تزوجها بعقد غير موثق بمحكمة وأفشت سرَّ زواجها لنسائه فطلّقها وطلب إجهاض الجنين!

فتاوى البطاقة التعريفية
العنوان: تزوجها بعقد غير موثق بمحكمة وأفشت سرَّ زواجها لنسائه فطلّقها وطلب إجهاض الجنين!
اللغة: أردو
نبذة مختصرة: سؤال أجاب عنه فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد - حفظه الله -، ونصه: « أنا متزوجة من إنسان متدين ، ملتزم ، تزوجني سرّاً عن أهله لأنه متعدد الزوجات ، تنازلت عن حقوق كثيرة احتراماً لرغبته بالحفاظ على السر ، فصرت أجد صعوبة في الاتصال به ، وأنا في مدة سنة زواج لم أره إلا 24 يوماً ، وأخيراً قررت إخبار زوجاته ، وأهله ؛ لعلهم يتعاطفون ، ويتعاونون ، فحدثت الفاجعة ، وأنا حامل في الشهر السادس إذ طلقني زوجي في رسالة عبر الهاتف ، ولم أجد آذاناً صاغيةً للحق ، بل أكثر من هذا : طلب مني زوجي إسقاط ما في بطني ! . فما قول الشرع في هذا ؟ أنا ضائعة خصوصا أن عقد الزواج لم يكن مسجلاًّ رسميّاً ، فقط كان شرعيّاً على يد والدي ، وشاهدين ، أقول حسبي الله أنا لم أفعل شيئاً سيئاً بإخبار أهله لأني ظننتم يتفهمون ، لكن صار العكس».
تأريخ الإضافة: 2013-03-26
الرابط المختصر: http://IslamHouse.com/419054
:: هذا العنوان مصنف موضوعياً ضمن التصانيف الآتية ::
- هذه البطاقة مترجمة باللغات التالية: أردو
المرفقات ( 2 )
1.
غير قانونى نكاح كر كے خاوند كى دوسرى بيويوں كو شادى كا بتا ديا تو خاوند نے طلاق دے دى اور اب وہ حمل گرانے كا مطالبہ كرتا ہے!
209.8 KB
فتح: غير قانونى نكاح كر كے خاوند كى دوسرى بيويوں كو شادى كا بتا ديا تو خاوند نے طلاق دے دى اور اب وہ حمل گرانے كا مطالبہ كرتا ہے!.pdf
2.
غير قانونى نكاح كر كے خاوند كى دوسرى بيويوں كو شادى كا بتا ديا تو خاوند نے طلاق دے دى اور اب وہ حمل گرانے كا مطالبہ كرتا ہے!
2 MB
فتح: غير قانونى نكاح كر كے خاوند كى دوسرى بيويوں كو شادى كا بتا ديا تو خاوند نے طلاق دے دى اور اب وہ حمل گرانے كا مطالبہ كرتا ہے!.doc
Go to the Top