استعراض المرئيات ( 76 - 100 من مجموع: 162 )
من شعب الإيمان ( الإيمان بالحشر )
2016-03-09
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالحشر.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالبعث )
2016-03-09
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالبعث.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالآخرة )
2016-03-09
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالآخرة.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالقدر )
2016-03-09
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالقدر.
من أسباب الجنة ( طاعة الزوج )
2016-01-23
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، بعنوان: " من أسباب الجنة ". وفي هذه المحاضرة بيان أن طاعة الزوج من أسباب الجنة.
من أسباب الجنة ( سؤال الله تعالى الجنة )
2016-01-23
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، بعنوان: " من أسباب الجنة ". وفي هذه المحاضرة بيان أن من أسباب الجنة سؤال الله - تعالى - الجنة.
من أسباب الجنة ( کفالة الیتیم )
2016-01-23
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، بعنوان: " من أسباب الجنة ". وفي هذه المحاضرة بيان أن كفالة اليتيم من أسباب الجنة.
من أسباب الجنة ( إحصاء أسماء الله تعالى )
2016-01-23
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، بعنوان: " من أسباب الجنة ". وفي هذه المحاضرة بيان معنى قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: " إن لله تسعةً وتسعين اسماً، مائة إلا واحدة، من أحصاها دخل الجنة ".
من شعب الإيمان ( تربية الأولاد )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن تربية الاولاد.
من شعب الإيمان ( محبة أهل العلم والدين )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن محبة أهل العلم والدين.
من شعب الإيمان ( رد السلام )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن رد السلام.
من شعب الإيمان ( عيادة المريض )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن عیادة المريض.
من شعب الإيمان ( تشميت العاطس )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن تشميت العاطس.
من شعب الإيمان ( الولاء والبراء )
2016-01-07
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الولاء والبراء.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالملائكة )
2016-01-01
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالملائكة.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالكتب المنزلة )
2016-01-01
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالكتب المنزلة.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالرسل )
2016-01-01
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالرسل.
من شعب الإيمان ( الإيمان بالله )
2016-01-01
محاضرة مرئية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة تكلم الداعية عن الإيمان بالله.
من شعب الإيمان ( المقدمة )
2016-01-01
محاضرة مرئية، باللغة البشتوية، من ضمن سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة البشتوية، حول موضوع: " شعب الإيمان ". وفي هذه الحلقة مقدمة عن معنى الإيمان، وبيان أنه ذو شعب.
من حقوق المصطفى على أمته (الصلاة عليه)
2015-06-14
محاضرة مرئية باللغة البشتوية فيها بيان أن من حقوق النبي - عليه الصلاة والسلام - على أمته الصلاة عليه. وإن لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - على أمته حقوقًا كثيرة، ينبغي على أهل الإسلام أداؤُها والحفاظُ عليها والحذرُ من تضييعها أو التهاونُ بها.
من حقوق المصطفى على أمته (احترامه وتوقيره)
2015-06-14
محاضرة مرئية باللغة البشتوية فيها بيان أن من حقوق النبي - عليه الصلاة والسلام - على أمته احترامه وتوقيره. وإن لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - على أمته حقوقًا كثيرة، ينبغي على أهل الإسلام أداؤُها والحفاظُ عليها والحذرُ من تضييعها أو التهاونُ بها.
أسباب دخول الجنة (حسن الخلق)
2015-06-14
مقطع مرئي باللغة البشتوية فيه بيان أن من أسباب دخول الجنة حسن الخلق. كما جاء في الحديث أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - سُئِلَ عن أكثر ما يدخل الناس الجنة؟ فقال: "تقوى الله، وحسن الخلق." الحديث.
أسباب دخول الجنة  (تقوى الله عزوجل)
2015-06-14
مقطع مرئي باللغة البشتوية فيه بيان أن من أسباب دخول الجنة تقوى الله عزوجل. كما جاء في الحديث أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - سُئِلَ عن أكثر ما يدخل الناس الجنة؟ فقال: "تقوى الله، وحسن الخلق." الحديث.
أسباب دخول الجنة  (الصلاة لله تعالى أربعين يوما مع التكبيرة الأولى)
2015-06-14
مقطع مرئي باللغة البشتوية فيه بيان أن من أسباب دخول الجنة الصلاة لله تعالى أربعين يوما مع التكبيرة الأولى. كما جاء ذلك في الحديث: "من صلى لله أربعين يوماً في جماعة، يدرك التكبيرة الأولى كتب له براءتان: براءة من النار وبراءة من النفاق." الحديث.
أسباب دخول الجنة  (الدفاع عن عرض المسلم وهو غائب)
2015-06-14
مقطع مرئي باللغة البشتوية فيه بيان أن من أسباب دخول الجنة الدفاع عن عرض المسلم وهو غائب. كما جاء في الحديث: "من ذبّ عن عرض أخيه بالغيبة كان حقاً على الله أن يعتقه من النار." الحديث.
Go to the Top