আরব ও মধ্যপ্রাচ্যে ই-সংস্কৃতিতে islamhouse.com প্রথম স্থানে

সংবাদ পেইজ পরিচিতি
শিরোনাম: আরব ও মধ্যপ্রাচ্যে ই-সংস্কৃতিতে islamhouse.com প্রথম স্থানে
ভাষা: আরবী
সংক্ষিপ্ত বর্ণনা: আরব বিশ্বে ও মধ্যপ্রাচ্যে ইন্টারনেট সেবায় ২০০৭ সালে islamhouse.com প্রথম স্থান অধিকার করেছে। এ প্রতিযোগিতার আয়োজন করেছিল WSA নামের একটি আন্তর্জাতিক সংস্থা।
সংযোজন তারিখ: 2007-12-10
শর্ট লিংক: http://IslamHouse.com/65684
এই ‘বিষয় পরিচিতি’টি নিম্নোক্ত ভাষায় অনূদিত:: আরবী - মালয়ালাম - বসনিয়ান
বিস্তারিত বিবরণ

حققت مجموعة مواقع islamhouse.com التابع للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة بمدينة الرياض المركز الأول كأفضل منتج إلكتروني في الثقافة الإلكترونية على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط لعام 2007.

جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس مجلس إدارة منظمة القمة العالمية للجوائز WSA البرفيسور بيتر بروك إلى مجموعة مواقع islamhouse.com هنأ فيها حصول الموقع على المركز الأول كأفضل منتج رقمي عالي الجودة على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط لعام 2007.

والقمة العالمية للجوائز WSA أطلقت كجزء من قمة الأمم المتحدة لمجتمع المعلومات، والتي تعتبر مسابقة عالمية فريدة لأفضل محتوى إلكتروني وإبداعي، وهي عبارة عن مبادرة عالمية لاختيار وتشجيع أفضل المحتويات الرقمية والتطبيقات على مستوى العالم.

وتهدف الجائزة بشكل رئيس إلى سد الفجوة الرقمية والنقص في المحتوى المعلوماتي، وأصبحت منذ عام 2006 تضم مشاركين من 168 دولة من قارات العالم.

وقد اجتمعت اللجنة التحكيمية للمسابقة 2007 في 31 من أغسطس في جزيرة بريوني الكرواتية، واستمر الاجتماع حتى السابع من سبتمبر هذا العام 2007.

وتتكون اللجنة من 36 خبيراً محايداً من كل أرجاء العالم، وقد قيمت اللجنة 650 مشاركاً مرشحاً من 160 دولة.

وقد نظمت منظمة WSA في الثالث والرابع من نوفمبر 2007 مؤتمراً لمدة يومين للفائزين في المحتوى الرقمي لعام 2007 برعاية رسمية من مدينة البندقية بإيطاليا.

الشكر لله أولاً وآخراً على هذا التوفيق والنجاح، ونسأله سبحانه أن يجزل المثوبة لكل من ساهم في دعم وتطوير وإنجاح مشاريع islamhouse.com.

تهانينا للإخوة القائمين على مواقع islamhouse.com ، ونتمنى لهم مزيداً من التوفيق والسداد.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* للإطلاع على موقع منظمة القمة العالمية للجوائز WSA: انقر هنــــــا

সংশ্লিষ্ট বিষয়াবলী ( 1 )
Go to the Top