قائمة بتطبيقات الأجهزة الذكية ( 1 - 10 من مجموع: 10 )
ختمة khatmah - ورد القرآن
(فرنسي)
2016-11-19
تطبيق "ختمة - ورد القرآن" باللغة الفرنسية، رفيقك للمداومة على قراءة وتدبر القرآن الكريم، يذكرك التطبيق بقراءة وردك من القرآن عقب الصلاوات وفي الاوقات التي تحددها وبالقدر الذي تحدده. يشتمل التطبيق كذلك على تفسير السعدي وعدد من التلاوات. كذلك يوفر التطبيق ميزة البحث وميزة العلامات المرجعية والعديد من المميزات الأخرى.
مصاحف
(فرنسي)
2016-02-08
تطبيق مصاحف باللغة الفرنسية، موسوعة صوتية لتلاوات القرآن الكريم تضم العشرات من مشاهير القراء برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع وقالون عن نافع وغيرها، كما يضم تلاوات مجودة وتلاوات مترجمة لعدد كبير من اللغات الأجنبية (الانجليزية والفرنسية والأوردية والاندونيسية وغيرها). يتيح التطبيق الاستماع المباشر للتلاوات كما يتيح حفظ التلاوات والاستماع اليها دون اتصال بالانترنت.
تطبيق تفسير العشر الأخير للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2014-06-21
تطبيق للآيفون والآيباد يحوي أهم ما يحتاجه المسلم في حياته من قرآن وتفسير وأحكام فقهية وعقدية وفضائل وغيرها، فيشتمل على الأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم مع تفسيرها، بالإضافة إلى أحكام تهم المسلم، مثل: أحكام التجويد، أسئلة في العقيدة، أركان الاسلام، الرقية، الدعاء، الأذكار، فضائل الأعمال، صفة الوضوء والصلاة مصورة، رحلة الخلود.
تطبيق إيمان المسلم للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية يوضح أنه قد اتفقت جميع رسالات الأنبياء لأقوامهم على عبادة الله وحده لا شريك له والكفر بما يعبد من دون الله وهذا هو حقيقة معنى لا إله إلا الله محمد رسول الله.
تطبيق الصوم في الإسلام للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية يحتوي على وصف وتفسير للصيام، الذي هو واحد من أركان الإسلام الخمسة، وتوضيحا لأحكامه وأهدافه النبيلة.
تطبيق دليل المسلم الجديد للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية لكتاب من شيخنا المبجل جمال الدين زارابوزو وضع فيه الخطوط العريضة التي يسير عليها المسلم الجديد وعرفه بمزايا الإسلام وفضله عليه ليتمسك بعراه وبين له بطريقة سهلة جوانب الدين كله من إيمان وإسلام.
تطبيق الغذاء واللباس في الإسلام للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية لكتاب الغذاء واللباس في الإسلام يتحدث فيه المؤلف عن آداب الطعام وآداب اللباس في الإسلام مع ذكر بعض الأدعية الخاصة بهم.
تطبيق الأسرة والأخلاق في الإسلام للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية لكتاب الأسرة والأخلاق في الإسلام يوضح فيه المؤلف الاخلاق والآداب الإسلامية الواجب توافرها في الأسرة المسلمة.
تطبيق الزكاة في الإسلام للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية يحتوي على شرح أهمية وأهداف الزكاة في الإسلام، وحكم على المعاملات المالية الجائزة وغير الجائزة فضلا عن الحقوق المالية للأفراد بهدف الحفاظ على مجتمع متماسك وتطويره.
تطبيق صلاة المسلم للآيفون والآيباد
(فرنسي)
2013-09-11
تطبيق باللغة الفرنسية وقد تم تصميمه لتزويدك بمعلومات وإرشادات كاملة عن الشعيرة الثانية والفعل الأهم في الإسلام بعد التوحيد ألا وهي الصلاة.
Go to the Top