي خلق السموات والأرض بالحق "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الأول من باب قول الله - تعالى - " وهو العزيز الحكيم  "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى " ملك الناس "، من كتاب صحيح البخاري.
ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى
(صيني)
2016-04-26
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الأول من باب قول الله تعالى " السلام المؤمن "، من كتاب صحيح البخاري.
المختار من صحيح البخاري 5
(صيني)
2016-04-17
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الأول من باب : " قول الله تعالى : عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحدا، وأن الله عنده علم الساعة، وأنزله بعلمه، وما تحمل من أنثى ولا تضع إلا بعلمه إليه يرد علم الساعة، قال يحيى الظاهر على كل شيء علما والباطن على كل شيء علما "، من كتاب صحيح البخاري.
المختار من صحيح البخاري 4
(صيني)
2016-04-17
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة لحديث : باب قول الله تعالى " إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين " من كتاب صحيح البخارى.
المختار من صحيح البخاري 3
(صيني)
2016-04-17
تصميم باللغة الصينية، عبارة عن ترجمة للحديث الأول من باب : قوله تعالى : " قل ادعوا الله أو ادعوا الرحمن أياما تدعوا فله الأسماء الحسنى " من صحيح البخاري.
الأذكار والأدعية من الكتاب والسنة - الدعاء عند الإفطار -
(صيني)
2016-04-09
تصميم باللغة الصينية، يوضح ماذا يقول المسلم عند الإفطار.
Go to the Top