استعراض المرئيات ( 476 - 500 من مجموع: 1318 )
تفسير القرآن العظيم ( الدرس 0110 ) تفسير سورة البقرة ( 272 - 273 )
2016-09-24
الدرس العاشر بعد المائة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الأمهرية، بعنوان: " تفسير القرآن العظيم ". وفي هذا الجزء تفسير معاني سورة القرة، وذلك من الآية 272 إلى الآية 273، بطريقة واضحة وميسرة.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 28
2016-08-24
الحلقة الثامنة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 27
2016-08-24
الحلقة السابعة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 26
2016-08-24
الحلقة السادسة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 25
2016-08-24
الحلقة الخامسة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 24
2016-08-24
الحلقة الرابعة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 23
2016-08-24
الحلقة الثالثة والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 22
2016-08-24
الحلقة الثانية والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 21
2016-08-24
الحلقة الحادية والعشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 20
2016-08-24
الحلقة العشرون من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 19
2016-08-24
الحلقة التاسعة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 18
2016-08-24
الحلقة الثامنة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 17
2016-08-24
الحلقة السابعة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 16
2016-08-24
الحلقة السادسة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 15
2016-08-24
الحلقة الخامسة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 14
2016-08-24
الحلقة الرابعة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 13
2016-08-24
الحلقة الثالثة عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 12
2016-08-24
الحلقة الثانية عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 11
2016-08-24
الحلقة الحادية عشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 10
2016-08-24
الحلقة العاشرة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 09
2016-08-24
الحلقة التاسعة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 08
2016-08-24
الحلقة الثامنة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 07
2016-08-24
الحلقة السابعة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 06
2016-08-24
الحلقة السادسة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
تاريخ الفقهاء - الحلقة 05
2016-08-24
الحلقة الخامسة من سلسلة الحلقات المرئية باللغة الأمهرية؛ بعنوان: تاريخ الفقهاء، وفي هذه الحلقة بيان تاريخ الأئمة الأربعة، أبو حنيفة، وأحمد بن حنبل، ومالك، والشافعي، وقد تحدث المحاضران يعقوب محمد وسعيد خيار في هذه الحلقة عن سيرتهم الطيبة، وجهودهم في طلب العلم وخدمة الأمة، وأنهم قدوة لطلاب العلم في الصبر والأخلاق.
Go to the Top