استعراض المرئيات ( 26 - 50 من مجموع: 67 )
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 22 ) أحكام الحج
2017-07-19
الحلقة الثانية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أحكام الحج.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 21 ) أحكام الزكاة ( الجزء 2 )
2017-07-19
الحلقة الحادية والعشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن أحكام الزكاة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 20 ) أحكام الزكاة ( الجزء 1 )
2017-07-19
الحلقة العشرون، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أحكام الزكاة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 19 ) أيام منهي عن الصيام فيها
2017-07-19
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان أيام منهي عن الصيام فيها.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 18 ) الحكمة من الصيام وصيام التطوع
2017-07-19
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان الحكمة من الصيام، وذكر بعض أحكام صيام التطوع.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 17 ) أحكام الصيام وفضائل رمضان
2017-07-19
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان أحكام الصيام وذكر فضائل رمضان.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 16 ) أحكام الأذان وصلاة الجمعة
2017-07-19
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان أحكام الأذان وصلاة الجمعة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 15 ) صلاة التطوع
2017-07-19
الحلقة الخامسة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن صلاة التطوع.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 14 ) أركان الصلاة
2017-07-19
الحلقة الرابعة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أركان الصلاة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 13 ) كيفية الصلاة
2017-07-19
الحلقة الثالثة عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن كيفية الصلاة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 12 ) شروط الصلاة
2017-07-19
الحلقة الثانية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن شروط الصلاة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 11 ) الصلاة وأهميتها
2017-07-19
الحلقة الحادية عشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن الصلاة وأهميتها.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 10 ) الطهارة ( الجزء 3 )
2017-07-19
الحلقة العاشرة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن أحكام الطهارة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 09 ) الطهارة ( الجزء 2 )
2017-07-19
الحلقة التاسعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن أحكام الطهارة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 08 ) الطهارة ( الجزء 1 )
2017-07-19
الحلقة الثامنة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أحكام الطهارة.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 07 ) أركان الإيمان
2017-07-19
الحلقة السابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة الكلام عن أركان الإيمان.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 06 ) حقيقة البدع
2017-07-19
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى البدع وخطرها على دين المسلم.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 05 ) معنى شهادة أن محمدا رسول الله
2017-07-19
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى شهادة أن محمدا رسول الله.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 04 ) معنى شهادة ألا إله إلا الله
2017-07-19
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة بيان معنى شهادة ألا إله إلا الله.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 03 ) المقدمة ( الجزء 3 )
2017-07-18
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن ذكر ميزات الكتاب، وذكر الموضوعات التي يتناولها.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 02 ) المقدمة ( الجزء 2 )
2017-07-18
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة عن الإسلام، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد. وفي هذه الحلقة تكملة الكلام عن ذكر ميزات الكتاب، وذكر الموضوعات التي يتناولها.
شرح كتاب دليل المسلم الجديد ( الحلقة 01 ) المقدمة ( الجزء 1 )
2017-07-18
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، حول شرح كتاب: " دليل المسلم الجديد ". وهذا الكتاب يتناول موضوعات مختلفة متعلقة، والتي لا يستغني عن معرفتها كل مسلم جديد عن دينه. وفي هذه الحلقة مقدمة مختصرة عن الكتاب، وميزاته، وذكر الموضوعات التي يتناولها الكتاب.
القرآن الكريم يبين أن المسيح لم يصلب
2017-04-21
تلاوة عطرة، لسورة النساء، من الآية 157 إلى الآية 159، مع ترجمة معانيها إلى اللغة الكورية. وفي هذه الآيات بيان حقيقة عيسى - عليه الصلاة والسلام -، وبيان أنه لم يُصْلب!
المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ( الجزء 3 ) المقطع الثاني
2017-01-21
المقطع الثاني، من الجزء الثالث، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تطبيق طريقة الإسناد على القرآن الكريم، والحديث النبوي.
المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ( الجزء 3 ) المقطع الأول
2017-01-21
المقطع الأول، من الجزء الثالث، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الكورية، بعنوان: " المقارنة بين الكتب المقدسة والقرآن الكريم بطريقة الإسناد ". وهدف هذه السلسلة دعوة النصارى إلى الإسلام، ببيان ضعف أسانيد كُتُب الأناجيل. وفي هذا الجزء تطبيق طريقة الإسناد على القرآن الكريم، والحديث النبوي.
Go to the Top