استعراض التصاميم ( 1 - 19 من مجموع: 19 )
مقولة الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه (ولدني أبو بكر الصديق مرتين)
(طاجيكي)
2012-05-09
في التصميم بيان شجرة نسب الإمام جعفر الصادق، وقد شهدت ونطقت مصادر المسلمين بأن الآل والأصحاب شيء واحد، يسمون أبنائهم بأسماء بعض، والمصاهرة قائمة بين الطرفين قبل وبعد أحداث الفتنة، مما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب والتابعين ومن بعدهم، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
أنا ابن الخليفتين
(طاجيكي)
2012-05-05
سترى في هذا التصميم fباللغة الطاجيكية بيان نسب زيد بن عمر بن الخطاب رحمه الله، فهو ابن الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وجده لأمه هو الخليفة الراشد علي بن أبي طالب رضي الله عنه، وهذه المصاهرة تثبت العلاقة الحميمة بين الخليفتين رضي الله عنهما.
المصاهرات بين آل النبي صلى الله عليه وسلم وآل عثمان بن عفان
(طاجيكي)
2012-05-03
في التصميم بيان بعض المصاهرات بين آل النبي - صلى الله عليه وسلم - وآل عثمان بن عفان - رضي الله عنهم أجمعين -، وتبين شجرة المصاهرة أن العلاقة بينهم كانت قبل وبعد الفتنة، مما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال.
المصاهرات بين آل النبي صلى الله عليه وسلم وآل الفاروق عمر بن الخطاب
(طاجيكي)
2012-05-03
في التصميم بيان بعض المصاهرات بين آل النبي صلى الله عليه وسلم وآل الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وتبين شجرة المصاهرة أن العلاقة بينهم كانت قبل وبعد الفتنة، مما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال.
المصاهرات بين آل النبي صلى الله عليه وسلم والعشرة المبشرين بالجنة
(طاجيكي)
2012-05-03
في التصميم بيان بعض المصاهرات بين آل النبي - صلى الله عليه وسلم - والعشرة المبشرين بالجنة - رضي الله عنهم -، وتبين شجرة المصاهرة بينهم ما يؤكد استمرار العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
العشرة المبشرون بالجنة
(طاجيكي)
2012-05-03
في هذا التصميم بيان أنساب العشرة المبشرين بالجنة، ولقاء نسبهم بنسب النبي - صلى الله عليه وسلم -.
المصاهرات بين آل النبي صلى الله عليه وسلم وآل الصديق رضي الله عنهم
(طاجيكي)
2011-06-10
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية يلاحظ القارئ الكريم المتأمل في هذه المصاهرات المباركات، كلهم من آل البيت الأطهار والنساء كلهن من آل الصديق، مما يدل بجلاء ووضوح تامين على العلاقة الحميمة بينهم جميعا، وخصوصاً أن أكثر هذه الزيجات تمت بعد أحداث الفتنة.
حفصة بنت محمد (الديباج) حفيدة الخلفاء الراشدين الأربعة وطلحة والزبير رضي الله عنهم أجمعين
(طاجيكي)
2011-06-10
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية بيان نسب حفصة بنت محمد الديباج، ولقاء نسبها بالخلفاء الراشدين الأربعة، وطلحة والزبير رضي الله عنهم أجمعين.
محمد الباقر - محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب- رضي الله عنهم
(طاجيكي)
2011-06-09
في هذا التصميم باللغة الطاجيكية بيان نسب الإمام الباقر - محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب - رضي الله عنهم، وشيوخه وشيء من أقواله وما قيل عنه.
المصاهرات بين آل علي بن أبي طالب وآل طلحة بن عبيد الله رضي الله عنهما
(طاجيكي)
2011-06-06
في التصميم باللغة الطاجيكية بيان المصاهرات بين آل علي بن أبي طالب وآل طلحة بن عبيدالله رضي الله عنهما، وهذه الشجرة تؤكد العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
المصاهرات بين آل علي بن أبي طالب وآل الزبير بن عوام رضي الله عنهما
(طاجيكي)
2011-06-06
في التصميم باللغة الطاجيكية بيان أربع عشرة مصاهرة خلال مائة عام بين آل علي بن أبي طالب وآل الزبير بن العوام رضي الله عنهم، وهذه الشجرة تؤكد العلاقة الحميمة بين الآل والأصحاب وذريتهم عبر الأجيال، فلنحذر من المدسوس في التاريخ.
الزبير رضي الله عنه في بيت النبوة
(طاجيكي)
2011-06-06
هذا التصميم باللغة الطاجيكية يوضح بجلاء عمق علاقة الزبير بن العوام رضي الله عنه حواري رسول الله صلى الله عليه وسلم بالبيت النبوي الشريف.
المصاهرات بين النبي صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين
(طاجيكي)
2011-06-05
في هذا التصميم بيان المصاهرات بين النبي صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين، أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين، مما يدل على عظم فضلهم وعظم العلاقة بينهم وبين النبي صلى الله عليه وسلم، وقد قال صلى الله عليه وسلم (عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي).
بنات خير البشر محمد صلى الله عليه وسلم
(طاجيكي)
2011-05-04
تقرأ في هذا التصميم باللغة الطاجيكية أسماء بنات النبي صلى الله عليه وسلم، وأوقات ولادتهن ووفاتهن، وبيان مكانتهن، وأسماء أزواجهن وأبنائهن رضي الله عنهم أجمعين.
الزواج المبارك لعلي بن أبي طالب من فاطمة الزهراء رضي الله عنهما
(طاجيكي)
2011-04-30
في هذا التصميم بيان زواج أمير المؤمين علي بن أبي طالب من فاطمة الزهراء رضي الله عنهما، وفيه بيان الزمان والمكان والخطبة ومن أشار إلى ذلك، وبيان المهر والوليمة والمنزل وتجهيزات العرس المبارك.
من الأسماء التي يحبها علي بن أبي طالب وأبناؤه رضي الله عنهم
(طاجيكي)
2011-04-26
في التصميم بيان الحب والوفاء، وهما وحدهما اللذان دفعا عليا ً وأبناؤه وذريتهم رضي الله عنهم أجمعين ليسموا أبنائهم وبناتهم بهذه الأسماء، إذ أن الإنسان لا يسمي فلذات كبده بأسماء من يبغضهم أو يعاديهم، بل يختار لهم أفضل الأسماء وأكرمها أصلا ً وأنسبها تسمية ً وأحبها إلى قلبه.
Go to the Top