استعراض التصاميم ( 51 - 75 من مجموع: 98 )
مفاهيم خاطئة عن الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
تبين هذه المطوية بعض المفاهيم الخاطئة عن الإسلام مثل أن المسلمين يعبدون إلهًا جديدًا، أو أنهم يعبدون النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - وأن الإسلام دين التطرف، وأن الحجاب يعد ظلمًا للمرأة المسلمة، وأن الإسلام يجبر النساء على الزواج بمن لا يرضين، وأن أتباعه يجبرون غيرهم على اتباعه.
أسئلة وأجوبة عن الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
هذه المطوية تجيب عن بعض الأسئلة التي تنتشر بين الناس، مثل أعظم الذنوب في الإسلام، نظرة الإسلام إلى المرأة، مفهوم الجهاد في الإسلام، نظرة الإسلام إلى الإرهاب، الهدف من الحياة، منزلة عيسى عليه السلام والأنبياء من قبله في الإسلام، الحياة بعد الموت.
الإسلام دين بعيد عن التطرف [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
تبين هذه المطوية نظرة الإسلام إلى التطرف، وكيف أن بعض الآيات القرآنية قد أسيء فهمها من قبل من ينسبون التطرف إلى الإسلام، والإسلام منه بريء.
ذكر الموت والآخرة في الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
تتحدث هذه المطوية عن الموت والآخرة، وتذكر بعض الآيات القرآنية عن الجنة والنار. وتبين أيضًا الهدف من هذه الحياة، وحقيقة الموت وقربه من الإنسان.
مقدمة مختصرة عن الإسلام [ مطوية ]
(إنجليزي)
2013-11-10
مطوية تحتوي على مقدمة مختصرة عن الإسلام من خلال لمحة سريعة لأركان الإسلام الخمسة وأركان الإيمان الستة بجانب بيان مفهوم العبادة في الإسلام. كل ذلك بطريقة سهلة يسيرة.
أنا مسلم أحب موسى وعيسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام
(إنجليزي)
2013-04-14
أنا مسلم أحب موسى وعيسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام
الوحدة تأتيك عندما تنسى أن الله معك
(إنجليزي)
2013-04-14
الوحدة تأتيك عندما تنسى أن الله معك
هل يحتفل المسلمون بعيد الفصح وعيد الميلاد ؟
(إنجليزي)
2012-12-18
في هذه المطوية بيان أنه لا أصل لأعياد الميلاد في الدين المسيحي، وأنه لم يثبت عن الأنبياء والرسل الاحتفال بيوم ولادتهم، وأن تلك الأعياد عادات وثنية انتقلت إليهم.
رسالة في حكم السحر والكهانة
(إنجليزي)
2012-12-10
يبين الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله - لك أيها القارئ الكريم في هذه المطوية، حكم السحر والكهانة، وحكم التعامل مع السحرة والكهنة، وكيفية التحصن من السحر قبل وقوعه وبعد وقوعه، والأذكار والأدعية الواردة في ذلك، وحكم فك السحر بالسحر وبعض الفتاوى المهمة. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
هل تفقدت قلبك ؟
(إنجليزي)
2012-12-10
نبين لك أيها القارئ الكريم في هذه المطوية، أمراً يخص محاسبة النفس، وهي القلب وما يحمل من خير أو شر، وإيمان أو نفاق، وتوحيد أو شرك، وشكر أو نكران، وخشوع أو لهو، وأثر الطاعة و المعاصي، وتوفيق الله ومشيئته في ذلك كله. ويناسب نشر المطوية إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة المطوية ورقياً ونشرها في الأماكن العامة.
فضل صلاتي الفجر والعصر
(إنجليزي)
2012-12-10
في المطوية ذكر فضل صلاتي الفجر والعصر، وما ورد فيها من فضائل في الكتاب والسنة، والحث عليها. ويناسب نشر المطوية إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة المطوية ورقياً ونشرها في المساجد والأماكن العامة.
التوسل بالأولياء والصالحين ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-10
في هذه المطوية يبين الشيخ ناصر بن عبدالكريم العقل - حفظه الله - حقيقة التوسل، والمشروع والممنوع منه، والكرامات المزعومة، والشرك في القديم والحديث، وشرك المحبة، وختم بالترغيب لله التعالى بدعائه والتقرب إليه. ويناسب نشر المطوية إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة المطوية ورقياً ونشرها في الأماكن العامة.
العائدات إلى الله ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-08
في المطوية قصص بعض التائبات من نساء شهيرات وغير شهيرات، لكل فتاة تريد الحياة.. تريد السعادة.. ترجو النجاة.. قبل الممات وبعد الممات، ونرجوا أن تكون مفتاحاً للتوبة ومجدافاً لقارب الأوبة..
ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة النسائية.
طريق المسلمة إلى السعادة ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-06
في هذه المطوية ستقرئين أختي الكريمة خمسين زهرة من حقل النصح، فيها مجموعة إرشادات، وثلة توجيهات عندما تطبقينها في واقع حياتك، وتحرصين على التشبث بها، وتندمين على فواتها، ستنقلب حياتك من شقاء إلى راحة، ومن تعاسة إلى سعادة، بل ستحسين للحياة طعماً آخر، وتنظرين لها نظرة أخرى، وقد دفع إلى كتابتها حب الخير وابتغاء الأجر والرغبة في الإصلاح، فإلى تلك الأزاهير وفقك الله. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة النسائية.
