استعراض المرئيات ( 251 - 275 من مجموع: 2026 )
الحضارة الإسلامية
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، عن الحضارة الإسلامية، وفيه أجوبة عن الأسئلة الآتية:
1. ما هي الحضارة الإسلامية؟
2. وما أبرز ما تميزت به عن غيرها من الحضارات البشرية؟
3. كيف استوعبت الحضارة الإسلامية اختلاف الثقافات وتنوع اللغات؟
4. وكيف صاغت ذلك كله صياغة واحدة؟
5. كيف استطاع المسلمون بحضارتهم الوليدة أن ينشروا العلوم والمعارف والرقيَّ والتمدُّن في المشرق والمغرب؟
كيفية نطق الشهادتين
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، وهو موجه لكل من يرغب في الدخول في الإسلام، ففيه بيان كيفية نطق الشهادتين بطريقة صحيحة، ثم يصبح مسلمًا، ويجني السعادة الأبدية.
مفهوم الإله عبر التاريخ
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، وفيه أجوبة عن الأسئلة الآتية:
1. ما هي الآلهة التي عبدها البشر بعدما انحرفت فطرتهم عن توحيد الخالق؟
2. كيف افترقت البشرية التائهة في مفهوم الإله؟
3. ما مفهوم الإله عند الفراعنة والرومان؟
4. وما مفهومه عند أتباع الأديان الكبرى في العالم اليوم؟
5. ماذا جنت البشرية عندما أعرضت عن وحي الله واتبعت أهواءها؟
أعطني سببا لأكون مسلما
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، وهو عبارة عن عرض رسوم متحركة، مع تعليق صوتي جذاب، ويشرح عشرة أسباب تجعل غير المسلم يعتنق الإسلام، وترغيب غير المسلمين في التعرف على الإسلام، وسرد جملة من الأدلة الدالة على أن هذا الدين منزل من عند رب العالمين.
هل الله موجود ؟
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، ويتناول بعض آيات الله في الآفاق وفي أنفسنا، والتي تكفي لعاقل ليعرف أن كل ما في الوجود خلقه الله - تعالى -، وأنه أتقنه وقدره تقديرًا.
أسماء الله الحسنى ( العلي )
2017-05-14
مقطع مرئي، باللغة الإنجليزية، والذي يحتوي على بيان معنى اسم الله: العلي. فهذا الاسم الكريم يدل على أن لله - تعالى -العلو المطلق من جميع الوجوه: علو الذات، وعلو القدر والصفات، وعلو القهر. فهو الذي على العرش استوى، وعلى الملك احتوى، وبجميع صفات العظمة والكبرياء والجلال والجمال وغاية الكمال اتصف.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 16)
2015-12-21
الحلقة السادسة عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 15)
2015-12-21
الحلقة الخامسة عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 14)
2015-12-21
الحلقة الرابعة عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 13)
2015-12-21
الحلقة الثالثة عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 12)
2015-12-21
الحلقة الثانية عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 11)
2015-12-21
الحلقة الحادية عشر، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 10)
2015-12-21
الحلقة العاشرة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 09)
2015-12-21
الحلقة التاسعة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 08)
2015-12-21
الحلقة الثامنة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 07)
2015-12-21
الحلقة السابعة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 06)
2015-12-21
الحلقة السادسة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 05)
2015-12-21
الحلقة الخامسة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 04)
2015-12-21
الحلقة الرابعة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 03)
2015-12-21
الحلقة الثالثة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 02)
2015-12-21
الحلقة الثانية، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
الهدي النبوي في الدعوة (الحلقة 01)
2015-12-21
الحلقة الأولى، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، وقد بيّن فيها المحاضر الأساليب النبوية في الدعوة، وكيفية تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع أصحابه، وبيّن أن خير الهدي هدي النبي - صلى الله عليه وسلم -.
تفسير سورة نوح (الحلقة 5)
2015-12-21
الحلقة الخامسة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، حول شرح سورة نوح، وذكر بعضًا من النقاط المهمة في هذه السورة الكريمة، بطريقة سهلة وميسرة.
تفسير سورة نوح (الحلقة 4)
2015-12-21
الحلقة الرابعة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، حول شرح سورة نوح، وذكر بعضًا من النقاط المهمة في هذه السورة الكريمة، بطريقة سهلة وميسرة.
تفسير سورة نوح (الحلقة 3)
2015-12-21
الحلقة الثالثة، من سلسلة المحاضرات المرئية، باللغة الإنجليزية، حول شرح سورة نوح، وذكر بعضًا من النقاط المهمة في هذه السورة الكريمة، بطريقة سهلة وميسرة.
Go to the Top