استعراض المرئيات ( 1 - 25 من مجموع: 803 )
فضل شهر الله المحرم وصوم عاشوراء - الحلقة 4
2016-10-09
الحلقة الرابعة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، عن فضل شهر الله المحرم، وفضل صوم يوم تاسوعاء، وعاشوراء، وبيان بعض البدع المنتشرة في يوم عاشوراء.
فضل شهر الله المحرم وصوم عاشوراء - الحلقة 3
2016-10-09
الحلقة الثالثة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، عن فضل شهر الله المحرم، وفضل صوم يوم تاسوعاء، وعاشوراء، وبيان بعض البدع المنتشرة في يوم عاشوراء.
فضل شهر الله المحرم وصوم عاشوراء - الحلقة 2
2016-10-09
الحلقة الثانية من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، عن فضل شهر الله المحرم، وفضل صوم يوم تاسوعاء، وعاشوراء، وبيان بعض البدع المنتشرة في يوم عاشوراء.
فضل شهر الله المحرم وصوم عاشوراء - الحلقة 1
2016-10-09
الحلقة الأولى من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، عن فضل شهر الله المحرم، وفضل صوم يوم تاسوعاء، وعاشوراء، وبيان بعض البدع المنتشرة في يوم عاشوراء.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 12
2016-09-27
المقطع الثاني عشر من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 11
2016-09-27
المقطع الحادي عشر من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 10
2016-09-27
المقطع العاشر من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 09
2016-09-27
المقطع التاسع من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 08
2016-09-27
المقطع الثامن من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 07
2016-09-27
المقطع السابع من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 06
2016-09-27
المقطع السادس من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 05
2016-09-27
المقطع الخامس من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 04
2016-09-27
المقطع الرابع من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 03
2016-09-27
المقطع الثالث من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 02
2016-09-27
المقطع الثاني من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
تنبيهات في شهر رمضان - الحلقة 01
2016-09-27
المقطع الأول من سلسلة الإرشادات المرئية باللغة الأورومية، بعنوان: تنبيهات في شهر رمضان؛ وفي هذ المقطع توضيح عن بعض المسائل التي تتعلق بأحكام صوم رمضان، كأحكام المريض، والمسافر، وغير ذالك، بطريقة الكتابة المتحركة بشكل سهل ومختصر.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 09
2016-09-25
الحلقة التاسعة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 08
2016-09-25
الحلقة الثامنة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 07
2016-09-25
الحلقة السابعة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 06
2016-09-25
الحلقة السادسة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 05
2016-09-25
الحلقة الخامسة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 04
2016-09-25
الحلقة الرابعة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 03
2016-09-25
الحلقة الثالثة من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 02
2016-09-25
الحلقة الثانية من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
الوسائل المفيدة للحياة السعيدة - الحلقة 01
2016-09-25
الحلقة الأولى من سلسلة حلقات مرئية باللغة الأورومية، بعنوان: " الوسائل المفيدة للحياة السعيدة "، وهي مستنبطة من كتاب بنفس العنوان للشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي، هذا الكتاب يتناول الحديث عن الوسائل التي تضفي على من اتخذها السرور والطمأنينة في القلب، وتزيل عنه الهم والقلق النفسي.
Go to the Top