استعراض المرئيات ( 26 - 50 من مجموع: 814 )
شرح صحيح البخاري ( الحلقة 04 )
2016-03-29
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، بعنوان: " شرح صحيح البخاري ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية باب: " لا تستقبل القبلة ببول ولا غائط ".
شرح صحيح البخاري ( الحلقة 03 )
2016-03-29
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، بعنوان: " شرح صحيح البخاري ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية باب: " التخفيف في الوضوء "، وباب " إسباغ الوضوء ".
شرح صحيح البخاري ( الحلقة 02 )
2016-03-29
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، بعنوان: " شرح صحيح البخاري ". وفي هذه الحلقة شرح الداعية الأحاديث من باب: " لا تقبل الصلاة بغير طهور "، وباب " فضل الوضوء ".
شرح صحيح البخاري ( الحلقة 01 )
2016-03-29
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، بعنوان: " شرح صحيح البخاري ". وفي هذه الحلقة شرح المحاضر بعض الأحاديث من كتاب الوضوء، وبيّن واجبات الوضوء.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 6 )
2016-03-20
الحلقة السادسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة واصل المحاضر الكلام عن العبر والفوائد المستفادة من السيرة النبوية.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 5 )
2016-03-20
الحلقة الخامسة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة تحدث المحاضر عن العبر والفوائد المستفادة من السيرة النبوية.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 4 )
2016-03-20
الحلقة الرابعة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة واصل المحاضر الكلام عن بداية نزول الوحي، وبيّن أنواع الأذى التي لقيها النبي - صلى الله عليه وسلم - من المشركين، مع ذكر بعض خصائص الدعوة النبوية.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 3 )
2016-03-20
الحلقة الثالثة، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة واصل المحاضر الكلام عن بداية نزول الوحي، وبيّن أنواع الأذى التي لقيها النبي - صلى الله عليه وسلم - من المشركين، مع ذكر بعض خصائص الدعوة النبوية.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 2 )
2016-03-20
الحلقة الثانية، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة تحدث المحاضر عن بداية نزول الوحي، وبيّن أنواع الأذى التي لقيها النبي - صلى الله عليه وسلم - من المشركين، مع ذكر بعض خصائص الدعوة النبوية.
سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ( الحلقة 1 )
2016-03-20
الحلقة الأولى، من سلسلة الحلقات المرئية، باللغة الصينية، حول سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -. وفي هذه الحلقة تحدث المحاضر عن حياة الرسول - صلى الله عليه وسلم - قبل الرسالة، وبيّن كيفية تربية الله له، وتهذيب نفسه لقبول الرسالة من الله - عز وجل -.
لماذا لا يأكل المسلمون لحم الخنزير
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " لماذا لا يأكل المسلمون لحم الخنزير ". وفي هذا الكتاب ذكر بعض حِكم تحريم أكل لحم الخنزير في الدين الإسلامي، وذكر بعض الأمراض التي تحدث بسبب أكل لحم الخنزير.
حوار بين طالب مسلم وأستاذ ملحد
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " حوار بين طالب مسلم وأستاذ ملحد ". وفي هذا الكتاب ذكر حوار دار بين طالب مسلم وأستاذه الملحد، وقد ذكر فيه الطالب الدلائل العقلية والكونية التي تدل على وجود الخالق، وأقنع أستاذه بوجود الباري.
أهمية الصلاة في الإسلام
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " أهمية الصلاة في الإسلام ". وفي هذا الكتاب بيان أهمية، ومنزلة الصلاة في الدين الإسلامي.
حوار بين شن وخالد ( الجزء 2 )
2016-02-01
الجزء الثاني، من المحاضرة المرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " حوار بين شن وخالد ". وفي هذا الجزء بيّن خالد المسلم لزميله شن صفة العمرة في الدين الإسلامي، وأركانها، وواجباتها.
حوار بين شن وخالد ( الجزء 1 )
2016-02-01
الجزء الأول، من المحاضرة المرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " حوار بين شن وخالد ". وفي هذا الجزء بيان كيف وضّح خالد المسلم لزميله شين الدلائل العقلية التي تثبت أن الله خالق الكون.
الإسلام وحقوق الإنسان
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " الإسلام وحقوق الإنسان ". وفي هذا الكتاب ذكر أهم الحقوق التي أعطاها الدين الإسلامي للإنسان.
المرأة في الإسلام
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب، باللغة الصينية، بعنوان: " المرأة في الإسلام ". وفي الكتاب بيان مكانة ومنزلة المرأة في الدين الإسلامي.
حدد مسارك
2016-02-01
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، وهي عبارة عن قراءة كتاب مترجم إلى اللغة الصينية، بعنوان: " حدد مسارك "، لأيمن بن بهاء الدين السَّرَاج. وقد ذكر فيه المؤلف دلائل عقلية، ومعجزات كونية والتي تدل على وجود الخالق - تبارك وتعالى -.
كيف نحقق السعادة ؟
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه بيان كيف يمكن للمرء أن يحقق السعادة، وما هي مكونات السعادة، وكيف نحققها من منظور إسلامي.
الصدقة في الإسلام
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه بيان أهمية الصدقة، وفضلها، وأن الإسلام دين يدعو أتباعه إلى بذل الصدقات في سبيل الله.
نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه بيان أن النبي - صلى الله عليه وسلم - رحمة للعالمين، وأنه خير خلق الله أجمعين.
ما الإسلام ؟
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه بيان مبادئ وأُسُس الدين الإسلامي، بصورة مختصرة.
من هو الله ؟
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه بيان مفهوم الرب - تبارك وتعالى - في الإسلام.
الأدلة الكونية على وجود الله
2015-12-27
مقطع مرئي، مترجم إلى اللغة الصينية، وفيه سرد بعض الأدلة الكونية التي تثبت وجود الخالق، وأن هذا الكون ما وُجِد صدفة.
إلى الذي سأل: أين الله ؟
2015-12-16
محاضرة مرئية، باللغة الصينية، هي عبارة عن قراءة كتاب مترجم إلى اللغة الصينية، بعنوان: "إلى الذي سأل: أين الله ؟"، لعبد الرحمن السنجري. وقد بيّن المؤلف في هذا الكتاب، أن الله فوق سبع سماوات، عليٌّ على خلقه، بائنٌ عنهم، وبيَّن بُطلان عقيدة الأشاعرة، ومن وافَقَهم.
Go to the Top