كي يظل قلبك حياً ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-06
في هذه المطوية نبين لك أيها القارئ الكريم أن قلبك هو مفتاح السعادة والغنى، ووعاء السلامة والهدى، ومصدر القوة والرضى، ولَحرصك على صفائه ونقائه، أهم بكثير من حرصك على الهواء والطعام. فكيف تجعل قلبك سليمًا فكيف تجعل قلبك سليمًا نابضًا بالإيمان والحياة؟
ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-06
في هذه المطوية، نضع بين يديك أخي القارئ الكريم، هذه السيرة العطرة لرابع الخلفاء الراشدين، وأحد المبشرين بالجنة، وأحد الشجعان الأبطال، ومن أكبار الخطباء والفصحاء والعلماء بالقضاء والفتيا، إنه ابن عم النبي صلى الله عليه وسلم وصهره رضي الله عنه. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
رجل أحبه الله ورسوله ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-06
في هذه المطوية، نضع بين يديك أخي القارئ الكريم، هذه السيرة العطرة لرابع الخلفاء الراشدين، وأحد المبشرين بالجنة، وأحد الشجعان الأبطال، ومن أكبار الخطباء والفصحاء والعلماء بالقضاء والفتيا، إنه ابن عم النبي صلى الله عليه وسلم وصهره رضي الله عنه. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
أخطار حقيقية في بيوتنا ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-04
هذه المطوية توضح أنه ليس من شك أن صانعي هذه الألعاب الإليكترونية، يحملون ثقافات وعقائد واهتمامات وأفكاراً مخالفة للإسلام، لأنهم ليسوا مسلمين، ولا يرون الإسلام ديناً جديراً باهتمامهم. وإني لأتعجب من أمر المسلم الذي يحمل عقيدة وأخلاقاً، وثقافة منبعها الإسلام، كيف له أن يتلقى كل ما يصدر عن هؤلاء. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
كيفية طهارة وصلاة المريض ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-04
في هذه المطوية بيان أحكام الطهارة والصلاة للمريض في جميع أحواله. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
هل شكرت الله على نعمه ؟ ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-04
في هذه المطوية بيان الحث على نعم الله التي لا تحصى، مع ذكر جملة من أحوال وأقوال السلف - رحمهم الله -. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
أمين هذه الأمة ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-03
في هذه المطوية بيان سيرة الصحابي الجليل أبو عبيدة، عامر بن عبدالله بن الجراج - رضي الله عنه -، أمين هذه الأمة، وقد بينت المطوية اسمه وصفته، وكنيته ونسبه، وإسلامه وتسمية النبي صلى الله عليه وسلم له بأمين هذه الأمة وحبه له، ووضحت كذلك زهده وورعه وغزواته، وإمارته للشام ووفاته رضي الله عنه وأرضاه. ووفاته. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
التاجر الأمين  عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه  ( مطوية )
(إنجليزي)
2012-12-03
في هذه المطوية ذكر سيرة الصحابي الجليل عبدالرحمن بن عوف - رضي الله عنه - فذكر اسمه ونسبه وصفته، وزوجاته وأولاده، وإسلامه وهجرته وفضائله ، وإنفاقه وجهاده ووفاته. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter، أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في الأماكن العامة.
صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم باختصار [ مطوية ]
(إنجليزي)
2012-11-27
في هذه المطوية بيان لصفة صلاة النبي - صلى الله عليه وسلم -صلاة النبي صلى الله عليه وسلم باختصار، مع بيان بعض أخطاء المصلين، وصفة صلاة الجنازة.
أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
(إنجليزي)
2012-10-06
هذا تصميم لطيف جميل يحوي نبذًا مختصرة وفضائل لأصحاب النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - يتقدمهم العشرة المبشرون بالجنة. نسأل الله تعالى أن يجزيهم عنا خير الجزاء. ويناسب نشر التصميم إلكترونياً عبر المواقع الاجتماعية مثل facebook و twitter أو طباعة التصميم ورقياً ونشره في المساجد والأماكن العامة.
خطبة الوداع لرسول الله صلى الله عليه وسلم (حجة الوداع)
(إنجليزي)
2012-09-29
ستقرأ في هذا التصميم ما حصل قبيل وفاة الرسول محمد - صلى الله عليه وآله وسلم - حين ألقى على جمع المسلمين خطبة أثناء قيامه بفريضة الحج، وقد سميت تلك الخطبة بخطبة الوداع وتلك الحجة بحجة الوداع، وهي من الأهمية بأن أمر الرسول الكريم - صلى الله عليه وسلم - بأن الحاضر يبلغ الغائب من المسلمين وقتها وبعدها إلى قيام الساعة بوصيته الشريفة قبيل أن توافيه المنية، والآن يأتي دورونا لإبلاغ وصيته وخطبته - صلى الله عليه وسلم - لمن لم يعرفها بعد، ونحافظ على تلك الكلمات النفيسة ووصيته الشريفة - صلى الله عليه وآله وسلم -.
Go to the Top